في واحدة من الخطوات الجريئة التي نادرًا ما تحدث، أطلقت منصة سهم حملة تداول فريدة من نوعها بدون عمولة لمدى الحياة؛ إذ أعلنت منصة سهم السعودية، التي تحمل رقم ترخيص 22251-25، الرائدة في مجال التداول والاستثمار، عن إطلاق حملة تداول غير مسبوقة بدون عمولة مدى الحياة، وهذا بالتعاون مع موقع يقين المتخصص في تقييم شركات التداول المرخصة، الذي يعد واحدًا من أهم مواقع تقييم شركات التداول الموثوقة في الوطن العربي.


ويأتي ذلك العرض المميز ليمنح المستثمرين في السوق السعودي فرصة الاستثمار بخصم كامل على عمولة التداول مدى الحياة، مع الإبقاء على رسوم هيئة السوق المالية والضريبة ثابتة.
والعرض الذي تقدمه منصة سهم في حملتها هو عرض حصري وموجَّه إلى المتداولين من المملكة العربية السعودية، وينتهي بتاريخ 31-07-2024؛ إذ يمكنهم التمتع والتداول في السوق السعودي بدون عمولة مدى الحياة، عن طريق التسجيل مع منصة سهم عبر موقع يقين.
ولا يشمل العرض رسوم هيئة السوق المالية، والضريبة تبقى ثابتة.
من جانب آخر، تتضمن حملة التداول بدون عمولة من منصة سهم مجموعة من المزايا الفريدة التي سيستمتع بها المستثمرون، وتشمل 100% خصمًا على عمولة التداول في السوق السعودي مدى الحياة، باستثناء -كما أوضحنا- رسوم هيئة السوق المالية والضريبة، مما يعزز بكل تأكيد من فرص تحقيق الأرباح، ويقلل من تكاليف الاستثمار.
أيضًا، من خلال هذه الحملة المميزة سيتمكن المستثمرون في السوق السعودي من التمتع بأسعار فورية في السوق الأمريكي لمدة عام بشكل مجاني؛ إذ يحصل المستثمرون على معلومات فورية حول آخر أسعار الأسهم في السوق الأمريكي أولاً بأول دون دفع أي تكلفة لمدة سنة كاملة، مما يساعدهم في اتخاذ قرارات استثمارية مدروسة.
ومنصة سهم هي واحدة من أهم المنصات الرائدة في مجال الاستثمار في الأسهم المرخصة محليًا من قِبل هيئة سوق المال السعودية، وفور انطلاقها قامت المنصة بالتعاون مع عدة جهات للترويج لخدماتها المرخصة بذلك؛ لتساعد المستثمر المحلي على تجنب شركات التداول الوهمية، والتعامل شركات تداول مرخصة في السعودية ولديها العديد من الخدمات المالية التي توفرها للمستثمرين في السوقين المحلي والعالمي.
وتتميز المنصة بواجهة رسومية سهلة الاستخدام، إضافة إلى أدوات تحليلية متقدمة للغاية، مما يساعد المستثمرين على اتخاذ قرارات استثمارية مستنيرة، وتحقيق أفضل النتائج.
كذلك يشمل العرض أسعارًا فورية لعقود الأوبشن لمدة 3 أشهر مجانًا، مما يساعد المستثمرين على إمكانية الوصول بشكل مباشر دون أي تعقيدات إلى الأسعار الفورية الخاصة بعقود الأوبشن. وبالتأكيد، هذا يتيح للمستثمرين الاستفادة من الفرص الاستثمارية في هذا النوع من الأدوات المالية. فضلاً عن أن العرض يشمل تقديم أسهم مجانية بقيمة 50 دولارًا في سناب، وهذا عند إيداع مبلغ 5000 ريال سعودي، مما يشجع المستثمرين على زيادة استثماراتهم؛ وهذا من أجل الاستفادة من هذه العروض المميزة.
وما يميز هذه الحملة وعروضها المثيرة هو أنها تقدم بالتعاون الحصري مع موقع يقين المعروف بتميزه في تقييم شركات التداول، وتقديم المعلومات الدقيقة للمستثمرين بشكل شفاف وواضح دون أي تحيز أو تضليل، مما يجعل كل ما تقدمه أو تسعى إلى توفيره بالشراكة مع الجهات الأخرى محل ثقة من قبل المستثمرين العرب.
ومن خلال هذه الحملة يمكن للمستثمرين في المملكة العربية السعودية الحصول على مزايا رائعة وفريدة من نوعها، فقط من خلال التسجيل مع منصة سهم عبر موقع يقين، مما يضمن لهم تجربة استثمارية موثوقة وآمنة، وأيضًا مليئة بالمزايا والخدمات الرائعة.
هذا، وتعقيبًا على هذه الحملة صرح المسؤول عن منصة سهم بأن المنصة تسعى دائمًا لتقديم أفضل الخدمات والحلول الاستثمارية لعملائها. وهذه الحملة تم التحضير لها خصيصًا بعناية بهدف توفير تجربة تداول مميزة للمستثمرين في السعودية، ومساعدة المستثمرين على تحقيق أهدافهم الاستثمارية بأقل التكاليف الممكنة، وكذلك تعزيز وجود منصة سهم كخيار مميز، يمكن للمستثمرين السعوديين الاعتماد عليه.
وللاستفادة من حملة التداول بدون عمولة مدى الحياة يمكن للمستثمرين التسجيل عبر موقع يقين، والتواصل مع منصة سهم للحصول على التفاصيل الكاملة حول كيفية تفعيل العرض.
ويعتبر هذا التعاون بين منصة سهم وموقع يقين خطوة مهمة نحو تقديم أفضل الحلول الاستثمارية في السوق السعودي، ويعكس التزام الطرفين بتقديم خدمات عالية الجودة للعملاء.
وفي الختام، تجدر الإشارة إلى أن حملة التداول بدون عمولة مدى الحياة من منصة سهم، بالتعاون مع موقع يقين، تأتي كخطوة جديدة في مسيرة تقديم خدمات استثمارية مبتكرة، تلبي احتياجات المستثمرين في السوق السعودي؛ لذا ندعو جميع المستثمرين إلى الاستفادة من هذا العرض المميز، وتحقيق أهدافهم الاستثمارية بثقة واطمئنان.

