بوابة الفجر:
2024-06-29@13:30:52 GMT

بهذه الطريقة٠٠ درة تدعم فلسطين

تاريخ النشر: 24th, June 2024 GMT

شاركت الفنانة درة متابعيها وجمهورها بصورة جديدة لها وذلك من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".


وظهرت في الصورة طفلة ترتدي الزي الفلسطيني، وترفع بلالين مكتوب عليها “ فلسطين حرة ” ٠ 

IMG_1075
أحدث أعمال درة في السينما

 

وفي سياق متصل انتهت درة من تصوير مسلسل "الذنب" مع هاني سلامة، ميرهان حسين، ماجد المصري، بسنت شوقي، ريم سامي، طارق النهري، قصة شاهيناز الفقي وسيناريو وحوار وإخراج رضا عبد الرازق، وتدور أحداث مسلسل "الذنب" في إطار تشويقي ومن المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة على إحدى المنصات الرقمية.

 

آخر أعمال درة



والجدير بالذكر أن آخر أعمال درة هو مسلسل "الأجهر"، الذي خاضت به السباق الرمضاني 2023 من بطولة عدد كبير من النجوم بجانب عمرو سعد ودرة، أبرزهم، سيد رجب، أنوشكا، عمرو عبد الجليل، أحمد مجدي، أحمد صفوت، نور النبوي، عارفة عبد الرسول، سارة سلامة، ناهد السباعي، الفنان القدير خالد زكي، الفنان القدير محمود قابيل والعمل من تأليف ورشة ملوك، وإخراج ياسر سامي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام فلسطين حرة

إقرأ أيضاً:

الإسكان: تكثيف العمل بالمبادرة الرئاسية "سكن لكل المصريين" بهذه المدن

قال عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، أن مبادرة سكن لكل المصريين تأتي على رأس المشروعات القومية التي تتولى تنفيذها الوزارة، حيث إنها تسهم في توفير وحدات سكنية لائقة، بأسعار مناسبة، لمختلف شرائح الدخل، خاصة شريحة محدودي الدخل، وكذا توفير مئات الآلاف من فرص العمل.

يأتي ذلك بالإضافة إلى فرص الاستثمار، والمساهمة في تنفيذ مخططات الدولة التنموية، ناهيك عن أنها تسهم في غلق ملف البناء علي الأراضي الزراعية، والعشوائيات، عبر توفير بديل آمن مخطط، وبأسعار مناسبة.

وزير الإسكان: تنفيذ عدة أعمال لصيانة ورفع كفاءة الطرق والمرافق بعدد من المدن وزير الإسكان: تكثيف العمل بالمبادرة الرئاسية "سكن لكل المصريين " بـ4 مدن


وقام مسئولو أجهزة مدن السادات، وحدائق العاصمة، والعبور الجديدة، و15 مايو، بجولات تفقدية بمواقع عمارات المبادرة الرئاسية " سكن لكل المصريين " بهدف تكثيف العمل ومتابعة سير العمل بالمشروعات الجاري تنفيذها، والتي تشمل أعمال الطرق والمرافق والزراعة وتنسيق الموقع، بجانب متابعة أعمال الصيانة والنظافة بمواقع أخرى للمبادرة.


وصرح المهندس ياسر عبدالحليم حسن، رئيس جهاز تنمية مدينة السادات، بأنه جارٍ تنفيذ أعمال الطرق الداخلية في المرحلة الثانية لعمارات المبادرة الرئاسية " سكن لكل المصريين " بحى الفردوس محور منخفضي الدخل لعدد 2180 وحدة سكنية ضمن المرحلة الخامسة من المشروع، حيث بلغت نسبة الإنجاز لتنفيذ شبكة الطرق ( سن - أسفلت - بلدورات أرصفة ) 60%.

 

وتابع المهندس ياسر عبدالحليم، أعمال رفع كفاءة المحور المركزى، والانتهاء من تنفيذ الطبقة الأسفلتية للجزء المتبقى من امتداد المحور المركزي بطول 700 متر، والذى يربط المناطق السكنية بالمحاور الرئيسية ويسهم في خلق فرص استثمار.

مقالات مشابهة

  • الإسكان: تكثيف العمل بالمبادرة الرئاسية "سكن لكل المصريين" بهذه المدن
  • كمال أبو رية يستأنف تصوير مشاهده في مسلسل سيما ماجي
  • بهذه الطريقة.. هند عبد الحليم تدعم فلسطين
  • بهذه الطريقة.. كندة علوش تدعم فلسطين
  • بهذه الطريقة.. كارمن سليمان تدعم فلسطين
  • شاهد.. درة تدعم فلسطين بهذه الطريقة
  • بفستان وردي.. ميرهان حسين تبهر جمهورها
  • بالصور.. صدقي صخر يشارك كواليس فيلم قصر الباشا
  • بفستان أبيض.. درة تبهر جمهورها في أحدث ظهور لها
  • مي عمر حديث السوشيال بعد ظهورها برفقة زوجها فى لندن