أصدرت محكمة جنايات المنيا الدائرة الثالثة، اليوم الإثنين، حكمًا بالإعدام شنقًا على عامل بتهمة قتل زوجته وابنته بآلة حادة العام الماضي، برئاسة المستشار شريف أحمد سعيد الزاوي، وعضوية المستشارين، وائل محمد فريد، ومحمد احمد الشحات، ومحمد كمال ضيف الله، وأمانة سر ماهر محمد حسن، ومحمد مصطفي هارون، وخالد محمد عبد الغني، عقب الاطلاع على رأى مفتي الجمهورية.

تفاصيل الجريمة

تعود تفاصيل الجريمة الي العام الماضي، عندما أقبل راشد- ر، 45 سنة، عامل، مقيم بإحدى قري مركز بني مزار، بقتل زوجته لشكه في سلوكها، وقتل ابنته خوفا من فضح أمره، تم القبض على المتهم وإحالة للنيابة العامة للتصرف

ملابسات القضية

تلقى مدير أمن المنيا إخطارًا من عمليات النجدة بوقوع جريمة قتل في إحدى قرى مركز بني مزار، انتقلت قوة من البحث الجنائي إلى مكان الواقعة، وتبين أن عاملًا قد قتل زوجته وابنته.

ألقي القبض على المتهم، وبالتحقيق معه اعترف بارتكاب الجريمة، مدعيًا أنه قتل زوجته بسبب شكوكه في سلوكها، وقتل ابنته خوفًا من فضحه.

الإجراءات القانونية

أحالت النيابة العامة المتهم للمحاكمة الجنائية بتهمة القتل، نظرت المحكمة القضية، وأحالت أوراقها إلى فضيلة المفتي الشهر الماضي، عقدت المحكمة جلسة اليوم للنطق بالحكم، حيث أصدرت حكمها بالإعدام شنقًا على المتهم.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الإعدام شنقا محافظة المنيا جنايات المنيا قتل زوجته وابنته قتل زوجته

إقرأ أيضاً:

مصرع شخص بآلة حادة فى مشاجرة بالفيوم بسبب لهو الأطفال

لقى شخص مصرعه منذ قليل، أثناء مشاجرة بسبب لهو الأطفال، بمنطقه الزملوطي بمحافظة الفيوم، وتم نقله الجثة إلى المشرحة، وتحرر محضر بالواقعة.

تلقى اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم، إخطارا من مأمور قسم شرطة أول الفيوم بورود إشارة من شرطة النجدة تفيد بإبلاغ الأهالي بنشوب مشاجرة بين عائلتين، بمنطقه الزملوطي واستخدم فيها الشوم والعصا مما تسبب في أصابه شخص بآله حاده علي الرس وإصابة شخص مما تسبب في وفاته.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة أول الفيوم برئاسة المقدم أحمد طرفاية رئيس مباحث قسم شرطة أول الفيوم، وتمكن من السيطرة على المشاجرة وضبط أطرافها، وتم ضبط الجاني كما قامت سيارة مرفق الإسعاف بنقل الجثمان الي مشرحة مستشفي الفيوم العام.

وتم تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على الجهات الأمنية لمباشرة التحقيق، والتي صرحت بتسليم جثمان الشاب لذويه، لتشييعه إلى مثواه الأخير بمقابر أسرته، عقب إنهاء الإجراءات القانونية اللازمة واستخراج تصاريح الدفن.

 







مقالات مشابهة

  • مصرع شخص بآلة حادة فى مشاجرة بالفيوم بسبب لهو الأطفال
  • بسبب لهو الأطفال.. مصرع شخص بآلة حادة في مشاجرة بالفيوم
  • عاكس زوجته.. حبس سائق قتل عامل في بولاق الدكرور
  • الإعدام شنقا لعراقي قتل جدته صعقا بالكهرباء
  • اعترافات مثيرة لسائق قتل عامل في بولاق الدكرور بسبب معاكسة زوجته
  • تفاصيل اعترافات سائق بقتل عامل بسبب معاكسة زوجته فى بولاق الدكرور
  • الإعدام شنقا لسائق لاتهامه بقتل آخر بطلقات نارية فى شبرا الخيمة
  • سائق ينهى حياة عامل لمعاكسته زوجته فى بولاق الدكرور
  • الإعدام لعامل قمامة خطف طفل لهتك عرضه في الإسكندرية
  • الإعدام لجامع قمامة خطف طفلا للتعدى عليه فى الإسكندرية