#سواليف

تتنوع #الأجسام_الطائرة المجهولة حول العالم. وإلى جانب ” #الصحون_الطائرة ” الكلاسيكية كانت تظهر في سماء أوروبا في التسعينيات “كرات مضيئة” و”مثلثات”.

وفي الوقت الحاضر أصبحت “الأسطوانات الطائرة” تزور #الأرض بكثرة، وهي التي كانت الأسفار التاريخية الأوروبية تذكرها في القرون الوسطى، ويبدو أنها عادت.

مقالات ذات صلة الحرارة تجاوزت ال 50 مئوي في بعض المدن العربية خلال 24 ساعة 2024/06/24

في يونيو الجاري سجل شهود عيان ظهور “أسطوانتين” من هذا النوع، إحداهما بالقرب من مطار بلغراد الدولي والأخرى في ولاية مونتانا الأمريكية، وأيضا في الطريق إلى مطارها. وتم الإبلاغ عن هذه الظواهر من قبل شركة  Enigma Labs التقنية الناشئة، وهي شركة تتخصص في مجال التكنولوجيا وتقوم بتشكيل قاعدة بيانات عن الأجسام الطائرة المجهولة.

قال أليخاندرو روخاس من شركة  Enigma Labs إن الأسطوانات توهجت وتحركت عبر السماء، وهي  تذكّرنا بأقمار ” #ستارلينك ” الصناعية التابعة لإيلون ماسك، والتي ضللت المراقبين مرارا وتكرارا. إلا أن “أسطوانات ماسك” بدت من بعيد وكأنها قصاصات من الخرز،. بينما كانت “الأسطوانات” التي شوهدت الآن صلبة، أي أنها كانت نوعا من الأجسام المستقلة الممدودة.

وأضاف قائلا “: في بعض الأحيان نحصل على لقطات تحيّرنا”.

و”أسطوانة ” أكثر سمكا قليلا وبها نوع من البقع الضوئية تم تصوير الفيديو الخاصة بها من قبل ميشيل رييس التي قالت إن جسما مجهولا دخل عن طريق الخطأ إلى إطارها، وكانت المرأة تصوّر المناظر الطبيعية المحيطة بنافذة الطائرة التي تقترب من نيويورك، حيث طار الجسم الغريب بسرعة متحركا نحو طائرة الركاب.

وقبل ذلك بقليل في فبراير 2024 قام شهود عيان بتصوير “الأسطوانة” في سماء إيطاليا. وقالوا إن شيئا يشبه معكرونة طويلة كان معلقا في السماء.

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف الأجسام الطائرة الصحون الطائرة الأرض ستارلينك

إقرأ أيضاً:

القسام في رسالة جديدة لجيش الاحتلال: “لن تجدوا سوى كمائن الموت”

#سواليف

بثت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية (حماس) مقطعا مصورا بعنوان “كمائن الموت” تضمن مشاهد من كمائن سابقة أوقعت فيها جيش الاحتلال الإسرائيلي بقطاع غزة منذ 7 أكتوبر/تشرين الأول الماضي.

وأظهرت المشاهد نماذج متعددة من الكمائن التي نفذتها القسام، ومنها كمين الشابورة المركب الذي نفذ منذ أسبوع واستهدفت فيه القسام دبابتي ميركافا وآليتين من نوع “إيتان” بقذائف “الياسين 105″، وأجهزت فيه على جنود للاحتلال من المسافة صفر في مخيم الشابورة برفح.

كما تضمّن المقطع لقطات رصد لجنود جيش الاحتلال خلال استدراجهم إلى كمائن مختلفة ومشاهد تفجير دبابات وناقلات جند وجرافات وكذلك قنص جنود، إضافة إلى مشاهد بقايا أسلحة وعتاد تم الاستيلاء عليها عقب تنفيذ عدد من تلك الكمائن.

مقالات ذات صلة مهم لطلبة التوجيهي قبيل امتحان الرياضيات 2024/06/28

وفي نهاية المقطع ظهرت صورة الناطق باسم القسام أبو عبيدة وإلى جواره عبارة “لن يجد جيش الاحتلال سوى كمائن الموت في أي بقعة من أرضنا بعون الله”.

وتزامن بث القسام هذا المقطع مع معارك ضارية تخوضها فصائل المقاومة مع جيش الاحتلال في حي الشجاعية شمالي قطاع غزة، وإعلانها تنفيذ عمليات مختلفة في الحي ومناطق أخرى بالقطاع، وتأكيد وسائل إعلام إسرائيلية مقتل 4 جنود وإصابة 5 على الأقل في مواجهات الشجاعية.

القـ.ـسـ.ـام تبث رسالة لجيش الاحتلال بعنوان كمائن الموت pic.twitter.com/kZEH4wgdW4

— الجزيرة مصر (@AJA_Egypt) June 28, 2024

مقالات مشابهة

  • القسام في رسالة جديدة لجيش الاحتلال: “لن تجدوا سوى كمائن الموت”
  • “أزياء محتشمة” .. طيران الرياض يدشن الزي الرسمي لطاقم ضيافتها .. فيديو وصور
  • أشكال القصة القصيرة خلال أربعة عقود في كتاب “القصة القصيرة في سورية” للدكتور الناقد ياسين فاعور
  • الحصار اليمني على “إسرائيل” يؤثر على عملاق الشحن “ميرسك” والأخيرة تعلن عن زيادة جديدة في الرسوم
  • “ميرسك” تعلن زيادة جديدة في رسوم الشحن
  • أستاذ علوم سياسية: أحداث 7 أكتوبر هدية مؤقتة من السماء لـ نتنياهو
  • ” سال للخدمات اللوجستية ” توقّع عقد تقديم خدمات مع شركة طيران الصين “Air China”
  • بعد تسريب “كل الحاجات”.. أزمة جديدة تواجه شيرين عبد الوهاب
  • رئيس الكونغو يبحث مع “لوك أويل” الروسية مشاركتها في المشاريع النفطية في بلاده
  • “مرآة آيفون”.. ميزة جديدة من أبل