صحيفة صدى:
2024-06-29@12:12:30 GMT

سان جيرمان يهنئ ميسي بعيد ميلاده .. صورة

تاريخ النشر: 24th, June 2024 GMT

سان جيرمان يهنئ ميسي بعيد ميلاده .. صورة

ماجد محمد

حرص نادي باريس سان جيرمان على مصالحة نجمه السابق ليونيل ميسي ، الذي لعب ضمن صفوفه لمدة عامين ، من خلال تهنئته الأسطورة الأرجنتيني بعيد ميلاده الـ 37 .

ويتواجد ميسي حاليًا في معسكر منتخب الأرجنتين ، الذي يخوض منافسات بطولة كوبا أمريكا 2024 ، وستكون مباراته المقبلة أمام تشيلي ، يوم الأربعاء ، ضمن الجولة الثانية من المجموعة الأولى .

وكان ميسي انتقل إلى صفوف النادي الباريسي بعد رحيله عن برشلونة ، ليقدم مع الفريق الفرنسي موسمين شابهما التوتر ، لا سيما بعد تتويج الأرجنتين بلقب كأس العالم 2022 على حساب فرنسا في النهائي .

وقال النجم الأرجنتيني في تصريحات إعلامية بعد ذلك إن ناديه لم يقدم له التقدير المناسب كلاعب فائز ببطولة كبرى مثل كأس العالم ، وهو ما رد عليه النادي الفرنسي بانتقاد اللاعب ضمنيًا .

ويُذكر أن ليونيل ميسي خاض بقميص باريس سان جيرمان 75 مباراة ، وسجل خلالهم 32 هدفاً ، وفاز بلقبين وهما الدوري الفرنسي وبطولة درع الأبطال .

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: باريس سان جيرمان ليونيل ميسي ميلاد ميسي

إقرأ أيضاً:

تحاول تسميم زوجها لعدم تقديره لاحتفالاتها بعيد ميلاده 

اتهم زوج مقاطعة لاكليد، زوجته بمحاولة تسميمه عن طريق رش المشروب الغازي الخاص به بمبيد الأعشاب.

وتواجه ميشيل بيترز، البالغة من العمر 47 عامًا، تهمة رش المشروب الغازي الخاص بزوجها بمبيد الأعشاب، وذلك لعدم تقديره للاحتفالات التي خططت لها لعيد ميلاده الخمسين، وفقًا لوثائق قضائية حصلت عليها منظمة “Law & Crime”.

ووُجهت إلى الزوجة تهمة الاعتداء من الدرجة الأولى واستخدام سلاح بشكل إجرامي، وتحتجز بدون كفالة في مركز احتجاز مقاطعة لاكليد، ومن المقرر أن تمثل أمام المحكمة في 2 يوليو.

 و يعتقد زوج ميشيل أن زوجته سممته، حيث أوضح فى أفادته لمكتب عمدة المقاطعة، أن طعم مشروبه كان “غريبًا” و”غير مألوف”، وبدأ يشعر بالمرض بعد شربه بفترة قصيرة، وبعد أسبوعين، بدأت تظهر عليه أعراض مثل السعال بمخاط بني أو أصفر، والتهاب في الحلق، والقيء، والإسهال.

وذكر الزوج المعتدى عليه أن المشروبات الغازية التي تناولها خارج منزله كانت عادية، لكن الزجاجتين الموجودتين في مرآب منزله كان لهما طعم مختلف، وبعد مراجعة لقطات كاميرات المراقبة، اكتشف أن زوجته كانت تخلط مبيد الأعشاب مع المشروب.

وقدم الزوج زجاجة المشروب وشريط الفيديو كدليل “في حالة وفاته بسبب التسمم”، وعندما أخبر زوجته بأنه يشعر بالمرض، زعمت بأنه ربما يكون مصابًا بفيروس كورونا ويجب عليه الابتعاد عن الأحفاد.

وعند استجوابها، قالت ميشيل إنها كانت تحاول صنع “قاتل الأعشاب” وفقًا لوصفة شاهدتها على مواقع التواصل الاجتماعي، لكنها اعترفت في النهاية بأنها كان يجب عليها أن تطلقه، وأضافت الشرطة أن ميشيل كانت غاضبة من زوجها؛ لأنه لم يقدر حفل عيد ميلاده الخمسين.

ويشتبه الزوج في أن زوجته قامت بتسميمه إما للحصول على تعويضات التأمين على الحياة البالغة 500 ألف دولار، أو بسبب علاقة غرامية محتملة.

مقالات مشابهة

  • كوبا أمريكا.. سكالوني يستقر على بديل ميسي أمام بيرو
  • هل أنهت الإصابة مشوار ميسي في كوبا أميركا؟
  • باريس سان جيرمان يرصد 250 مليون يورو لخطف لامين يامال نجم برشلونة
  • الكهرباء الأردنية تهنئ سمو ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني بعيد ميلاده الميمون
  • الانتخابات التشريعية الفرنسية.. هل ستحدد غزة رئيس وزراء باريس القادم؟
  • تحاول تسميم زوجها لعدم تقديره لاحتفالاتها بعيد ميلاده 
  • تقارير تكشف سبب غياب ميسي عن تدريبات الأرجنتين
  • نيمار يرشح فينيسيوس للكرة الذهبية
  • مستشفى الكندي يهنئ ولي العهد بمناسبة عيد ميلاده الثلاثين
  • ميسي يثير الشكوك قبل مواجهة بيرو في كوبا أمريكا