أعلن الاتحاد العربي لكرة القدم طاقم تحكيم مباراة النصر والرجاء، والتي تجمع الفريقين اليوم بربع نهائي البطولة العربية للأندية الأبطال، على ملعب ستاد مدينة الامير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية في أبها، ويأتي محمود البنا على رأس الطاقم التحكيمي للقاء اليوم.

اقرأ ايضًا ..

زريدة لاعب الرجاء: لن نفرط في الفوز أمام النصر مدرب الرجاء: النصر الأفضل في البطولة و"الروح" سلاحنا

كشف الاتحاد العربي من خلال حسابة الرسمي عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن حكم مباراة النصر والرجاء التي تنطلق في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

طاقم تحكيم مباراة النصر والرجاء

أعلن الاتحاد العربي طاقم تحكيم مباراة النصر والرجاء، وتم تكليف محمود البنا حكمًا للساحة، ومعه محمود أبوالرجال مساعد أول وأحمد حسام طه مساعد ثاني وأمين عمر حكم رابع.

كما تم تكليف محمود عاشور ليكون حكمًا لتقنية الفيديو "الفار" ومعه حليل حساني مساعدًا، وعوني حسونة مقيم حكم.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: النصر محمود البنا البطولة العربية النصر والرجاء كأس الملك سلمان للاندية

إقرأ أيضاً:

«عربي الشطرنج» يعتمد بطولات الموسم

 
الشارقة (الاتحاد)

أخبار ذات صلة «الشراع» يتطلع إلى «الحصاد الوفير» في «دولية البارح» «طيران الإمارات» شريك رسمي لـ«ويمبلدون»


اعتمد الاتحاد العربي للشطرنج، برئاسة الشيخ الدكتور خالد بن حميد القاسمي، رئيس الاتحاد العربي، جدول بطولات الموسم الحالي.
وتمت الموافقة من قبل لجنة المسابقات في الاتحاد الذي يتخذ من الشارقة مقراً له على استضافة مدينة سوسة التونسية لبطولة العرب الفردية للشطرنج للفئات العمرية من 8 إلى 20 سنة للذكور والإناث، وعلى استضافة مدينة صلالة العُمانية لبطولة الأندية العربية الأبطال الفرقية للشطرنج، واستضافة الشارقة لبطولة العرب الفردية للرجال والسيدات وبطولة السريع والخاطف للشطرنج.
وأكد أن الموافقة على اختيار هذه الدول لاستضافة تلك البطولات، جاء بعد دراسة الملفات المقدمة من قبلهم من اللجنة الفنية ولجنة المسابقات، التي أخذت بعين الاعتبار مجموعة واسعة من الاشتراطات والمعايير التي يجب أن تتوافر في الدول المستضيفة للبطولات العربية بمختلف فئاتها، لافتاً أن الموسم الحالي يتضمن إلى جانب هذه البطولات عقد عدة دورات تدريبية.
وأثنى الشيخ خالد القاسمي على دعم الإمارات وقيادتها وحكومة الشارقة على وجه الخصوص للاتحاد العربي للشطرنج، وتقديم كافة التسهيلات والإمكانات المتاحة، ووضعها في خدمة وتطوير اللعبة، من خلال توفير مقر رسمي للاتحاد وموارد مالية كافية لتنظيم البطولات ودعم الاتحادات العربية، وتنظيم البرامج التدريبية للاعبين والحكام والمدربين والارتقاء بمستوياتهم، ونشر ثقافة اللعبة على الصعيد العربي، بهدف استقطاب مزيد من اللاعبين لهذه اللعبة المهمة، خاصة شرائح الأطفال واليافعين، وتهيئة جيل جديد واعد من اللاعبين قادرين على تحقيق التميز والإنجازات على الصعيد الإقليمي والدولي.

مقالات مشابهة

  • الاتحاد العربي يلغي البطولة العربية للأندية
  • فريق “ Team Falcons” السعودي يتوج بـالدوري الخليجي للرياضات الإلكترونية”
  • القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والداخلية في دوري نايل
  • طاقم تحكيم مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا
  • عبدالناصر زيدان يوجه رسالة لحكم مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا
  • «عربي الشطرنج» يعتمد بطولات الموسم
  • الاتحاد العربي للشطرنج يعتمد بطولات موسم 2024م
  • يورو 2024.. طاقم تحكيم إنجليزي لمباراة ألمانيا والدنمارك بدور الـ16
  • طاقم تحكيم عراقي لنهائي كأس الأردن
  • علي ماهر يعلن تشكيل المصري لمباراة الاسماعيلي بالدوري