تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يستعد الفنان مصطفى قمر، لإحياء حفل غنائي في لبنان ضمن حفلات الصيف، ويشاركه به الفنان اللبناني وائل جسار، يوم 19 من يوليو المقبل.

ويقام حفل قمر وجسار في "O Beirut" وهي من أضخم القاعات المخصصة للحفلات في لبنان.

ومن المنتظر أن يقدم مصطفى قمر خلال الحفل مجموعة مميزة ومتنوعة من أجمل أغانيه ومن بينها أغاني "لسه حبايب" و "السود عيونه" و "منايا" و "حبيب حياتي" و "بسلم عليك" و"الليلة دووب".

بينما يقدم وائل جسار أشهر أغانيه منها: بتوحشيني، خليني ذكرى، غريبة الناس وغيرهم.

حفل مصطفى قمر ووائل جسار من تنظيم محمود الشيخ ووليد يزبك بالتعاون مع المنتج اللبناني باسيلا شلهوب.

ويستعد مصطفى قمر خلال الفترة المقبلة للقيام بجولة غنائية في الصيف بعدة دول منها مصر والأردن والخليج.  

يذكر أن آخر أعمال مصطفى قمر فيلم "أولاد حريم كريم"، وشاركه البطولة داليا البحيري وعلا غانم وبشرى وخالد سرحان وتيام قمر وبسمة وغيرهم، ومن تأليف زينب عزيز وإخراج علي إدريس.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: مصطفى قمر ووائل جسار يلتقيان معا بحفل غنائي لبنان مصطفى قمر

إقرأ أيضاً:

إيران تحذر إسرائيل من "حرب إبادة" إذا هاجمت لبنان

قالت بعثة إيران لدى الأمم المتحدة يوم الجمعة إنه إذا شرعت إسرائيل في "عدوان عسكري شامل" على لبنان "فسوف تندلع حرب إبادة".

وأضافت البعثة الإيرانية في منشور على منصة إكس للتواصل الاجتماعي أنه في مثل هذه الحالة فإن "كل الخيارات بما في ذلك المشاركة الكاملة لمحور المقاومة ستكون مطروحة على الطاولة".

ومنذ شنّت حركة حماس هجوما غير مسبوق على جنوب إسرائيل في السابع من أكتوبر، يتبادل حزب الله المدعوم من إيران وإسرائيل القصف عبر حدود لبنان الجنوبية بشكل شبه يومي.

وتصاعدت حدّة التوترات بين الطرفين في الأيام الأخيرة مع تزايد المخاوف من اندلاع حرب واسعة قد تشعل نزاعا إقليميا.

وأدّى العنف المستمر منذ أكثر من ثمانية أشهر بين حزب الله والجيش الإسرائيلي إلى مقتل 482 شخصا على الأقل في لبنان، أغلبيتهم من مقاتلي حزب الله و94 مدنيا، بحسب حصيلة أعدّتها وكالة فرانس برس.

وفي الجانب الإسرائيلي، قُتل ما لا يقل عن 15 عسكريا و11 مدنيا، بحسب السلطات الإسرائيلية.

وحذر رئيس هيئة الأركان المشتركة للجيش الأميركي، الأحد الماضي، من أن أي عملية عسكرية إسرائيلية في لبنان ربما تدفع إلى رد إيراني دفاعا عن جماعة حزب الله النافذة هناك، ما من شأنه أن يؤدي إلى حرب أوسع نطاقا قد تعرض القوات الأميركية في المنطقة للخطر.

وقال الجنرال سي كيو براون إن إيران "ستكون أكثر ميلا لدعم حزب الله" اللبناني، مضيفا أن طهران تدعم مقاتلي حركة حماس في غزة، لكنها ستقدم دعما أكبر لحزب الله اللبناني "خاصة إذا شعروا (الإيرانيون) أن حزب الله يتعرض لتهديد كبير".

وهدد مسؤولون إسرائيليون بشن عملية عسكرية في لبنان إن لم يتم التوصل إلى نهاية تفاوضية لإبعاد حزب الله اللبناني عن الحدود.

وقبل أيام فقط، قال الجيش الإسرائيلي إنه أجاز خططا لشن هجوم في لبنان، حتى في حين تعمل الولايات المتحدة على وضع حد لأشهر من الهجمات العابرة للحدود ومنعها من التصاعد إلى حرب شاملة.

وأفاد رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، الأحد الماضي، بأنه يأمل التوصل إلى حل دبلوماسي، لكنه أوضح أنه سيحل المشكلة "بطريقة مختلفة" إن لزم الأمر، مضيفا: "يمكننا القتال على عدة جبهات، ونحن مستعدون للقيام بذلك".

مقالات مشابهة

  • لا زيارات سياسية للاغتراب
  • إيران تحذر إسرائيل من "حرب إبادة" إذا هاجمت لبنان
  • سميرة سعيد تحيي حفلًا غنائيًا بمهرجان موازين.. الليلة
  • الفنان مصطفى منصور يتعرض لحادث سير.. تفاصيل
  • "قدر الله وما شاء فعل".. أول تعليق لمصطفى منصور بعد تعرضه لحادث سير
  • الفنان مصطفى منصور يتعرض لحادث سير «تفاصيل وصور»
  • الفنان مصطفى منصور يطمئن جمهوره بعد تعرضه لحادث سير: قدر الله وما شاء فعل
  • في هذا الموعد.. وائل جسار يحيى حفلًا غنائيًا فى الأردن
  • «بيت السعد».. أحمد سعد يروج لـبرنامجه الجديد بالتعاون مع شقيقه | صورة
  • الليلة.. مهرجان موازين يتزين بحفل غنائي لـ مروان خوري