يبحث اتحاد جدة السعودي التعاقد مع المغربي سفيان رحيمي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي العين الإماراتي، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية.

الزمالك يخطر لاعبيه بالدخول في معسكر مغلق استعدادًا للأهلي

وقدم رحيمي مستويات مميزة مع العين خلال الموسم المنصرم، حيث قاد الفريق للتتويج ببطولة دوري أبطال اَسيا، بعد الأداء الذي ظهر عليه خلال هذه المسابقة.

وكشفت تقارير صحفية إماراتية أن اتحاد جدة مهتم بالتعاقد مع رحيمي، لكنه يبحث كيفية ضمه من العين الإماراتي سواء عن طريق الشراء النهائي أو الإعارة.

وأشارت إلى أن إدارة العين تتمسك بضم اللاعب المغربي، حيث يعد أبرز اللاعبين العرب خلال الفترة الأخيرة بعد التألق اللافت للنظر.

وأوضحت أن الفريق السعودي يرغب في التعاقد مع لاعبين مميزين خلال الفترة المقبلة، وذلك من أجل الاستعداد بقوة للموسم المقبل.

الجدير بالذكر أن العين الإماراتي ضمن المشاركة في كأس إنتر إنتركونتيننتال 2024، ليصبح ثاني المتأهلين بعد أوكلاند سيتي بطل أوقيانوسيا.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: اتحاد جدة اتحاد جدة السعودي سفيان رحيمي رحيمي العين الإماراتي

إقرأ أيضاً:

تريزيجيه خارج حسابات الأهلي في الميركاتو الصيفي

بدأ السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، الاستعدادات لمواجهة فاركو المحدد لها يوم الجمعة القادم في الجولة 28 من بطولة الدوري الممتاز.

محمد عبدالمنعم يريد المشاركة في الأولمبياد.. ماذا سيفعل اتحاد الكرة مع الأهلي؟

وعقد كولر جلسة مطولة مع الجهاز المعاون عقب إلغاء معسكر القمة، لوضع برنامج التجهيز للقاء فاركو، بعد إراحة اللاعبين من خوض مباراة القمة.

وطلب كولر عقد جلسة جديدة مع لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح، للاطلاع على آخر التطورات في ملف الصفقات الجديدة بعد فشل التعاقد مع المدافع الجزائري زين الدين بلعيد والمهاجم البوركيني محمد كوناتي والمغربي يحيي عطية الله، وحصول بعض لاعبي الفريق على عروض للرحيل مثل محمد الشناوي وبيرسي تاو واليو ديانج.

وفي سياق مختلف، خرج محمود حسن تريزيجية نجم طرابزون سبور التركي والمنتخب الوطني من حسابات الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية القادمة، بعدما فتح ناديه المزاد من أجل بيعه لاعلي سعر.

وتلقي تريزيجية عدد من العروض في الفترة الأخيرة أبرزها من اتحاد جدة السعودي والعين الاماراتي، مما دفع ناديه إلى رفع شروطه المالية إلى 10 مليون يورو، مما يزيد من صعوبة عودة اللاعب للقلعة الحمراء في الموسم القادم.

مقالات مشابهة

  • نادي العين الإماراتي يقيم تربصا إعداديا بالمغرب ما بين 17 يوليوز و11 غشت المقبلين
  • الاتحاد يستقر على إستمرار نجم الفريق بالموسم الجديد
  • بفرمان من بنزيما.. الاتحاد يستقر على مدربه الجديد
  • العين الإماراتي يحل بالمغرب حيث يجري مباريات مع أندية محلية
  • الاتحاد السعودي يُطيح بـ6 نجوم في الميركاتو الصيفي
  • الأهلي يرشح إمام عاشور للحملة الترويجية لبطولة "الأفروأسيوية"
  • تريزيجيه خارج حسابات الأهلي في الميركاتو الصيفي
  • في قائمة فريق تحت 18 عامًا.. اتحاد الكرة يقرر إضافة 5 لاعبين سعوديين من مواليد 2005
  • الرحيل خلال أيام.. عرض جديد يهدد بقاء بيرسي تاو في الأهلي
  • حقيقة فشل انتقال "عبدالله المعيوف" لـ اتحاد جدة السعودي