أحالت النيابة العامه بالجيزة، 6 أشخاص للمحاكمة الجنائية، لاتهامهم بقتل شخص والتخلص من جثته في كرداسة.

فيما قررت النيابة في وقت سابق حبس المتهمين كلفت الطبيب الشرعى بتوقيع الصفة التشريحية على جثة شخص عثر عليه في مصرف مائي بكرداسة لبيان سبب الوفاة وبيان ما بها من إصابات، وتحديد سبب الوفاة وكيفية حدوثها.

كما أمرت النيابة العامة بفحص كافة الآثار المادية المرفوعة بمسرح الحادث، وكلفت الأجهزة الأمنية بسرعة التحريات حول الواقعة.

انتقلت النيابة العامة إلى مسرح الجريمة وبرفقتها خبراء الإدارة العامة لتحقيق الأدلة الجنائية لمعاينته، ورفع ما به من آثار، ومناظرة الجثمان، وتحفظت النيابة العامة على أجهزة تسجيل آلات المراقبة بمحيط المكان.

تمكن رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، من القبض على المتهمين بقتل شخص وإلقاء جثته في مصرف بكرداسة، نتيجة خلافات مالية.

ورد بلاغ لمديرية أمن الجيزة يفيد العثور على جثة أحد الأشخاص ملقاة بمصرف في كرداسة.

بإجراء التحريات تبين أن 6 أشخاص وراء ارتكاب الجريمة، حيث استدرجوه وأنهوا حياته، بسبب خلافات مالية بين المجني عليه وأحد المتهمين.

تمكن رجال المباحث من القبض على المتهمين، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الجريمة، فتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاههم، وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة المختصة التحقيق.







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: قتل شخص كرداسة العثور على جثة امن الجيزة الطب الشرعى

إقرأ أيضاً:

ضبط المتهم بقتل سائق فى قنا بسبب خلافات مالية

كشفت الداخلية ملابسات ما تم تداوله على موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" متضمن إستغاثة أحد الأشخاص بتغيب (سائق- مقيم بدائرة قسم شرطة قنا) عقب خروجه للعمل على سيارة أجرة.

 

بالفحص تبين أنه بتاريخ 14 الجارى تبلغ لقسم شرطة قنا من شقيق المتغيب بخروج شقيقه من منزلهما للعمل على سيارة أجرة وغيابه وعدم عودته.


بإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين أن وراء إرتكاب الواقعة (عاطل - مقيم بدائرة القسم) "أمكن ضبطه"، وبمواجهته إعترف بقتل المجنى عليه بسبب خلافات مالية بينهما، حيث قام باستدراجه إلى مدينة غرب قنا الجديدة، وحال وصولهما حاول الاستيلاء على الهاتف المحمول والسيارة الخاصين بالمجنى عليه بالإكراه بإستخدام سلاح أبيض ولدى مقاومته له قام بالتعدى عليه مما أدى إلى وفاته، وقام بترك السيارة والجثمان بمكان الواقعة، والاستيلاء على الهاتف المحمول وبيعه لـ (مالك محل هواتف كائن بمحافظة سوهاج) "تم ضبطه والهاتف المحمول".. كما تم بإرشاد المتهم العثور على السيارة وبجوارها جثمان المجنى عليه، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.. وتولت النيابة العامة التحقيق.

 







مقالات مشابهة

  • خلافات مالية.. ضبط عامل شرع في إنهاء حياة آخر بالمنشاه
  • ضبط المتهمين بقتل شخص بطلق ناري بسبب خلافات مالية بالخانكة
  • ضبط متهمين بقتل شخص بطلق ناري بسبب خلافات مالية بالخانكة
  • بسبب خلافات مالية.. ضبط المتهمين بقتل شاب بطلقات نارية في القليوبية
  • تجديد حبس المتهم بقتل ربة منزل طعنا بسلاح أبيض فى الجيزة 15 يوما
  • إحالة سائق وزميله للمحاكمة الجنائية بتهمة سرقة 100 ألف جنيه من سيارة بالعمرانية
  • تجديد حبس المتهمين بقتل شخص بسبب خلافات بينهم فى القاهرة
  • ضبط المتهم بقتل سائق فى قنا بسبب خلافات مالية
  • إحالة 4 أشخاص للمحاكمة الجنائية بتهمة التنقيب عن الآثار
  • المشدد 15 سنة لأب و3 من أبنائه لاتهامهم بقتل جارهم بسبب خلافات ببولاق الدكرور