شيعت القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي، اليوم الاثنين، جثمان الشهيد الرقيب عماد العرام إلى مثواه الأخير بعد الصلاة عليه في مسجد الإيثار/ محافظة الزرقاء، بحضور مندوب القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي قائد المنطقة العسكرية الوسطى.

كما وشيعت القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي، جثمان الشهيد الجندي يحيى الصياح إلى مثواه الأخير بعد الصلاة عليه في مسجد البلد/ ام قيس- محافظة اربد، بحضور مندوب القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي قائد المنطقة العسكرية الشمالية.

وجرى للشهيدين مراسم عسكرية نقلا خلالها إلى مثواهما الأخير مكللين بالعلم الأردني ومحمولين على أكتاف رفاق السلاح، ووريا الثرى في مقبرتي الهاشمية وأم قيس الإسلامية، وقام مندوبي القيادة العامة للقوات المسلحة بوضع إكليل من الزهور على ضريح كل من الشهيدين.

وشارك في التشييع عدد من كبار ضباط القوات المسلحة والأجهزة الأمنية، وعدد من المتقاعدين العسكريين وجمع غفير من المواطنين.

واستشهد العرام والصياح أمس الأحد، إثر حادث تدهور 3 شاحنات عسكرية ضمن قافلة مساعدات إغاثية وإنسانية متجهة إلى قطاع غزة، نتيجة انحرافها عن مسارها على طريق البحر الميت/ نزول العدسية.

وتنعى القيادة العامة للقوات المسلحة الشهيدين، سائلة الله عز وجل أن يتغمدهما بواسع رحمته ومغفرته ويلهم أهلهم وذويهم ورفاق السلاح الصبر والسلوان وحسن العزاء، إنه سميع مجيب.

المصدر: رؤيا الأخباري

كلمات دلالية: القوات المسلحة القیادة العامة للقوات المسلحة الأردنیة الجیش العربی

إقرأ أيضاً:

وزير الدفاع: القيادة السياسية حريصة على تطوير قدرات وإمكانيات القوات المسلحة

أكد النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع ووزير الداخلية الشيخ فهد يوسف سعود الصباح حرص القيادة السياسية على تطوير قدرات وإمكانيات القوات المسلحة الكويتية بجميع صنوفها، وذلك بهدف مواكبة التطور الحاصل في مجال التسليح والتجهيز العسكري وفقاً لأعلى المعايير التقنية والتكنولوجية المعتمدة.

جاء تصريح الشيخ فهد اليوسف خلال حضوره اليوم الأربعاء مراسم وصول الدفعة الأخيرة من طائرات (الكاراكال) في مطار الكويت الدولي والتي شملت تسليم طائرتان من أصل 30 طائرة ضمن صفقة المروحيات الفرنسية منها 24 طائرة للجيش الكويتي و6 لجناح الطيران العمودي في الحرس الوطني.

وأوضح النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع ووزير الداخلية أن عمليات التحديث الجارية لمنظومة الطيران سوف تحدث تحولاً كبيراً في قدرات وإمكانيات القوة الجوية الكويتية، بفضل ما تتضمنه من تقنيات ومميزات من شأنها أن تسهم في تقديم كافة أشكال الدعم والمساندة لوحدات الجيش الكويتي، بالإضافة إلى قيامها بتنفيذ عمليات الإنزال والتدخل السريع بكل كفاءة وفاعلية، ومشاركتها في مهام البحث والانقاذ والاخلاء الفوري ونقل المساعدات للمناطق المنكوبة.

حضر مراسم وصول واستلام الطائرات سعادة رئيس الأركان العامة للجيش الفريق الركن طيار بندر سالم المزين ووكيل وزارة الدفاع بالندب الشيخة الدكتورة المهندسة شمايل أحمد خالد الصباح وآمر القوة الجوية اللواء الركن طيار صباح جابر الأحمد وعدد من كبار قادة الجيش والملحق العسكري الفرنسي.

وزير الدفاع الشيخ فهد اليوسف خلال حضوره مراسم وصول الدفعة الأخيرة من طائرات الكاراكال الفرنسيةوزير الدفاع الشيخ فهد اليوسف خلال حضوره مراسم وصول الدفعة الأخيرة من طائرات الكاراكال الفرنسيةوزير الدفاع الشيخ فهد اليوسف خلال حضوره مراسم وصول الدفعة الأخيرة من طائرات الكاراكال الفرنسية المصدر الجيش الكويتي الوسومطائرات الكاركال وزير الدفاع

مقالات مشابهة

  • بيان مهم للقوات المسلحة بعد قليل
  • بيان مهم للقوات المسلحة اليمنية
  • القائد العام للقوات المسلحة يشهد تخرج دورات جديدة من دارسي الأكاديمية العسكرية للدراسات العليا والإستراتيجية
  • الفريق أول محمد زكي يشهد تخرج دورات جديدة بالأكاديمية العسكرية للدراسات العليا
  • القائد العام للقوات المسلحة يشهد تخرٌّج دفعات جديدة من الأكاديمية العسكرية للدراسات العليا «فيديو وصور»
  • وزير الدفاع يشهد تخرج دورات جديدة بالأكاديمية العسكرية للدراسات العليا والاستراتيجية
  • والي سنار يبحث مع ناظر قبيلة كنانة والتوم هجو اسناد القوات المسلحة
  • وزير الدفاع: القيادة السياسية حريصة على تطوير قدرات وإمكانيات القوات المسلحة
  • عملية مشتركة للقوات المسلحة اليمنية والمقاومة العراقية تستهدف سفينة إسرائيلية بميناء حيفا
  • الفريق أسامة عسكر يلتقى رئيس هيئة الأركان العامة للقوات المسلحة لإفريقيا الوسطى