أفادت صحف محلية مصرية بأن مسؤولي الزمالك، أخطروا الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بقيادة جوزيه غوميز، بالدخول في معسكر مغلق، تحسبا لخوض الفريق مباراة القمة أمام النادي الأهلي.

وسائل الإعلام ذكرت أن عبد الواحد السيد، مدير الكرة بنادي الزمالك، طلب من اللاعبين والجهاز الفني، دخول الفريق معسكر مغلق مساء الإثنين، تحسبا لمواجهة الأهلي الثلاثاء بالدوري.

يأتي هذا في وقت عقد فيه وزير الشباب والرياضة المصري، أشرف صبحي، اجتماعا مع رئيس نادي الزمالك، حسين لبيب، لبحث موقف الفارس الأبيض من استكمال مسابقة الدوري المصري.

ويفترض أن يلتقي الأهلي والزمالك مساء الثلاثاء، في إطار منافسات الجولة السابعة والعشرين من منافسات الدوري المصري والمقرر إقامتها على ملعب القاهرة.

كان الزمالك قد خسر بهدفين مقابل هدف واحد أمام المصري البورسعيدي على ملعب برج العرب يوم 17 يونيو الجاري ضمن الجولة 26 من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

اللقاء شهد حالات تحكيمية جدلية أبرزها ضربة جزاء نفذها أحمد السيد زيزو جناح الفريق وارتطمت بالعارضة العليا لمرمى المصري قبل أن تصطدم بالأرض وسط خلاف حول ما إذا كانت تخطت خط المرمى بكامل محيطها أم لا، في حين كان قرار الحكم أحمد الغندور عدم احتسابها.

 بعد المواجهة أصدر الزمالك بيانا عبر فيه عن استيائه مما وصفه بالتجاوزات الصارخة للتحكيم وطالب بإيقاف الحكم وحكم تقنية الفيديو ومنعهما من إدارة مباريات الفريق.

وأعلنت إدارة النادي رفضها خوض مباراة الأهلي إلا بعد الانتهاء من جميع المباريات المؤجلة من الدور الأول، حفاظا على مبدأ تكافؤ الفرص ورفعت مطالب عدة أبرزها تساوي الفرق في عدد المباريات التي تخوضها وإكمال المواجهات المؤجلة، وإعلان جدول واضح للمباريات المتبقية في بطولة الدوري المصري وتحسين مستوى التحكيم.

المصدر: سكاي نيوز عربية

كلمات دلالية: ملفات ملفات ملفات عبد الواحد السيد الأهلي أشرف صبحي حسين لبيب الدوري المصري الأهلي الدوري المصري الزمالك المصري البورسعيدي أحمد السيد زيزو مباراة الأهلي الدوري المصري نادي الزمالك انسحاب مباراة القمة الأهلي المصري عبد الواحد السيد الأهلي أشرف صبحي حسين لبيب الدوري المصري الأهلي الدوري المصري الزمالك المصري البورسعيدي أحمد السيد زيزو مباراة الأهلي الدوری المصری

إقرأ أيضاً:

عبد الناصر زيدان يكشف تطورات مباراة الزمالك وسيراميكا في الدوري المصري

 

كشف الإعلامي عبد الناصر زيدان  عن الموقف الحالي لنادي الزمالك بخصوص خوض مباراته ضد سيراميكا ضمن الدوري المصري لموسم 2023-2024.

عبد الناصر زيدان يكشف تطورات مباراة الزمالك وسيراميكا في الدوري المصري

أوضح زيدان في برنامك " ملعب الشمس"  أن فريق الزمالك يجري حاليًا تدريباته في معسكر، وأن القرار النهائي بشأن إقامة المباراة لم يُصدر بعد.

عبدالناصر زيدان يقدم "روشتة الإصلاح الحقيقية" للكرة المصرية طاقم حكام مباراة سموحة وبيراميدز في الدوري المصري

وتابع: " الوضع في الزمالك معقد بسبب الأزمة المتعلقة بمشاركته في الدوري، مع تواصل الاجتماعات لاتخاذ قرار نهائي بشأن المشاركة أو عدمها.

وأكمل: " ضرورة الحصول على ضمانات لاستكمال المسابقة، خاصة في ظل الجدل المحيط بلاعبهم طيب، مشيرًا إلى أن توقيت القرار بشأن الإيقاف سيحدد مشاركة الزمالك في الكونفدرالية، حيث سيشارك إذا صدر القرار بعد 31 أكتوبر، وسيُستبعد إذا صدر قبل ذلك.

واختتم زيدان تصريحاته بالدعوة إلى مجلس إدارة الزمالك بإصدار قرار سريع ونهائي لتهدئة الجماهير ووضوح الأوضاع.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. الزمالك يطلب إعادة القمة ويجدد لنجمه وأزمة كولر وكهربا| النشرة الرياضية
  • إعلامي يكشف كواليس خلاف كولر وكهربا في الأهلي ورحيل ثلاثي الفريق
  • عدم لعب القمة خوفًا من الأهلي؟.. أول توضيح من الزمالك بعد إعلان استكمال الدوري
  • عاجل.. جدول ترتيب الدوري بعد فوز الأهلي وإلغاء مباراة بيراميدز وسموحة.. القمة تشتعل
  • جدول ترتيب الدوري المصري قبل مباراتي الأهلي وبيراميدز اليوم.. صراع القمة
  • عبد الناصر زيدان يكشف تطورات مباراة الزمالك وسيراميكا في الدوري المصري
  • 3 لاعبين بالأهلي على رادار الدوري السعودي
  • محمد صلاح: تلقيت تهديدات بسبب أزمة مباراة الأهلي ضد الزمالك في القمة
  • عبد الناصر زيدان يكشف موقف إقامة لقاء الزمالك وسيراميكا
  • الزمالك يكشف تطورات إصابة أحمد حمدي بعد جراحة الصليبي