جدة : البلاد

 شهد صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن مشعل بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة مكة المكرمة رئيس لجنة التقويم الوطني لمحافظة جدة، في مقر الإمارة، توقيع مذكرات تعاون وشراكة لدعم برامج وفعاليات موسم جدة 2024، الذي ينطلق الخميس المقبل تحت شعار “من جديد”.

 وضمّت قائمة الاتفاقيات مجموعة من الشركات الراعية والداعمة للموسم.

 يشار إلى أن موسم جدة في نسخته الحالية يعتزم تقديم ما يزيد عن 5 آلاف فعالية في 5 مناطق ترفيهية تتنوع بين التجارب والمغامرات والألعاب التفاعلية، بالإضافة إلى المسرحيات والعروض الفنية والثقافية الحيّة، كذلك الأنشطة الترفيهية والرياضية والسياحية المبتكرة، والمطاعم والمقاهي المحلية والعالمية، إلى جانب التسوّق من أشهر العلامات التجارية العالمية، ويتوقع أن يبلغ عدد زوار الموسم أكثر من 10 ملايين زائر.

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: موسم جدة 2024

إقرأ أيضاً:

الراديو 9090 يحصد جائزة الـ«MEMA» لعام 2024 كأفضل إذاعة في الشرق الأوسط

إنجاز جديد يضاف إلى سجل إذاعة الراديو 9090، بعدما حصدت جائزة أفضل محطة إذاعية في الشرق الأوسط في جوائز "ميدل إيست ميوزك أورد MEMA - ميما" السنوية لعام 2024.

 

مكانة إذاعة راديو 9090

 

ويعد هذا الفوز تأكيدًا على المكانة المرموقة التي تحتلها إذاعة الراديو 9090 في قلوب المستمعين، وذلك بفضل برامجها المتنوعة التي تلبي جميع الأذواق واحتياجات الجمهور.

كلمة الإعلامي عبد الفتاح مصطفى 

 

ومن جانبه أعرب الإعلامي عبدالفتاح مصطفى الرئيس التنفيذي للراديو 9090، عن سعادته بالحصول على جائزة الميما لعام 2024، موضحًا بأن هذا النجاح يعود إلى توفيق الله أولًا ثم الجمهور، إضافة إلى المحتوى الهادف والقوي الذي يقدمه الراديو من برامج سياسية وثقافية وفنية وترفيهية تناسب جميع أفراد العائلة.

 

وأضاف: "يضم فريق عمل إذاعة الراديو 9090 نخبة من كبار الإعلاميين والمذيعين الموهوبين الذين يتمتعون بشعبية كبيرة بين المستمعين، إلى جانب التفاعل القوي مع الجمهور حيث يحرص الراديو 9090 على التفاعل الدائم مع جمهورها من خلال مختلف المنصات الاجتماعية، مما يساعدها على فهم احتياجاتهم وتقديم محتوى يلبي توقعاتهم".

نبذة عن راديو 9090

 

يذكر أن إذاعة الراديو 9090 حصدت نجاحًا كبيرًا خلال موسم رمضان الماضي، وذلك بفضل برامجها المتنوعة التي نالت إعجاب الجمهور والنقاد على حد سواء.

 

وتنوعت برامج الإذاعة خلال شهر رمضان المبارك لتشمل جميع فئات المستمعين، حيث قدمت برامج دينية وثقافية وترفيهية تناسب جميع الأذواق.

مقالات مشابهة

  • مذكرة تعاون بين بلدية مسقط وبنك مسقط لدعم روّاد الأعمال وأصحاب المشاريع الناشئة
  • رئيس المفوضية الأوروبية: توقيع مذكرات شراكة مع مصر بأكثر من 40 مليار يورو
  • مظاهرات ومسيرات وفعاليات عربية تضامنا مع غزة
  • حصاد أنشطة وفعاليات جامعة حلوان الأسبوعي
  • جزيرة الحديريات.. أنشطة صيفية وفعاليات ترفيهية
  • بعد حصد جائزة MEMA لعام 2024.. أول تعليق للرئيس التنفيذي لـ راديو 9090
  • راديو 9090 يفوز بجائزة الـ"MEMA" لعام 2024 كأفضل إذاعة
  • بنك مصر يوقع بروتوكول تعاون مع راية لمراكز البيانات لدعم برنامج "تقدر"
  • بروتوكول تعاون بين بنك مصر وشركة راية لدعم برنامج «تقدر»
  • الراديو 9090 يحصد جائزة الـ«MEMA» لعام 2024 كأفضل إذاعة في الشرق الأوسط