كرم صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز، أمير المنطقة الشرقية، في ديوان الإمارة اليوم الإثنين، أعضاء وداعمي سباق الجري الدولي 25.
وثمن سمو أمير المنطقة الشرقية الجهود التي تبذلها اللجنة المنظمة لسباق الجري الدولي ومساهمة السباق في حث أفراد المجتمع على ممارسة الرياضة من خلال الفعاليات المصاحبة للسباق، مؤكداً سموه ضرورة رفع الوعي بين أفراد المجتمع لتحقيق مستهدفات رؤية السعودية 2030، وتكامل الجهات المختلفة لتحقيق هذا الهدف.


أخبار متعلقة إلغاء 11 إشارة مرورية لضمان انسيابية الطرق في الخُبرالأسر المنتجة ببقيق تحترف الصناعات الوطنية والمهارات المختلفة .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } تكريم الداعمين لسباق الجري الدولي 25 - اليوم var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });اعتماد الجمعية الدولية للسباقاتوأوضح الأستاذ عبدالعزيز بن علي التركي رئيس اللجنة المنظمة، أن السباق حصل على الاعتماد الدولي من الجمعية الدولية للسباقات، وإدراجه رسمياً على الجدول العالمي للسباقات الدولية بالفئة الذهبية وتصنيفه من ضمن أفضل أول عشر سباقات معترف بها دولياً، حيث شارك في السباق نخبة من أفضل عدائي العالم الحاصلين على نتائج وأرقام مسجلة بأسمائهم عالمياً، وتم استقطاب 27 عداء محترف من جنسيات مختلفة والذين حققوا نتائج مميزة وأرقام قياسية جديدة على مستوى العالم.
وقدم التركي شكره لصاحب السمو الملكي أمير المنطقة الشرقية على رعايته للسباق والسباقات الماضية مشيداً بمشاركة الجهات المختلفة ودعمها لإنجاح هذه الفعالية.
ثم كرم سمو أمير المنطقة الشرقية الجهات الداعمة للسباق والمنظمين، وتسلم سموه درعاً تذكارياً بهذه المناسبة.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الدمام أمير المنطقة الشرقية المنطقة الشرقية ممارسة الرياضة أمیر المنطقة الشرقیة الجری الدولی

إقرأ أيضاً:

السوداني يؤكد أهمية تطوير التعاون مع “الناتو” بعد انتهاء مهمة التحالف الدولي بالعراق

27 يونيو، 2024

بغداد/المسلة الحدث: رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني يستقبل قائد بعثة حلف الناتو في العراق.

المسلة تنشر نص البيان:

استقبل رئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني، اليوم الخميس، قائد بعثة حلف شمال الأطلسي (الناتو) في العراق الجنرال لوكاس شرورز، الذي تسلّم مهامّه مؤخراً.

وجرى، خلال اللقاء، مناقشة الأوضاع الأمنية في المنطقة، واستعراض جهود البعثة وتعاونها مع المؤسسات الأمنية العراقية في مجال المشورة والتدريب، وفي مجال التنسيق الاستخباري تجاه ملاحقة بقايا فلول عصابات داعش الإرهابية.

وأكد السيد رئيس مجلس الوزراء أهمية تطوير التعاون الثنائي مع البعثة في مجالات التدريب والتنسيق المعلوماتي، مع القوات المسلحة العراقية بعد انتهاء مهمة التحالف الدولي في العراق، بما يعزز الأمن ويساعد في استقرار المنطقة.

من جانبه، عبر الجنرال شرورز عن شكره للحكومة، لدعمها البعثة، وتقديم التسهيلات اللازمة لعملها في العراق.

المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء

27- حزيران- 2024

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

مقالات مشابهة

  • «القاهرة الإخبارية»: إسقاط مقاتلة روسية من طراز سوخوي 25 في المنطقة الشرقية 
  • رفع 540 كجم من النفايات خلال حملة تنظيف شاطئ العزيزية
  • “خورفكان” والمنطقة الشرقية تثمر أجود أنواع “المانجو” لطبيعتها الجبلية ومياهها العذبة
  • 1,5 مليون رحلة.. نظام إلكتروني لـ "قص التذاكر" والحجز في حافلات الشرقية
  • السوداني يؤكد أهمية تطوير التعاون مع “الناتو” بعد انتهاء مهمة التحالف الدولي بالعراق
  • لماذا يجب عليك الجري يوميا؟.. اليك 5 فوائد صحية مذهلة لتحفيزك على البدء
  • القاهرة الإخبارية: أمين حلف الناتو مارك روته من أكبر الداعمين لأوكرانيا
  • محافظ الشرقية يُكرم سكرتير عام المحافظة لبلوغه السن القانوني للمعاش
  • المملكة تشارك في المؤتمر الدولي حول اقتصاد الرعاية والحماية الاجتماعية بالمملكة المغربية
  • الأمير عبدالعزيز بن سعد يدشن الصالة التنفيذية الجديدة بمطار حائل الدولي