قررت محكمة جنايات التجمع الأول، اليوم الاثنين، تأجيل محاكمة 8 متهمين بتكوين تشكيل عصابى، تخصص نشاطه فى تجارة المواد المخدرة على نطاق واسع فى منطقة التجمع لجلسة 15 سبتمبر.

يترأس الجلسة المستشار حسن فريد والمستشارين خالد محمد حماد وباهر بهاء الدين صادق وأمناء السر مجدى شكرى وليد رشاد.

والمتهمين هم " أ .

ع" 39 سنة، تاجر ملابس، و"م . ف" 43 سنة، مساعد صيدلى، " س . ك" 33 سنة، أجنبى الجنسية، و"ر . ح" 24 سنة، ممرضة، و"ب . م" 31 سنة، شيف، و" م . م" 27 سنة، طالب، و"م . ع" 34 سنة، عامل بمحل ملابس، و" م . ر" 36 سنة، معاون تمريض.

وكشف أمر الإحالة، أن المتهمين الأول والثانى، كونا تشكيلا عصابيا بقصد الإتجار فى المواد المخدرة بأن قاما بإدارته وتوزيع أدواره على باقى المتهمين وكان دورهما تزعم ذلك التشكيل عن طريق إبرام الصفقات مع كبار جالبى ومهربى المواد المخدرة لترويجها داخل البلاد وتوفير تدابير المواد المخدرة لباقى عناصر التشكيل لمزاولة نشاطهم الأثم.

وأشار أمر الإحالة، إلى باقى المتهمين قاموا بجلب وتصدير جواهر عقاقير مخدرة " الأمفيتامين – الحشيش القنب – الأفيون" إلى داخل مصر دون ترخيص كتابى من الجهة الإدارية المختصة، وحازوا وأحرزوا جواهر مخدرة " أفيون، حشيش" بقصد الاتجار فى غير الأحوال المصرح بها، كما حازوا بقصد الاتجار مخدر " en pinaca 4 mdmb " فى غير الأحوال المصرح بها قانونا.







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: مخدرات حشيش افيون اخبار الحوادث جنايات التجمع الاول المواد المخدرة

إقرأ أيضاً:

تأجيل محاكمة المتهمين على ذمة قضية "إسكوبار الصحراء" إلى 18 يوليوز

أرجأت محكمة الاستئناف في الدار البيضاء، الخميس، محاكمة المتخمين في قضية « اسكوبار الصحراء » إلى 18 يوليوز المقبل، من أجل الشروع في مناقشة الملف بعدما اعتبرته هيئة الحكم جاهزا للجلسة المقبلة،

وحضر جميع المتهمين في هذا الملف إلا متهمة واحدة متابعة في حالة سراح، حيث تخلفت عن الحضور لثلاث جلسات متوالية ما دفع قاضي الجلسة إلى طلب دفاعها تبليغها بضرورة الحضور. من جهة أخرى، حضر الممثل القانوني عن إدارة الجمارك.

وتثير هذه المحاكمة اهتماما كبيرا من طرف الرأي العام لما تتضمنه من تفاصيل مثيرة حول شبكة واسعة لتجارة المخدرات في المغرب، فضحها تاجر المخدرات المالي المعروف باسكوبار الصحراء، والذي انتصب هو الآخر طرفا مدنيا في الجلسة السابقة

كلمات دلالية إسكوبار المغرب جريمة حوادث محاكمة مخدرات

مقالات مشابهة

  • من تجارة المخدرات.. سقوط عصابة غسيل 70 مليون جنيه بالجيزة
  • استغاثة على "السوشيال ميديا" تقود لسقوط عصابة الاتجار بالكيف بالمطرية
  • تأجيل محاكمة 57 متهماً في “خلية الشروق”
  • بقصد الاتجار.. التحقيق مع عاطل لحيازته مخدر الحشيش في كرداسة
  • تأجيل محاكمة "بلوجر" نشرت فيديوهات خادشة لجلسة 6 يوليو
  • تأجيل أولى جلسات محاكمة بلوجر بتهمة نشر فيديوهات خادشة لجلسة 6 يوليو
  • اليوم.. نظر محاكمة 5 متهمين بخطف شاب فى التجمع الأول بسبب خلافات مالية
  • "بيع الحشيش وسط الشارع".. تجديد حبس "ديلر" جديد بالحي الشعبي
  • تأجيل محاكمة المتهمين على ذمة قضية "إسكوبار الصحراء" إلى 18 يوليوز
  • تأجيل محاكمة المتهمين فى حادث حريق ستوديو الأهرام لجلسة 10 يونيو