أفادت قناة “القاهرة الإخبارية” في نبأ عاجل، عن قصف فصائل فلسطينية لمستوطنتي أفيشالوم وحوليت في غلاف غزة برشقة صاروخية مركزة.

 

وكانت أكدت فصائل فلسطينية، قصفها تجمعا لجنود وآليات الاحتلال بقذائف الهاون بمخيم يبنا جنوبي مدينة رفح الفلسطينية، وفقا لما ذكرته فضائية "القاهرة الإخبارية" في نبأ عاجل.

وفي إطار آخر،  استُشهد 38 فلسطينيًا وأصيب العشرات، إضافة إلى عدد من المفقودين، بعد قصف الاحتلال اليوم السبت عددا من الأحياء في مدينة غزة.


وأفادت مصادر طبية في المستشفى المعمداني في مدينة غزة، بأن جيش الاحتلال استهدف منذ صباح اليوم 4 أحياء في مدينة غزة، وهي: (مخيم الشاطئ، وأحياء التفاح، والشجاعية، والزيتون)، ما أدى إلى ارتفاع عدد الشهداء إلى 38 .. مشيرا إلى أن 14 مفقودًا ما زالوا تحت أنقاض المنازل والبنايات التي قصفها الاحتلال، إضافة إلى 50 إصابة بينهم حالات خطيرة.

وتواصل قوات الاحتلال الإسرائيلي عدوانها على قطاع غزة برا وبحرا وجوا، منذ السابع من أكتوبر 2023، ما أسفر عن استشهاد أكثر من 37551 شخصًا، وإصابة 85911 آخرين، في حصيلة غير نهائية، إذ لا يزال آلاف الضحايا تحت الأنقاض.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فصائل فلسطينية رشقة صاروخية القاهرة الإخبارية غلاف غزة فلسطين غزة القاهرة برشقة صاروخية صاروخية مركزة الأخبار

إقرأ أيضاً:

فصائل فلسطينية: استهدفنا غرفة قيادة الاحتلال في محور نتساريم بصواريخ رجوم قصيرة المدى

أفادت قناة "القاهرة الإخبارية" في نبأ عاجل عن فصائل فلسطينية، أنها استهدفت غرفة قيادة الاحتلال في محور نتساريم بصواريخ رجوم قصيرة المدى.
 

أستاذ تخطيط: العشوائيات كانت بؤرة صديدية سرطانية.. والدولة تخلصت منها مسؤول أمريكي: قدمنا مساعدات بـ6.5 مليار دولار لإسرائيل منذ 7 أكتوبر واقعة هجوم كلب الاحتلال على سيدة فلسطينية

كشف تامر الطناني، ابن شقيقة السيدة الفلسطينية التي تعرضت للهجوم من أحد كلاب الاحتلال، آخر تفاصيل الحالة الصحية للحاجة دولت بعد تعرضها للهجوم من أحد كلاب الاحتلال.

وقال "الطناني" في اتصال هاتفي مع الإعلامي شريف عامر ببرنامج "يحدث في مصر" المذاع على فضائية "إم بي سي مصر" مساء اليوم الأربعاء، "الحاجة دولت كانت موجودة في مخيم جباليا والاحتلال طلب إخلاء المخيم ولكنها رفضت".

وأضاف "الحاجة دولت قالت مش هتطلع وهموت في البيت، وبعدها دخل الكلب ونهش عظامها وسحلها خارج المخيم وهي معنوياتها عالية ولكن جرحها عميق".

وتابع "كلب الاحتلال الإسرائيلي هجم بشراسة على الحاجة دولت وجعل يدها ممسوكة باللحم فقط، إحنا واقفين في الشارع في الخطر ونحتاج للدعاء ومن بعد المغرب محدش بيقدر يخرج من بيته في غزة".

مقالات مشابهة

  • استشهاد طفلين في قصف للاحتلال الإسرائيلي على مدينة غزة
  • فصائل فلسطينية تعلن قصفها سديروت ومستوطنات غلاف غزة برشقة صاروخية
  • فصائل فلسطينية: نخوض اشتباكات عنيفة مع قوات الاحتلال في حي الشجاعية شرق غزة
  • «القاهرة الإخبارية»: فصائل فلسطينية تقصف سديروت ومستوطنات غلاف غزة
  • فصائل فلسطينية تعلن استهدافها دبابة إسرائيلية ميركافا في حي الشجاعية بغزة
  • فصائل فلسطينية: فجرنا آلية عسكرية إسرائيلية بعبوة أرضية وأسقطنا جنود الاحتلال
  • فصائل فلسطينية: استهدفنا ناقلة جند إسرائيلية بحي الشجاعية شرق مدينة غزة
  • فصائل فلسطينية: استهدفنا غرفة قيادة الاحتلال في محور نتساريم بصواريخ رجوم قصيرة المدى
  • فصائل فلسطينية: قصفنا بالهاون تمركزات لجنود وآليات الاحتلال بعدد من المحاور في رفح جنوب غزة
  • فصائل فلسطينية: قصفنا بالهاون تمركزات لجنود وآليات الاحتلال الإسرائيلي