فاز فيلم «ڤوي ڤوي ڤوي»، بطولة الفنان محمد فراج، بجائزة لجنة التحكيم لأفضل فيلم روائي طويل، وجائزة الجمهور لأفضل فيلم، خلال فعاليات مهرجان سبليت السينمائي، في دورته الـ 17، والذي أقيم في الفترة من 13 حتى 22 يونيو في كرواتيا، وذلك بعد فوزه بجائزة جمعية نقاد السينما المصرية.

مخرج فيلم ڤوي ڤوي ڤوي يتحدث عن نجاح الفيلم

وشارك المخرج عمر هلال، خلال الساعات الماضية، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، معربا عن سعادته بحصول الفيلم على الجائزتين، قائلا: «هذا الفوز المزدوج النادر يعني الكثير بالنسبة لي، كان الفوز بجائزة الجمهور في مهرجان روتردام السينمائي الدولي أمرًا هائلاً، لكن هذا الفوز المزدوج له طعم فريد».

فيلم فوي فوي فوي

وتابع: «شكراً جزيلاً لزملائي الذين صنعوا الفيلم معي، وعلى رأسهم الشريك محمد حفظي، وفريق استوديوهات VOX، وخيال أبو ظبي. الممثلين وطاقمي: أنا مدين بهذا لعملكم الدؤوب وإيمانكم، في الوقت الذي أصبح فيه صنع فيلم غير تجاري أكثر صعوبة، فإن مثل هذه الجائزة تساعدني على الإيمان. تؤكد لي الجائزة من الجمهور أن مزيجًا من المحتوى الجاد مع أسلوب ودود وسرد القصص يمكن في الواقع أن يجعل الجمهور المحب للفن سعيدًا. ثم أكدت لي جائزة لجنة التحكيم أنني كنت على حق عندما قلت إن هذه "الكوميديا" يمكن أن تنافس في المهرجانات وتفوز».

واختتم: «هذه الجوائز تطمئنني وأمثالي أن هناك مساحة للفن في مصر، وللكوميديا في عالم الجوائز، السينما الجادة لا تزال موجودة وسط الضجيج المصري، شكرا لك مهرجان أفلام التأمل سبليت. لقد كنت رائعًا وكريمًا».

فيلم فوي فوي فويأحداث فيلم فوي فوي فوي

ويشار إلى أن أحداث فيلم ڤوي ڤوي ڤوي، تدور حول حسن الذي يعيش حياة فقيرة مع والدته ويعمل حارس أمن، ثم يخدع نفسه بطريقة ما لينضم إلى فريق كرة قدم أعمى يقترب من لعب كأس العالم في أوروبا، ثم يلتقي في هذه الرحلة بالعديد من الشخصيات ويدخل في عدة مغامرات مثيرة وخطيرة.

أبطال فيلم فوي فوي فوي

يشارك في بطولة ڤوي ڤوي ڤوي، مجموعة من نجوم الفن، منهم: محمد فراج، نيللي كريم، بيومي فؤاد، طه دسوقي، والفيلم من تأليف وتحت قيادة عمر هلال، وإنتاج محمد حفظي.

اقرأ أيضاً«سعادة وانشكاح».. ريهام عبد الغفور تشيد بفيلم فوي فوي فوي (صورة)

فيلم فوي فوي فوي.. سر هجوم المخرج عمر هلال على الصحفيين واعتذاره

إيرادات فيلم فوي فوي فوي في أسبوعه الأول بهذا الرقم «صور»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: فيلم ڤوي ڤوي ڤوي فيلم فوي فوي فوي أحداث فيلم فوي فوي فوي المخرج عمر هلال أبطال فيلم فوي فوي فوي فیلم فوی فوی فوی ڤوی ڤوی ڤوی

إقرأ أيضاً:

رامي عياش يحيي حفلا غنائيا بمهرجان موازين في المغرب الليلة

يستعد المطرب رامي عياش لإحياء حفل غنائي ضمن فعاليات مهرجان موازين للموسيقي الدولي في دورته الـ19 بالمغرب على منصة النهضة، إذ وصل الساعات الماضية إلى المغرب وسط حفاوة واستقبال كبير من الجمهور.

تفاصيل حفل رامي عياش في مهرجان موازين

ومن المقرر أنَّ يحيي المطرب رامي عياش حفله الغنائي ضمن مهرجان موازين، مساء اليوم الجمعة، وسط حضور جماهيري ضخم، إذ أعد برنامج الحفل بعناية شديدة ضم خلالها عددًا كبيرًا من أغانيه المميزة من القديم والحديث.

ويضم مهرجان موازين في دورته الحالية عددًا كبيرًا من نجوم الطرب حول العالم؛ لاسيما أنّها المرة الأولى التي ينطلق خلالها المهرجان بعد توقف دام 4 سنوات على التوالي بسبب تداعيات فيروس كورونا.

آخر أعمال المطرب رامي عياش

وكانت آخر أعمال المطرب رامي عياش أغنية Sway بالعربي، وهي من كلماته وألحان وتوزيع ألكسندر ميساكيان، ميكس وماستر جان بيار بطرس.

مقالات مشابهة

  • نجوى كرم تنشر صورا من حفلها بمهرجان موازين: جمهور المغربي لا يفشل أبدا في إبهاري
  • شرم الشيخ للمسرح الشبابي يشارك بمهرجان سيبيو
  • حضور جماهيري كبير في حفل نجوى كرم بمهرجان موازين 2024 (صور)
  • رامي عياش يحيي حفلا غنائيا بمهرجان موازين في المغرب الليلة
  • راديو 9090 يفوز بجائزة الـ"MEMA" لعام 2024 كأفضل إذاعة
  • "مثل قصص الحب"يفوز بجائزة لجنة التحكيم الكبرى بمهرجان الشانزليزيه السينمائي
  • "متل قصص الحب" يفوز بجائزة لجنة التحكيم الكبرى بمهرجان الشانزليزيه السينمائي
  • وجيه أحمد: هناك اشخاص فى التحكيم المصرى بـ10 من بيريرا
  • أول تعليق من المطربة أحلام بعد تعرض أنغام لموقف محرج بمهرجان موازين
  • بعد تعرض أنغام لموقف محرج بمهرجان موازين.. أول تعليق من المطربة أحلام