بوابة الفجر:
2024-06-29@14:40:41 GMT

قرار عاجل في الزمالك بشأن خوض مباراة الأهلي

تاريخ النشر: 24th, June 2024 GMT

اقترب مجلس إدارة نادي الزمالك من حسم موقفه النهائي من خوض مباراة القمة القادمة أمام نظيره النادي الأهلي، ضمن مباريات الدوري المصري الممتاز.

وكان مسؤولو الأبيض قد رفضوا مؤخرا المشاركة في أي مباراة في بطولة دوري نايل، لحين خوض الفرق المنافسة مباراتهم المؤجلة، لتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص.

هل قرر الزمالك بيع "المشاغب"؟.

. مفاجأة كبرى داخل القلعة البيضاء قاهر الهلال والنصر.. اتحاد جدة يفاوض أفضل لاعب في آسيا - الزمالك يقترب من التراجع عن موقفه

وتدخل العديد من المسؤولين عن الكرة المصرية لإنهاء الجدال الأخير وإنقاذ الوضع وتراجع الأبيض عن قرار عدم المشاركة.

ويجتمع أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة مع حسين لبيب رئيس نادي الزمالك، لإنهاء الأزمة ومشاركة الفريق في مباراة القمة مساء غدا الثلاثاء.

وأكدت مصادر عن دخول نادي الزمالك معسكر مغلق مساء اليوم عقب نهاية المران، استعدادا لخوض القمة، حيث أبلغ عبد الواحد السيد مدير الكرة، بوجود معسكر مساء اليوم.
 

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

عاجل.. لجنة الحكام تكشف مفاجأة بشأن حقيقة عبور كرة زيزو لخط المرمى في مباراة الزمالك والمصري

حسم محمد فاروق نائب رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، الجدل بشأن عبور تسديدة أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك خط المرمى خلال مباراة المصري البورسعيدي على استاد برج العرب في دوري NILE.

ركلة جزاء زيزو أمام المصري وأكد محمد فاروق في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج ملعب أون تايم أنه غير قادر على حسم هذا الملف بشأن تسديدة زيزو خط المرمى أمام المصري من عدمه، مشيراً إلى أن الواقعة صعبة لكن الفيديو لم يوضح الأمر نهائيا.

على جانب آخر، أبلغ عبد الواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك، لاعبي الفريق بالانتظام في معسكر مباراة سيراميكا كليوباترا المقرر لها يوم السبت المقبل على استاد القاهرة الدولي في الجولة الثامنة والعشرين من دوري NILE.

عبد الواحد السيد يبلغ اللاعبين بالانتظام في معسكر مغلق وأكد مصدر بالجهاز الفني لنادي الزمالك أن عبد الواحد السيد، أبلغ اللاعبين بالانتظام في معسكر مغلق غدا الجمعة أجل الاستعداد لمباراة سيراميكا كليوباترا.

واعتذر نادي الزمالك، في المباراة الأخيرة، عن خوض مباراة الأهلي في القمة 128، بالجولة السابعة والعشرين من مسابقة دوري nile للمحترفين، والتي كان من المقرر أن تقام على ملعب ستاد القاهرة الدولي الثلاثاء الماضي.

وفاز نادي الزمالك، في مباراته الأخيرة بمسابقة دوري nile على حساب نادي فاركو، في اللقاء الذي جمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة الثانية عشرة مؤجلة من مسابقة دوري nile، وسجل ثنائية الفارس الأبيض مصطفى شلبي، وعبدالله السعيد.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. الزمالك يطلب إعادة القمة ويجدد لنجمه وأزمة كولر وكهربا| النشرة الرياضية
  • عاجل.. بيان رسمي من الزمالك بشأن مباراة سيراميكا كليوباترا
  • عاجل.. كان يرغب في خوض اللقاء.. مفاجأة حول موقف جوميز من مباراة القمة
  • هل يخوض الزمالك مباراة سيراميكا كليوباترا؟
  • عاجل.. لجنة الحكام تكشف مفاجأة بشأن حقيقة عبور كرة زيزو لخط المرمى في مباراة الزمالك والمصري
  • تطور جديد في موقف الزمالك بشأن خوض لقاء سيراميكا كليوباترا بالدوري.. عاجل
  • عاجل.. قرار جديد من اتحاد الكرة بعد أزمة انسحاب الزمالك
  • إعلان عقوبات الزمالك بعد أزمة مباراة القمة أمام الأهلي | عاجل
  • ميدو: "أنا أسعد واحد بقرار الزمالك بعدم خوض مباراة القمة"
  • ميدو: أنا أسعد واحد في العالم بقرار الزمالك بعدم خوض مباراة القمة