المصدر: صحيفة الجزيرة

كلمات دلالية: كورونا بريطانيا أمريكا حوادث السعودية فی السوق السعودی المستثمرین على شرکات التداول هذه الحملة

إقرأ أيضاً:

وزارة الصحة ووقاية المجتمع تطلق الأعمال الميدانية للمسح الوطني للصحة والتغذية 2024-2025

أعلنت وزارة الصحة ووقاية المجتمع عن انطلاق الأعمال الميدانية لحملة المسح الوطني للصحة والتغذية 2024-2025، بالتعاون مع مجموعة من الشركاء الاستراتيجيين تضم المركز الاتحادي للتنافسية والإحصاء، والجهات الصحية، ومراكز الإحصاء المحلية في الدولة، وتهدف حملة المسح إلى جمع بيانات دقيقة وموثوقة حول الواقع الصحي والغذائي في الإمارات.
وتستهدف حملة المسح تحديث قاعدة البيانات الصحية والتغذوية للسكان، وقياس مؤشرات الأداء الصحية، من خلال جمع معلومات ميدانية ذات منهجية معتمدة حول الواقع الصحي في دولة الإمارات، بما يدعم صنّاع القرار لتطوير السياسات والاستراتيجيات وقياس نتائج المؤشرات الصحية والتغذوية، إلى جانب دعم استراتيجيات التخطيط والسياسات الصحية على مستوى الدولة، بما يتوافق مع رؤية “نحن الإمارات 2031″.
ومنذ الإعلان عن الحملة في شهر مايو الماضي أثناء مؤتمر صحفي، أطلقت الوزارة حملة توعية عبر وسائل الإعلام والموقع الإلكتروني ومنصات التواصل الاجتماعي للوزارة، وأتاحت رقماً موحداً للرد على الاستفسارات 80011111 لتوضيح كل مراحل المسح الصحي وآلية عمل الفرق الميدانية.
التأكد من هوية فرق المسح
وأوضحت الوزارة أنه يمكن التأكد من هوية فرق المسح الوطني للصحة والتغذية، من خلال الزي الرسمي المخصص الذي يرتديه الموظفون مع وسم شعار وزارة الصحة ووقاية المجتمع وشعار حملة المسح. ويمكن مطابقة الصورة والمعلومات الواردة في البطاقتين مع بطاقة الهوية التي يحملها موظف المسح الصحي.
ودعت وزارة الصحة ووقاية المجتمع العائلات المواطنة والمقيمة التي تم اختيارها بعناية في عينة المسح الصحي، إلى التعاون والمساهمة في تسهيل عمل الفريق الميداني المكون من باحثين وإحصائيين مرخصين ومعتمدين من الجهات المختصة، وتعمل تحت إشراف لجنة عليا تضم ممثلي كل الجهات المعنية لإنجاح حملة المسح الوطني للصحة والتغذية المدعوم من الهيئة الإتحادية للتنافسية والإحصاء والجهات الحكومية المعنية.
تنسيق مع الشركاء
وقال سعادة الدكتور حسين عبد الرحمن الرند، الوكيل المساعد لقطاع الصحة العامة في وزارة الصحة ووقاية المجتمع:” أن انطلاق فرق المسح الوطني للصحة والتغذية للميدان جاء بالتنسيق مع الشركاء والهيئات المحلية. مؤكداً أن البيانات التي سيتم جمعها ستشكل قاعدة قوية لتحسين جودة الخدمات الصحية ورفع مستوى الصحة العامة في الدولة”. وأضاف: يعد هذا المسح مرحلة استراتيجية هامة نحو تحقيق رؤيتنا في بناء نظام صحي رائد عالميًا، ومن خلال جمع بيانات صحية وتغذوية شاملة وحديثة، سنتمكن من تطوير سياسات وبرامج صحية مبتكرة تلبي احتياجات مجتمعنا المتنوع وتدعم مسيرة التنمية المستدامة في الدولة.”
