شفق نيوز:
2024-09-29@05:50:38 GMT

الانزلاقات الطينية تواصل حصد الأرواح في الصين

تاريخ النشر: 24th, June 2024 GMT

الانزلاقات الطينية تواصل حصد الأرواح في الصين

الانزلاقات الطينية تواصل حصد الأرواح في الصين.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي الصين مصرع اشخاص

إقرأ أيضاً:

وزير الخارجية: مصر تواصل جهودها لخفض التصعيد في المنطقة

التقى الدكتور بدر عبد العاطي، وزير الخارجية والهجرة، اليوم الجمعة، مع كاسبر فيلدكامب، وزير خارجية هولندا، على هامش أعمال الدورة 79 للجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك.

تطور العلاقات الاقتصادية بين البلدين

وأشاد «عبد العاطي» بتطور العلاقات الاقتصادية بين البلدين، مرحبًا بالبعثات التجارية المقرر أن تزور مصر خلال العام الجاري والمعنية بالقطاع الزراعي وقطاع الهيدروجين الأخضر، مؤكداً الحرص على دعم الشراكة الاقتصادية بين البلدين وتعزيز فرص الاستثمار المتبادل من خلال ترتيب زيارات مسئولي كبرى الشركات الهولندية لمصر للتعرف على بيئة الاستثمار ومحفزاتها فى مجالات الزراعة وإدارة المياه والصناعة، والرقمنة والبنية التحتية والخدمات المالية والطاقة. وثمن التعاون البناء بين البلدين في مجال الهجرة، معرباً عن التطلع إلى ترجمة إعلان النوايا بين الجانبين في صورة مشروعات مشتركة.

التطورات الخطيرة في الشرق الأوسط

وتناول وزير الخارجية التطورات الخطيرة في الشرق الأوسط على ضوء تصعيد العدوان الإسرائيلي على لبنان واستمرار العدوان على الشعب الفلسطيني في قطاع غزة، وشدد على ضرورة تحقيق وقف ‏فوري وشامل ودائم لاطلاق النار في غزة ولبنان، وتجنيب المنطقة الانزلاق إلى حرب اقليمية، وأهمية اضطلاع المجتمع الدولي بمسئولياته لإحتواء هذا التصعيد الخطير.

وأشار وزير الخارجية إلى مواصلة مصر جهودها للعمل على خفض التصعيد للحفاظ على أمن واستقرار المنطقة، مؤكدا أهمية فتح كافة المعابر مع غزة لنفاذ المساعدات الإنسانية، مشيرًا إلى مواصلة مصر لمساعيها الدولية لحشد الدعم للحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني وفى مقدمتها إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة ذات السيادة ومتصلة الأراضي على خطوط الرابع من يونيو لعام 1967 وعاصمتها القدس الشرقية، فضلاً عن منح فلسطين العضوية الكاملة بالأمم المتحدة.

مقالات مشابهة

  • الداخلية تنفى تواصل ضابطة شرطة مع مواطن خارج البلاد
  • من «حامي الأرواح» إلى «منتهك الثقة».. أطباء التحرش بالأقصر ومقطع صوتي يكشف عن المستور (القصة الكاملة)
  • إسرائيل تواصل قصف ضاحية بيروت في ساعات الصباح
  • ضحايا داعش يحلمون بمحاسبة عناصرها أمام القضاء.. التحالف الدولي: جرائم التنظيم أدت لفقدان آلاف الأرواح.. وإحالة الإرهابيين إلى العدالة أمر حيوي
  • وزير الخارجية: مصر تواصل جهودها لخفض التصعيد في المنطقة
  • أسهم آسيا تواصل انتعاشها بعد إجراءات التحفيز في الصين
  • مليشيا الحوثي تواصل حملة الاختطافات المسعورة جنوبي اليمن (أسماء وصور)
  • أسعار النفط تواصل الانخفاض لليوم الثالث على التوالي
  • شهداء وجرحى جراء تواصل غارات الاحتلال على قطاع غزة
  • شهداء وجرحى جراء تواصل غارات العدو على قطاع غزة