بوابة الوفد:
2024-06-29@15:24:39 GMT

سقوط 3 أشخاص سرقوا مستلزمات مدرسة في المنصورة

تاريخ النشر: 24th, June 2024 GMT

تمكنت أجهزة وزارة الداخلية، من ضبط عاطلين وتباع "لهم معلومات جنائية" لقيامهم بسرقة (بعض المستلزمات) من داخل مدرسة بدائرة قسم شرطة ثان المنصورة.

 

وبمواجهتهم اعترفوا بإرتكابهم الواقعة بقصد بيع المسروقات، وأرشدوا عن (المسروقات).

 

التحفظ على مضبوطات عثر عليها بداخل شقة تدار لتصنيع الإستروكس في مدينة نصر

أمرت نيابة مدينة نصر، بالتحفظ على المضبوطات التي عثر عليها بداخل شقة تدار كمصنع لتصنيع الإستروكس في مدينة نصر، وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة والاستماع لأقوال الشهود في الواقعة للوقوف على أسباب وملابسات الحادث.

 

التحفظ على المضبوطات التي عثر عليها بداخل شقة تدار لتصنيع الإستروكس في مدينة نصر.

وتبين من التحريات قيام (عاطل "له معلومات جنائية") بمزاولة نشاط إجرامي تخصص فى مجال تصنيع مادة الإستروكس المخدر والإتجار بها متخذًا من شقة سكنية مستأجرة كائنة بدائرة قسم شرطة مدينة نصر ثالث مكانًا لممارسة نشاطه الإجرامى.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وضبطه وبحوزته (فرد خرطوش - عدد من الطلقات النارية - كمية من الإستروكس المخدر وزنت ٢٥ كيلو جرام -  كمية من البودر الخام المخدر وزنت كيلو جرام – كمية من مخدر الهيروين - ميزان حساس - أدوات التصنيع).

واعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد تصنيع مخدر الإستروكس باستخدام الأدوات المضبوطة، والاتجار بها وحيازته للسلاح الناري تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

 حبس مستريحة الملابس للنصب على السيدات في المنصورة

كما امرت جهات التحقيق  بالدقهلية، بحبس مستريحة الملابس للنصب على السيدات وذلك 4 أيام على ذمة التحقيقات، وكلفت المباحث الجنائية بسرعة تحرياتها التكميلية للوقوف على نشاط المتهمة.

تلقى قسم شرطة أول المنصورة بمديرية أمن الدقهلية ، بلاغا من سيدتين بتضررهما من (سيدة - مقيمة بدائرة القسم) لقيامها بالنصب عليهما والاستيلاء منهما على (1.317 مليون جنيه) نظير شراء ملابس لهما من الخارج إلا أنها لم تف بذلك أو رد المبالغ المالية لهما.


 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الداخلية سرقة المنصورة شرطة مدرسة مدینة نصر

إقرأ أيضاً:

سقوط عشرات الشهداء إثر قصف إسرائيلي استهدف مدرسة ومسجد في الشجاعية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أفادت قناة "القاهرة الإخبارية" نقلًا عن إعلام فلسطيني،اليوم السبت، عن ارتقاء عشرات الشهداء قرب مدرسة بدر ومسجد ذو النورين في حي الشجاعية شرق مدينة غزة.

وقالت وزارة الصحة، اليوم السبت، إن "الاحتلال "الإسرائيلي" ارتكب 3 مجازر ضد العائلات في قطاع غزة وصل منها للمستشفيات 40 شهيدًا و 224 إصابةً خلال الـ 24 ساعة الماضية. وأعلنت ارتفاع حصيلة العدوان "الإسرائيلي" إلى 37834 شهيدًا و 86858 إصابة منذ السابع من أكتوبر الماضي.
يواصل الاحتلال "الإسرائيلي" لليوم الـ 267 على التوالي، حرب "الإبادة الجماعية" على قطاع غزة، مرتكبًا كافة أنواع المجازر التي يُمكن أن تُسجّل في التاريخ، ومخلّفًا عشرات الآلاف من الشهداء والجرحى والمفقودين.

مقالات مشابهة

  • سقوط 420 تاجر مخدرات خلال حملات موسعة بالمحافظات
  • سقوط عشرات الشهداء إثر قصف إسرائيلي استهدف مدرسة ومسجد في الشجاعية
  • كينيدي جونيور: حكومتنا تدار من أشخاص غير معروفين يتحكمون ببايدن وهذا أمر مخيف
  • غدا.. محاكمة 4 متهمين باستعراض القوة بمصر القديمة
  • القبض على 3 أشخاص بالمنطقة الشرقية لترويجهم الحشيش والإمفيتامين
  • ضبط 3 أشخاص لترويجهم مادتي الحشيش والإمفيتامين المخدرتين بالشرقية
  • سقوط تاجري مخدرات بـ3.5 كيلو هيروين في القاهرة
  • ضبط عنصر إجرامى بالقاهرة لقيامه بتصنيع المواد المخدرة وترويجها
  • سقوط جرحى في قصف إسرائيلي بالطائرات المسيرة استهدف مدرسة وسط غزة
  • الحبس 6 أشهر لموظفة فى مدرسة بفيصل لتشويه وجه طالبة