استبيانات إلكترونية
وقالت الدكتورة علياء زيد حربي، مديرة مركز الإحصاء والبحوث في الوزارة: “لقد حرصنا على تصميم منهجية دقيقة لجمع البيانات تتوافق مع أعلى المعايير العالمية. وسيتم تنفيذ المسح من خلال مقابلات شخصية أثناء الزيارات الميدانية، باستخدام استبيانات إلكترونية معتمدة من منظمة الصحة العالمية والجهات الصحية بالدولة. هذه الاستبيانات متوفرة بأربع لغات – العربية والإنجليزية والهندية والأوردو، لضمان الشمولية والدقة في جمع البيانات من مختلف شرائح المجتمع.”
وأوضحت الدكتورة حربي أن المسح سيغطي مجموعة واسعة من المؤشرات الصحية والتغذوية، بما في ذلك؛ المؤشرات الاجتماعية والاقتصادية ونفقات الأسرة على الصحة، وانتشار الأمراض غير السارية وعوامل الخطر، والقياسات الفيزيائية الحيوية والوصول إلى الرعاية الصحية، ونقص المغذيات الدقيقة والمدخول الغذائي، ومؤشرات نمو الأطفال وصحة النساء الحوامل. مؤكدة حرص الوزارة والشركاء على سرية البيانات المجمعة، وأن استخدامها سيقتصر على الأغراض الإحصائية والبحثية فقط. ودعت المواطنين والمقيمين المشمولين في العينة إلى التعاون مع فرق المسح، للمساهمة بشكل مباشر في تشكيل مستقبل الرعاية الصحية في دولة الإمارات.
الجدير بالذكر أن المسح الوطني للصحة والتغذية 2024-2025 يستهدف عينة واسعة تشمل؛ 10,000 أسرة للمسح الصحي و 10,000 أسرة لمسح التغذية، بنسبة 40% مواطنين و60% مقيمين، بالإضافة إلى 2,000 فرد من مساكن العمال. وتشمل الفئات العمرية المستهدفة كبار السن والبالغين فوق 18 عاماً، والإناث من 15 إلى 49 عاماً، والنساء الحوامل، والأطفال من يوم واحد حتى 17 عاماً.


مقالات مشابهة

  • خلال حملة أمنية مكبرة.. ضبط 8 مراكز لعلاج الإدمان بالقاهرة
  • هيئة السوق المالية: استمرار ارتفاع ملكية المستثمرين الأجانب بنهاية 2023 بنسبة 15.6%
  • التضامن الاجتماعي تطلق حملة «من بدري أمان» بالتعاون مع وزارة الصحة
  • خطر يهدد العراق.. منظمات مدنية تطلق حملة توعية لمكافحة المخدرات في أربيل (صور)
  • وزارة الصحة ووقاية المجتمع تطلق الأعمال الميدانية للمسح الوطني للصحة والتغذية 2024-2025
  • المجلس الأعلى للطاقة في دبي ينفذ حملات تفتيشية على قطاع زيت الغاز (الديزل) في دبي لتنظيم التداول ومكافحة الممارسات غير المشروعة
  • «الاتحاد للطيران» تطلق حملة عالمية لتوظيف الطيارين
  • الاتحاد للطيران تطلق حملة عالمية لتوظيف مئات الطيارين
  • فنلندا تطلق أول حملة في العالم للتطعيم ضد أنفلونزا الطيور
  • قضايا بـ 21 مليون جنيه.. حملة جديدة ضد تجار النقد الأجنبي