صحيفة الاتحاد:
2024-06-29@22:03:58 GMT

الدار تُطلِق مشروع «فيرديس من جنان» في دبي

تاريخ النشر: 24th, June 2024 GMT


أبوظبي (الاتحاد)
أعلنت شركة الدار العقارية «الدار» إطلاق «فيرديس من جنان»، مشروعها السكني الاستثنائي في دبي والمكون من شقق سكنية تدمج الهدوء والاتصال بالطبيعة مع أسلوب الحياة العصرية. ويقع المشروع ضمن المخطط الرئيسي للمجمّع السكني «جنان من الدار»، حيث تمتاز الشقق بموقعها داخل هذا المشروع الفاخر الذي يقدّم مفهوماً فريداً للتوازن بين عناصر الطبيعة والرفاه في أجواء هادئة تحفز قاطنيه على اتباع أسلوب حياة صحي ونشط.


وصُمّم مشروع «فيرديس من جنان» بعناية فائقة لتعزيز رفاه الأفراد، حيث سيضم المشروع مساحات عمل مشتركة وصالة ألعاب رياضية عصرية ومنتجعاً صحياً.
ومن المقرر إتاحة وحدات المشروع البالغ عددها 1,050 وحدةً للبيع في 11 يونيو 2024، وستشمل شققاً مكونة من غرفة نوم واحدة، وغرفتين، وثلاث غرف، بأسعار تبدأ من 990 ألف درهم.
وتم تطوير مشروع «فيرديس من جنان» بالشراكة مع «دبي القابضة»، وهي شركة استثمار عالمية متنوّعة الأنشطة لديها استثمارات في 31 دولة حول العالم.
ويقع المشروع بالقرب من مسارات وشبكات النقل الرئيسية، مثل شارع دبي- العين وشارع الشيخ زايد بن حمدان آل نهيان، مما يعزز سهولة الوصول إلى مراكز الأعمال ووجهات الحياة العصرية، بما في ذلك داون تاون دبي ومركز دبي المالي العالمي، بجانب عدد من مناطق الجذب السياحي مثل القرية العالمية و«آي إم جي عالم من المغامرات» ودبي مول.
وستوفر الوحدات السكنية تجربة معيشية متكاملة مدعومةً بالمرافق الرئيسية، التي تشمل مدرسة وحضانة ومسجداً ومركز تسوّق وخدمات بحسب الطلب.
يُشار إلى أن المشروع حاصل على تصنيف «فيتويل» من فئة 3 نجوم، وهي الشهادة الأبرز عالمياً في مجال المباني الصحية والتي تغطي مجموعة واسعة من جوانب الصحة والرفاهية لتعزيز تجربة عيش الأفراد. كما حصل المشروع على شهادة الريادة في الطاقة والتصميم البيئي (LEED) من الفئة الذهبية للمخطط الرئيسي، حيث سيدمج ممارسات ومعايير الاستدامة في تصميمه لتقليل استهلاك الطاقة والمياه والنفايات.

أخبار ذات صلة زيادة في استثمارات الأجانب بعقارات أبوظبي 5 مشاريع جديدة توفر 1200 وحدة سكنية بجزيرة السعديات

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الدار العقارية

إقرأ أيضاً:

الديوانية.. إحالة 42 مشروعا لشركة اجنبية يثير سخطا كبيرا

اكد عضو مجلس محافظة الديوانية احمد صكر الباشات، اليوم السبت، ان إحالة 42 مشروع لشركة واحدة عليه الكثير من الملاحظات وتم مفاتحة مجلس الوزراء بهذا الامر. وقال الباشات في حديث لـ السومرية نيوز، ان "مجلس المحافظة كان له موقف من احالة 42 مشروع في المحافظة للشركة الاسبانية وتم مفاتحة رئاسة الوزراء بهذا الموضوع وتم مناقشته خلال الجلسات وكان لنا رأي بتجزئة المشروع واحالته الأكثر من شركة رصينة".

وأضاف: "تم متابعة عمل الشركة في أحد الاحياء وتم ملاحظة تلكئ واعمال غير منجزة واستخدام مواد رديئة في انجاز المشروع على الرغم من تخصيص أكثر من 250 مليون دولار للمشروع".

وفي سياق متصل أكد عضو اتحاد المقاولين سعد الجبوري ان "الشركة الاسبانية لا تمتلك اليات في المحافظة ولا تمتلك مشاريع مماثلة في العراق واسناد المشروع بهذا الحجم لشركة واحدة سيؤدي الى توقفات في العمل وتأخر بالإنجاز".

مقالات مشابهة

  • أمانة المدينة المنورة تطرح فرصة استثمارية لإنشاء مشروع فندقي
  • توضيح جديد حول انبوب بصرة – حديثة: تنموي وسيرفد الاقتصاد العراقي
  • بقيمة 36 مليار سنتيم.. المغرب يطلق صفقة ضخمة لبناء ملعب بنسليمان استعدادا لمونديال 2030
  • الديوانية.. إحالة 42 مشروعا لشركة اجنبية يثير سخطا كبيرا
  • المشروع 2025.. خطة ترامب لحكم أميركا مجددا
  • “الشؤون الإسلامية” تطلق مبادرة مشروع “وقف حجاج الإمارات”
  • الثلاثاء .. نقابة الصحفيين تناقش مشروع قانون العمل الجديد
  • على مساحة 8 ملايين متر مربع قطر تدشن مشروع سميسمة المستدام
  • الشورى يُحيل مشروع قانون ضريبة الدخل على الأفراد إلى مجلس الدولة
  • إقتصادية قناة السويس توقع عقد مشروع "جرين مارين" للكيماويات