رصدت جبهة شباب الصحفيين نموذجاً رائعاً في التفاني والإخلاص في العمل بطله المهندس محمد سعيد نشأت رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة البحيرة والعضو المنتدب، الذي ضرب أروع الأمثلة في خدمة المواطنين بعد إنهاء معاناة عزبة الشيخ الكبرى مركز كفر الدوار من أزمة ضعف مياه الشرب والتي كانت تؤرق حياتهم منذ سنوات عديدة، إذ حول الألم إلى أمل في غد مشرق ومستقبل أفضل يُبنى بسواعد أبنائه المخلصين.

شباب الصحفيين ترصد بالصور: وزارة الداخلية.. تاريخ من المواقف الإنسانية شباب الصحفيين تعلق على توجيهات الرئيس السيسي بتشكيل خلية أزمة لمتابعة وفاة الحجاج المصريين

قال هيثم طوالة رئيس الجبهة في بيان اليوم الاثنين: في ظل ارتفاع درجات الحرارة والاحتياج الشديد للمياه.. أصر المهندس محمد سعيد نشأت رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة البحيرة، على حل الأزمة من جذورها بعيدا عن المسكنات، حيث إن التزام الشركة بالجدول الزمني لحل المشكلة كان يتسبب في استمرار المعاناة، إذ توجه على الفور فريق عمل إلى مكان المشكلة بقيادة المهندس حكيم البليهي مدير فرع كفر الدوار وتم إصلاح وتجديد خط مياه بطول 800 متر في وقت قياسي لتغذية عزبة الشيخ الكبرى.

أضاف طوالة أن هذه الاستجابة السريعة لمطالب المواطنين أدخلت البهجة والفرحة على كل البيوت، وحرص الأهالي على التوجه إلى مقر الشركة ومقابلة المهندس محمد سعيد نشأت، ووجهوا لة أسمى آيات الشكر والتقدير بعد أن أعاد لهم شريان الحياة من جديد.

أشار رئيس الجبهة إلى أن الأهالي وفي مقدمتهم الشيخ اسماعيل القصاص ومحمد جاب الله وصلاح عامر وسعيد البسطويسي ومحمد عوض وإيهاب طلبة،  أكدوا أن سرعة الاستجابة وحل مشاكل المواطنين دليل جديد على حسن اختيار القيادة السياسية للمسؤولين في القطاعات الحيوية والخدمية.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: شباب الصحفيين جبهة شباب الصحفيين المهندس محمد سعيد شركة مياه الشرب والصرف الصحي شباب الصحفیین

إقرأ أيضاً:

دفتر أحوال.. جريمة هزت عزبة رستم.. العثور على ثلاثة أفراد مذبوحين داخل منزلهم

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق


في ليلة صيفية هادئة في عزبة رستم، التابعة لمركز قطور بمحافظة الغربية، لم يكن أحد يتوقع أن يتحول هذا الهدوء إلى مأساة مروعة… مدير أمن الغربية تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة قطور عن جريمة قتل مروعة، حيث تم العثور على ثلاثة أفراد من أسرة واحدة مذبوحين داخل منزلهم.

 اكتشاف الجريمة
عندما وصلت قوات المباحث الجنائية إلى مسرح الجريمة، كانت المشاهد تفوق الوصف.. الأم وشقيقها وابنتها الصغيرة مذبوحين بوحشية، وألسنة النار تلتهم أجسادهم.. كانت الرائحة الكريهة والدخان يملأ المكان، والدماء تغطي الأرض.

 أظهرت التحريات الأولية أن الفاعل هو الابن الأكبر، محمد، الذي فر هاربًا بعد ارتكاب الجريمة.

 البحث عن القاتل
بدأت الأجهزة الأمنية في الغربية، بالتعاون مع نظيراتها في كفر الشيخ، حملة مكثفة للبحث عن القاتل.. لم تكن المهمة سهلة، فقد اختفى الشاب في أعماق الريف، متنقلًا بين البيوت المهجورة والاراضي الزراعية.. لكن بعد عدة أيام من التحري والمطاردة، تمكنت الشرطة من القبض عليه في بلطيم بمحافظة كفر الشيخ.

أسرار تُكشف
باشرت نيابة مركز قطور تحقيقاتها مع المتهم، حيث كان وجهه الشاحب وعيناه الزائغتان تدلان على اضطراب نفسي عميق. بدأ المحققون في جمع الأدلة وسماع الشهادات، واكتشفوا أن محمد كان يعاني من اضطرابات نفسية حادة. جيرانه تحدثوا عن سلوكه الغريب والتوتر الذي كان يعيشه قبل وقوع الحادث.

النهاية المفتوحة
بينما تستمر التحقيقات لكشف كافة ملابسات الجريمة، تظل الأسئلة تدور في أذهان الجميع: ما الذي دفع محمد لارتكاب هذه الجريمة البشعة؟ هل كانت هناك تحذيرات لم ينتبه إليها أحد؟ وهل ستحقق العدالة لضحايا هذه المأساة؟

جريمة عزبة رستم ستبقى محفورة في ذاكرة البلدة كواحدة من أبشع الجرائم التي شهدتها المنطقة، تاركة خلفها ألمًا وحزنًا لا يمكن نسيانهما.

مقالات مشابهة

  • قطع المياه في مركز الرياض بكفر الشيخ للصيانة الدورية.. المواعيد والأماكن
  • سلطان بن أحمد القاسمي يعزي في وفاة الشيخة نورة بنت سعيد القاسمي
  • أزمة كبيرة داخل اتحاد الكرة بسبب رحيل بيريرا
  • إصلاح أكثر من 300 محبس مياه شرب وصرف خلال ستة أشهر بسوهاج
  • رئيس مياه الأقصر يتفقد محطة الطاقة الشمسية ومعالجة صرف صحى الرواجح بالقرنه
  • رئيس مياه أسيوط يتفقد سير العمل بمحطة مياه الهلالي بحي شرق
  • ديوان حاكم الشارقة ينعى الشيخة نورة بنت سعيد القاسمي
  • نشأت الديهي يكشف عن انفراجة في أزمة انقطاع الكهرباء (فيديو)
  • مسؤول هيئة المجتمعات العمرانية يتفقد منظومة مياه الشرب بالشروق
  • دفتر أحوال.. جريمة هزت عزبة رستم.. العثور على ثلاثة أفراد مذبوحين داخل منزلهم