قضت محكمة جنايات الفيوم دائرة الاستئناف بتأييد حكم الإعدام الصادر بحق المتهم إبراهيم حسين، سائق تروسيكل في مركز الفيوم بمنطقة الزملوطي، وذلك بتاريخ 24 مارس 2024، بتهمة قتل “سالمة عبد العال”، البائعة المسنة للخضراوات. الحكم أصبح نهائياً واجب التنفيذ بعد تصديق مفتي الجمهورية.

أصدرت دائرة استئناف الفيوم هذا القرار برئاسة المستشار أيمن ممدوح أحمد، وعضوية المستشارين أيمن طه حسن، ووائل محمد علي، وأحمد حجاج محمود، بالإضافة إلى أمين السر محمد أحمد.

الواقعة تعود إلى تلقي اللواء ثروت المحلاوي، مدير أمن الفيوم، إخطاراً من العميد محمد الأشرف، مأمور مركز شرطة سنورس بالفيوم، حول العثور على جثة سيدة مسنة طافية على سطح بحر سنورس الغربي، بناءً على إشارة من شرطة النجدة.

تم تشكيل فريق بحث بإشراف اللواء حسام أنور، مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الفيوم، وضم العقيد معتز الموافي، والمقدم محمد هاشم مفتاح، والرائد أحمد السوهاجي، للتحقيق في الواقعة.

وأكدت التحريات أن وراء جريمة مقتل السيدة التي تعمل في بيع الخضار، سائق تروسيكل يدعى إبراهيم حسين، في العقد السادس من العمر، يقيم بنطاق دائرة بندر الفيوم، إذ كانت تثق فيه بشكل كبير، وكان ينقلها إلى الأسواق الأسبوعية بمراكز بمحافظة الفيوم.

وكشفت التحريات أن السيدة طلبت من القاتل توصيلها في ساعة مبكرة الأسبوع الماضي إلى سوق الثلاثاء بالفيوم، إلا أنه اصطحبها إلى مكان خالي وضربها على رأسها وألقى بجثتها في مياه بحر سنورس بالفيوم، وسرق مشغولاتها الذهبية حسبما أظهرت كاميرات المراقبة.واعترف المتهم أنه في أثناء التحقيقات أمام المقدم محمد هاشم؟ رئيس مباحث المركز بارتكابه الجريمة بغرض سرقة مشغولاتها الذهبية وجرى تحرير محضرا بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على نيابة مركز الفيوم التى باشرت سير التحقيقات.

بوابة الفجر

إنضم لقناة النيلين على واتساب

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

الإعدام لعامل قمامة خطف طفل لهتك عرضه في الإسكندرية

محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار محمد عبد الحميد الخولي رئيس المحكمة، وعضوية كل من المستشار محمد سامح عبد الكريم، والمستشار طارق حافظ هريدى، والمستشار عبد السلام نبيه عبد السلام، سكرتير المحكمة أحمد الفيومى، بمعاقبة المتهم "ج.ال.ج" بالاعدام،والزمته بالمصاريف الجنائية، لاتهامه بخطف طفلا وهتك عرضه.

وتعود أحداث القضية المقيدة برقم 6690 لسنة 2024 جنايات قسم شرطة مينا البصل، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية إخطارا من ضباط قسم شرطة مينا البصل، بقيام المتهم بخطف المجنى عليه الطفل بالتحايل بغير رضاه بدائرة القسم.

وتبين من التحقيقات أن التحريات توصلت إلى قيام المتهم "ج.ال.ج" جامع قمامة، بخطف طفلا مجهول الهوية وذلك بطريق التحايل الواقع عليه بأن عرض عليه التوجه إلى مكان غير مأهول بالسكان لإيوائه فاطمئن له المجنى عليه واستجاب لطلبه وانتقلا سويا إلى المكان، وقام المتهم بالتعدي عليه، وحُرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق التي قررت إحالته إلى محكمة جنايات الإسكندرية التى أصدرت حكمها.

 

 

 

مقالات مشابهة

  • خلاف انتهي بجريمة.. تحقيقات موسعة مع المتهم بقتل شاب في دار السلام
  • الإنقاذ النهري يتمكن من انتشال جثة طفل بـ "الممشى السياحي" بالفيوم
  • لفتح مقبرة أثرية.. اعترافات المتهمين بقتل «طفل البداري» في أسيوط
  • الإنقاذ النهري يتمكن من انتشال جثة طفل بـ"الممشى السياحي" بالفيوم
  • الإنقاذ النهري يتمكن من انتشال جثة طفل بـ «الممشى السياحي» بالفيوم
  • إصابة شابين في حادث دراجة نارية بالفيوم
  • اعترافات المتهم بقتل زميله إثر مشاجرة داخل مصنع بالقطامية
  • الإعدام شنقا لسائق لاتهامه بقتل آخر بطلقات نارية فى شبرا الخيمة
  • الإعدام لعامل قمامة خطف طفل لهتك عرضه في الإسكندرية
  • ضبط المتهم بقتل سائق فى قنا بسبب خلافات مالية