بوابة الفجر:
2024-06-29@15:23:37 GMT

هند عبد الحليم تفاجئ جمهورها بلوك جديد

تاريخ النشر: 24th, June 2024 GMT

نشرت الممثلة هند عبد الحليم صورة جديدة لها، وذلك عبر صفحتها الرسمية بموقع تداول الصور والفيديوهات " إنستجرام " ٠

وظهرت هند في الصورة وهي ترتدي بلوزة لونها زيتي، وقامت بتغير لون شعرها للون الأصفر، مما أثار إعجاب جمهورها، تركت شعرها منسدلا" ٠

 

IMG_1084

 

معلومات عن هند عبد الحليم

 


ولدت الفنانة هند عبد الحليم ممثلة في الإمارات العربية المتحدة في عام 1993، شاركت في العديد من المسلسلات التلفزيونية، وشاركت من قبل مع عروض نقابة المهن التمثيلية بالتعاون مع شبكة تليفزيون النهار، حصلت على جائزة المهرجان القومي للمسرح أحسن ممثله عن دورها في مسرحية هنا انتيجون عام 2015، وشاركت في مسرحية يوم أن قتلوا الغناء تأليف محمود جمال، كان أول ظهور لهند في الدراما التليفزيونيه في مسلسل الكابوس عام 2015.

 

أعمال هند عبد الحليم


 

الأفلام: تفاحة حوا، عروستي، 11:11، جدران صحافية

مسلسلات: الكابوس، فوق مستوى الشبهات، راس الغول، بنات سوبرمان، الميزان، طاقة نور، الأب الروحي، إختيار إجباري، 30 يوم، للحب فرصة أخيرة، عوالم خفية، الشارع اللي ورانا، الأب الروحي (ج2)، لآخر نفس، زودياك، حكايات بنات (ج4،ج5)، وكل ما نفترق، ورا كل باب ج، إلا أنا ج2 (حكاية تُقلها دهب)،  أزمة منتصف العمر.

المسرحيات: الهنا أنتيجون أنتيجون، يوم أن قتلوا الغناء.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: احسن ممثل الدراما التليفزيونية الفنانة هند عبد الحليم أحسن ممثلة هند عبد الحلیم

إقرأ أيضاً:

إيناس جوهر.. صوت التفاؤل المفعم بالأمل والبهجة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

اختارها الدكتور عبد القادر حاتم وزير الإعلام سابقا، هى والإعلامية درية شرف الدين، لقراءة البيانات العسكرية عندما تحقق نصر أكتوبر، لأنها تمتلك صوت متفائل كله أمل وبهجة، بينما تتميز  درية شرف الدين بالصوت الهادىء فكانتا الصوتين النسائيين الوحيدين اللذين قرأ البيانات العسكرية.
قدمت العديد من البرامج الممتعة منها تسالى وقصة فيلم والجديد في ورق سليفان فهى صاحبة الصوت الاذاعى المتميز المبهج الذى لا يكبر مهما تمر السنين وتعلقنا بصوتها عندما قالت غمض عنيك وامشى بخفه ودلع الدنيا هى الشابة وانت الجدع تشوف رشاقه خطوتك تعبدك لكن انت لو بصيت لرجليك تقع وعجبى .
إنها الإذاعية الكبيرة إيناس جوهر الذى نحتفل اليوم بعيد ميلادها حيث ولدت فى ٢٧ يونيو عام ١٩٤٧ وترصد البوابة أبرز المحطات فى حياتها.

عينت إيناس جوهر  في الإذاعة المصرية في عام 1969 في وظيفة مذيعة وقارئة نشرة في البرنامج العام، ثم مذيعة وقارئة لنشرة الأخبار ومقدمة للبرامج في إذاعة الشرق الأوسط ، وعُيّنت نائب لرئيس شبكة الشرق الأوسط ، ثم رئيساً لشبكة الشرق الأوسط في أكتوبر 2000 حتى 18 مارس 2005 ، ثم رئيسة الإذاعة في 19 مارس 2005.
 

