أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة 5 مباريات خارجية لإعداد البطائح وزير الاقتصاد: الإمارات والتشيك تتمتعان بعلاقات اقتصادية متنامية ومتطورة


يُشارك 7 من قضاة ملاعبنا في سيمنار حكام النخبة الذي يُنظمه الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، وتستضيفه العاصمة السعودية الرياض من 24 إلى 28 يونيو الجاري، وذلك في إطار التحضيرات للمسابقات القارية المقبلة، على صعيدي الأندية والمنتخبات الوطنية.


وتضم قائمة حكامنا الدوليين المشاركين في السيمنار عادل النقبي، عمر آل علي، أحمد عيسى درويش، سلطان محمد صالح، يحيى الملا، أحمد الراشدي، وسبت عبيد.
ويتم في السينمار شرح التعديلات الجديدة على قوانين كرة القدم 2024-2025، كما تناقش المحاضرات مخالفات اللاعبين داخل منطقة الجزاء، وحالات التسلل، ولمس الكرة لليد، والمخالفات التكتيكية، بالإضافة لشخصية حكم الساحة في قيادة المباراة، وأساليب التحرك والتمركز الصحيح في رصد المخالفات واتخاذ القرار المناسب لكل حالة وفقاً لقانون اللعبة وتحديثاته.
فيما يشتمل الجانب العملي على تطبيق ما تم مناقشته خلال المحاضرات النظرية، فضلاً عن عقد مجموعة من التدريبات البدنية اليومية، وكذلك اختبارات اللياقة البدنية لجميع الحكام المشاركين.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الإمارات اتحاد الكرة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم السعودية

إقرأ أيضاً:

عقوبات مشددة من الاتحاد الآسيوي ضد الهلال والنصر وكاسترو ورونالدو

ماجد محمد

وقعت لجنة الانضباط بالاتحاد الآسيوي لكرة القدم عقوبات رسمية مشددة ضد ناديي الهلال والنصر والنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ومدرب النصر لويس كاسترو

وغرمت لجنة الانضباط نادي الهلال 2000 دولار أمريكي لتأخر الفريق للنزول لأرضية الملعب في لقاء سباهان الإيراني في دوري أبطال آسيا بمدة دقيقة وثلاثين ثانية وفقا للمادة 2.2″.

كما غرمت لاعب نادي النصر كريستيانو رونالدو 15,000 دولار لارتداء علامة تجارية لطرف ثالث في مخالفة لانتهاكه المادة 60.6 وذلك أثناء المؤتمر الصحافي في لقاء العين الإماراتي بدوري أبطال آسيا 11 مارس 2024″.

وغرم الاتحاد الآسيوي نادي النصر بمبلغ 7,500 دولار وذلك بسبب ما حصل من عنف من أفراد الفريق ما يشوه سمعة اللعبة وفقا للمادة 50/1″.

‎كما وقعت لجنة الانضباط بالاتحاد الآسيوي، غرامة على مدرب النصر لويس كاسترو بـ7000 دولار وذلك بسبب انخراطه في سلوك عدواني مع أعضاء الفريق المنافس وفقا للمادة 50.1.

مقالات مشابهة

  • الاتحاد الآسيوي يغرم الهلال
  • الاتحاد الآسيوي يعاقب النصر ورونالدو
  • الاتحاد الآسيوي يعاقب رونالدو لهذا السبب
  • الاتحاد الآسيوي يفرض عقوبة على رونالدو
  • الاتحاد الآسيوي يعاقب رونالدو
  • عقوبات مشددة من الاتحاد الآسيوي ضد الهلال والنصر وكاسترو ورونالدو
  • «الإمارات للإسكواش» يعلن خططه لاستضافة بطولات قارية وعالمية
  • قادة فرنسيون يشاركون في مناظرة تلفزيونية قبل الجولة الأولى من الانتخابات التشريعية المبكرة
  • “الإمارات للاسكواش” يعلن خططه لاستضافة بطولات قارية وعالمية
  • “الآسيوي” يجري قرعة الدور الثالث من تصفيات المونديال اليوم