واصلت أجهزة وزارة الداخلية حملاتها لمكافحة الجريمة بشتى صورها ومواصلة الحملات الأمنية لإستهداف وضبط حائزى ومتجرى المواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة وضبط المحكوم عليهم الهاربين من تنفيذ الأحكام.

 

تمكن قطاع الأمن العام بمُشاركة الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية من ضبط (قضيتين) إتجار فى المواد المخدرة.

. ضُبط خلالها (كمية لمخدر الحشيش)..بحوزة (متهمين).

كما تم ضبط (قضيتين) أسلحة بيضاء..ضُبط خلالهما(2 قطعةسلاح أبيض).. بحوزة (متهمين).

 

التحفظ على مضبوطات عثر عليها بداخل شقة تدار لتصنيع الإستروكس في مدينة نصر

أمرت نيابة مدينة نصر، بالتحفظ على المضبوطات التي عثر عليها بداخل شقة تدار كمصنع لتصنيع الإستروكس في مدينة نصر، وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة والاستماع لأقوال الشهود في الواقعة للوقوف على أسباب وملابسات الحادث. 

التحفظ على المضبوطات التي عثر عليها بداخل شقة تدار لتصنيع الإستروكس في مدينة نصر.

وتبين من التحريات قيام (عاطل "له معلومات جنائية") بمزاولة نشاط إجرامي تخصص فى مجال تصنيع مادة الإستروكس المخدر والإتجار بها متخذًا من شقة سكنية مستأجرة كائنة بدائرة قسم شرطة مدينة نصر ثالث مكانًا لممارسة نشاطه الإجرامى.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وضبطه وبحوزته (فرد خرطوش - عدد من الطلقات النارية - كمية من الإستروكس المخدر وزنت ٢٥ كيلو جرام -  كمية من البودر الخام المخدر وزنت كيلو جرام – كمية من مخدر الهيروين - ميزان حساس - أدوات التصنيع).

واعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد تصنيع مخدر الإستروكس باستخدام الأدوات المضبوطة، والاتجار بها وحيازته للسلاح الناري تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

 حبس مستريحة الملابس للنصب على السيدات في المنصورة

كما امرت جهات التحقيق  بالدقهلية، بحبس مستريحة الملابس للنصب على السيدات وذلك 4 أيام على ذمة التحقيقات، وكلفت المباحث الجنائية بسرعة تحرياتها التكميلية للوقوف على نشاط المتهمة.

تلقى قسم شرطة أول المنصورة بمديرية أمن الدقهلية ، بلاغا من سيدتين بتضررهما من (سيدة - مقيمة بدائرة القسم) لقيامها بالنصب عليهما والاستيلاء منهما على (1.317 مليون جنيه) نظير شراء ملابس لهما من الخارج إلا أنها لم تف بذلك أو رد المبالغ المالية لهما.


 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الداخلية الحملات الأمنية الأجهزة الأمنية المواد المخدرة الإسكندرية مدینة نصر

إقرأ أيضاً:

المنيا تنفذ حملات تموينية مكثفة على الأسواق

تواصل الوحدات المحلية شمال وجنوب محافظة المنيا، بالتعاون مع الإدارات التموينية والصحية والطب البيطري، في تنظيم وشن الحملات التفتيشية والرقابية لمفتشي التموين والرقابة التموينية ومباحث التموين على الأسواق والمخابز البلدية والمحال التجارية.

وشدد اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، على الوحدات المحلية، بالتعاون مع مديريات،  التموين، والصحة، والطب البيطري، وكافة الجهات المعنية، بتكثيف الحملات التفتيشية على المخابز البلدية والأسواق والمحال التجارية، وذلك لإحكام الرقابة على المعروضات من السلع والمواد الغذائية ، ومدى الإلتزام بالقرارات التموينية الصادرة ، والتأكد من إنتاج خبز مطابق للمواصفات ، تحقيقاً للصالح العام ، والإطمئنان على جودة المنتجات الغذائية المعروضة أمام المواطنين ، وصلاحيتها للإستهلاك الأدمي .

وتنفيذاً لتوجيهات المحافظ، قال المهندس عبد الباسط عبد النعيم وكيل وزارة التموين بالمنيا، إنه تم تنفيذ حملات تفتيشية ورقابية على الأسواق والمخابز البلدية ، بالتعاون مع عدد من الجهات المعنية ، حيث أسفرت الحملات عن تحرير 107 محاضر مخالفة ، منها، 56 محضرا لمخابز بلدية ، حيث تنوعت المخالفات ما بين ، (نقص وزن ـ إنتاج خبز غير مطابق للمواصفات - عدم وجود ميزان - تصريف وتجميع).

وتمكنت مديرية التموين ، من تحرير 47 محضراً تموينياً، في مجال متابعة الأسواق ، تنوعت ما بين (عدم الإعلان عن الأسعار – بيع بأزيد من الثمن - منتجات منتهية الصلاحية - منتجات مجهولة المصدر - عدم وجود شهادات صحية -غش تجاري)، بالإضافة ،  إلى تحرير 4 مخالفات في مجال المواد البترولية.

مقالات مشابهة

  • حملات موسعة لملاحقة تجار الأسلحة بالأقاليم
  • غدا.. محاكمة 4 متهمين باستعراض القوة بمصر القديمة
  • جهود أمنية مكثفة لكشف لغز العثور على جثة شاب وسط القمامة بالجيزة
  • حملات أمنية مكبرة تستهدف تجار المخدرات في المنوفية
  • ضبط عنصر إجرامى بالقاهرة لقيامه بتصنيع المواد المخدرة وترويجها
  • ضبط مخدرات بقيمة 2.7 مليون جنيه خلال حملات مكبرة فى القاهرة
  • بقصد الاتجار.. قرار المحكمة ضد 3 من أباطرة الكيف بالسلام
  • بأكثر من مليون جنيه مخدرات.. حبس تجار الكيف في السلام
  • المنيا تنفذ حملات تموينية مكثفة على الأسواق
  • بيع الحشيش بنص الشارع.. استمرار حبس 2 من أباطرة الكيف بالمطرية