تعد إيناس جوهر واحدة من أشهر الاعلاميات المصريات في السبعينيات من القرن قدمت عددا من البرامج الشهيره لاذاعه الشرق الاوسط ونجاح الى زوجها لم يكن على مستوى الاذاعه فقط ولكنها نجحت ايضا في العمل الاداري وقد ساهمت في إعداد بعض البرامج التليفزيونية من بينها برنامج هذا المساء والست دي أمى و عندما يأتي المساء، وقدمت العديد من البرامج الإذاعية منها، تسالي وقصة فيلم والجديد في ورق سليفان والنادي الدولي / الفترات المفتوحة وألبوم الذكريات.

وكشفت ايناس جوهر عن علاقتها بالنجم الكبير عبد الحليم حافظ باحد البرامج الفضائيه مشيره الى انه كان السند والصديق والاخ بعد وفاة والدها واغانيه كانت تحرك المشاعر.
وأوضحت جوهر أن عبد الحليم حافظ كان دائما يحب المقالب وقرر يعمل مقلب فيها حينما كان في احدى الحفلات وهيغنى  اغنيه اول مره تحب يا قلبي وهناك مقطع يقول لسه شفايفي شايله سلامك شايله اماره حبك ليا هذه الجمله كان بابا شارو فى الاذاعة وقتها بيحذفها  ولا تذاع في الراديو  وعندما علمت ايناس جوهر ان عبد الحليم حافظ سيغني هذه الاغنيه فطلبت منه  الا يغني هذا المقطع فقال عبد الحليم حافظ يا فؤاد لاحمد فؤاد حسن هنعدي الكوبليه ده وعندما غنى عبد الحليم حافظ راح قايل لسه شفايفي شايله سلامك شايله اماره حبك ليا وينظر إلى ايناس جوهر لدرجة ان الحضور ظنوا انه  بيغني ل ايناس جوهر واخذ الكل ينظر إليها ويتساءل  مين دي.

ووصفت  ايناس جوهر باحد المقابلات التليفزيونية صوتها بانه زي الكاجوال بسيط ومريح وغير متكلف وتحافظ على صوتها من خلال الابتعاد عن كل ما هو مؤذى.

حصلت إيناس جوهر على العديد من الجوائز ففى أكثر من مرة تحصل فى  الاستفتاءات المنوعة على جوائز أفضل إذاعية وحصلت برامجها على جوائز أفضل البرامج في أعياد الاعلاميين، كما حصل برنامج«تسالى» على رقم 6 بين اذاعات العالم كأفضل برنامج يعطى جرعة ثقافية يومية للمستمع وذلك من خلال مسابقة أقامتها مونت كارلو الدولية.

مقالات مشابهة

  • الميلودي: البلاد تعيش بلا ميزانية مند مطلع عام 2015
  • نيابة دكرنس تحقق في بلاغ مسنة اتهمت بناتها الأربع بضربها وقص شعرها
  • ياسمين عز تكشف تفاصيل خلع زوجة لزوجها بسبب جملة «شعرك سلك مواعين»
  • عمرها 71 عامًا وشاركت في مسابقة ملكة جمال تكساس.. من هي ماريسا تيغو؟
  • الأوروغواي تكتسح بوليفيا وبنما تفاجئ الولايات المتحدة
  • ملك زاهر تشبه حورية البحر في عيدها الـ22 وتفاجيء المتابعين بلوك لافت(صور)
  • بهذه الطريقة.. هند عبد الحليم تدعم فلسطين
  • إيناس جوهر.. صوت التفاؤل المفعم بالأمل والبهجة
  • جورجيا تفاجئ البرتغال وتنتقل إلى دور 16 ببطولة أوروبا
  • يسرا بتصريح يصدم جمهورها عن عملها في المسرح