ناقشت كلية العلاج الطبيعي بجامعة القاهرة رسالة الماجستير المقدمة من الباحثة د.رضوى فتحي حارس المدرس المساعد بقسم العلاج الطبيعي بجامعة النهضة في بني سويف بعنوان "تأثيرات الثبات المحوري على القياسات السريرية الكتف في متلازمة الانحشار الكتفي تحسن في الم الكتف والمدي الحركي ووظيفة الكتف.

أشرف على رسالتها العلمية كل من د.

محمد شوقي عبد السلام ود منى محمد ابراهيم ..الأستاذين المساعدين بقسم العلاج الطبيعي للعظام بكلية العلاج الطبيعي بجامعة القاهرة . 

فيما تكونت لجنة المناقشة من الدكاترة علاء الدين عبد الحكيم بلبع استاذ العلاج الطبيعي للعظام بجامعة القاهرة وكل من الأستاذين المساعدين بذات القسم محمد شوقي عبد السلام ومنى محمد ابراهيم.

 

 من جانب ٱخر تحذر د. رضوى من مجموعة الكريمات والأعشاب التي تعلن عبر الفضائيات لعلاج الام العظام والعضاريف والعمود الفقري وألام الأعصاب والفقرات بدون الترخيص من وزارة الصحة ومن دون الحصول عليها من الصيدليات

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: كلية العلاج الطبيعي جامعة القاهرة رسالة الماجستير قسم العلاج الطبيعي جامعة النهضة بني سويف العلاج الطبیعی بجامعة القاهرة

إقرأ أيضاً:

الحكم على 3 متهمين بتزوير قرارات العلاج على نفقة الدولة بمصر القديمة.. اليوم

تصدر محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، اليوم السبت، حكمها على 3 متهمين بتزوير محررات رسمية بمنطقة مصر القديمة.

تعقد الجلسة برئاسة المستشار حمدي السيد الشنوفي، وعضوية المستشارين طارق محمد أبوعيدة وخالد عبدالغفار النجار، وأمانة سر محمد طه والسيد حسن.

وكشفت التحقيقات في القضية رقم 11709 لسنة 2023 جنايات مصر القديمة، أن المتهمين ليسوا من أرباب الوظائف العمومية اشتركوا بطريق الاتفاق مع أخر مجهول في ارتكاب تزوير محررات رسمية وهي إحدي عشر إذن صرف لعقار "إيبرنس 125"، المخصص لعلاج مرضي الأورام ، ونسبوها زوراً لمستشفى دار السلام، ومهرها بأختام مقلدة لقسم العلاج على نفقة الدولة بالمستشفي وزيلوها بتوقيعات منسوبة للموظفة المختصة بتحريرها على خلاف الحقيقة، وكان ذلك بطريق الاصطناع، بأن اتفقوا مع مجهول على تزوير غرار محررات رسمية.

 







مقالات مشابهة

  • بالصور.. انطلاق أعمال امتحانات الماجستير والدكتوراه المهنية بجامعة الأقصر
  • رئيس «تجارية القاهرة» عن مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي: رسالة مهمة لجذب المستثمرين
  • «الحاسبات والذكاء الاصطناعي» بجامعة القاهرة تنظم مسابقة للسيارات الصغيرة
  • توفير العلاج لـ1400 مواطن ببني سويف في قافلة طبية
  • الحكم على 3 متهمين بتزوير قرارات العلاج على نفقة الدولة بمصر القديمة.. اليوم
  • تشكيل بيراميدز لمواجهة سموحة في الدوري المصري
  • غداً.. مفتش أثار يناقش فصول التحول فى كتاب الموتى فى رسالة ماجستير
  • 45 طالباً في برنامج تدريبي بجامعة محمد بن زايد للذكاء الاصطناعي
  • رسالة مصوّرة من كاظم الساهر لجمهوره قبل حفل القاهرة الجديدة
  • «الموظف الدولي ومهامه».. رسالة دكتوراه في كلية الحقوق بجامعة طنطا