عاجل- بعد مجلس الوزراء يعلن الأحد المقبل إجازة رسمية.. تعرف على جدول الاجازات المتبقي في سنة 2024..يترقب المواطنون موعد إجازة 30 يونيو 2024، حيث أعلن الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم الإثنين، موعد إجازة 30 يونيو 2024 للعاملين في القطاع الحكومي. يأتي ذلك بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو، مع التأكيد على استمرار الامتحانات في مواعيدها المحددة.

الأحد المقبل إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو

 بمناسبة الذكرى العاشرة لثورة 30 يونيو، أصدر الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، قرارًا بأن يكون يوم الأحد 30 يونيو 2024 إجازة رسمية مدفوعة الأجر في جميع أنحاء مصر.

وتشمل الإجازة جميع الوزارات والمصالح الحكومية والهيئات العامة ووحدات الإدارة المحلية وشركات القطاع العام وشركات قطاع الأعمال العام.

مع استمرار أعمال الامتحانات في مواعيدها المقررة.

يأتي هذا القرار تقديرًا لتضحيات شهداء ثورة 30 يونيو الذين بذلوا أرواحهم من أجل حرية وكرامة الوطن، وتأكيدًا على أهمية هذه الثورة التي شكلت نقطة تحول تاريخية في مسيرة مصر.

عاجل- مجلس الوزراء يعلن الأحد المقبل إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو الأحد القادم.. إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو جدول مواعيد الإجازات الرسمية المتبقية في مصر لعام 2024

 

التاريخالمناسبةالأحد 30 يونيو 2024ذكرى ثورة 30 يونيوالإثنين 8 يوليو 2024رأس السنة الهجريةالثلاثاء 23 يوليو 2024ثورة 23 يوليوالإثنين 16 سبتمبر 2024المولد النبوي الشريفالأحد 6 أكتوبر 2024عيد القوات المسلحة (يوم 6 أكتوبر)
إجازة 30 يونيو رسميًا 

بقرار من رئيس الوزراء:

الأحد المقبل إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو

             أصدر الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، قرارا بأن يكون يوم الأحد 30 يونيو 2024، إجازة رسمية مدفوعة الأجر، في الوزارات، والمصالح الحكومية، والهيئات العامة، ووحدات الإدارة المحلية، وشركات القطاع العام، وشركات قطاع الأعمال العام، مع استمرار أعمال الامتحانات في مواعيدها؛ وذلك بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: إجازة إجازة رسمية الاجازات الرسمية ٣٠ يونيو اجازة ٣٠ يونيو عاجل إجازة رسمیة بمناسبة ذکرى ثورة 30 یونیو الأحد المقبل إجازة رسمیة مجلس الوزراء یونیو 2024

إقرأ أيضاً:

التمريض تهنئ "السيسى" بمناسبة ذكرى "30 يونيو".. وتؤكد: سنظل داعمًا للوطن وقيادته

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

وجه مجلس نقابة التمريض، برئاسة الدكتورة كوثر محمود نقيب التمريض وعضو مجلس الشيوخ، بخالص التهانى للرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، والدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، والدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة والسكان، بمناسبة ذكرى ثورة "30 يونيو".

وأكدت أن ثورة 30 يونيو كانت ثورة شعبية حقيقية جسدت إرادة المصريين في التغيير، وأنها جاءت لتُعيد لمصر مكانتها الريادية كقوة إقليمية ودولية عريقة.

وقالت كوثر محمود، إن ثورة 30 يونيو استطاعت تغيير وجه مصر، فى ملحمة كان أبطالها الشعب والجيش والشرطة، حيث تعد علامة فارقة ونقطة مضيئة فى تاريخ مصر الحديث، والتى جسدت قيم الولاء والانتماء للوطن، والتماسك والتلاحم بين الشعب والجيش والشرطة.

وأضافت عضو مجلس الشيوخ، أن ثورة 30 يونيو كانت فجرًا جديدًا لمصر، وشهدت تحقيق الكثير من الإنجازات على كافة الأصعدة، خاصة في مجال الرعاية الصحية، حيث تم تطبيق منظومة التأمين الصحي الشامل، وإطلاق العديد من المبادرات الرئاسية الصحية، مما ساهم في تحسين صحة المواطن المصري.

ووجهت الدكتورة كوثر محمود، الشكر والتقدير إلى القوات المسلحة المصرية، بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، على دورها البطولي في حماية الثورة وتحقيق الأمن والاستقرار في البلاد.

كما تقدمت نقيب التمريض، بالشكر والتقدير لجميع أطقم التمريض في جميع أنحاء مصر، على تفانيهم وعملهم الدؤوب في خدمة المرضى، مؤكدة أن التمريض المصري سيظل دائمًا داعمًا للوطن وقيادته، وسيواصل العمل على تقديم أفضل رعاية صحية للمواطنين في تحقيق التنمية المستدامة لمصر.

مقالات مشابهة

  • التمريض تهنئ "السيسى" بمناسبة ذكرى "30 يونيو".. وتؤكد: سنظل داعمًا للوطن وقيادته
  • جامعة أسيوط تنظم احتفالية كبرى بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو الأربعاء المقبل
  • الإجازات المتبقية في عام 2024.. وهذا موعد إجازة 30 يونيو
  • الإجازات المتبقية حتى نهاية 2024 لـ القطاعين الخاص والحكومي
  • محافظ المنيا يهنىء الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو
  • محافظ الفيوم يهنئ رئيس الوزراء بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو
  • محافظ المنيا يهنئ رئيس الجمهورية بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو
  • محافظ أسوان يهنئ الرئيس بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو
  • تعرف على جدول أعمال خطة «البرلمان» اليوم
  • عاجل | إجازة رسمية بالبنوك في هذا الموعد