ساهمت المبادرات التي أطلقتها شركة الزمازمة خلال موسم الحج لعام 1445هـ في تجويد وإثراء تجربة ضيوف الرحمن في الحصول على حصصهم المستحقة من عبوات ماء زمزم، وبرزت مبادرتا "يدا بيد" و"استدراك" خلال الأيام الماضية في تحقيق أهدافهما لخدمة ضيوف الرحمن.
وركزت مبادرة "يدا بيد" على توزيع حصص ماء زمزم المستحقة لكل حاج في مسكنهم، حيث تم توثيق عملية التسليم بواسطة تقنية QR Code على منصة زمزم الخاصة بالشركة والمرتبطة بالمسار الإلكتروني وبطاقة نسك التابعتين لوزارة الحج والعمرة في المقابل.

.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } "الزمازمة " تعزز مبادراتها لإثراء تجربة الحجاج بمبادرتي "يدا بيد" و"استدراك" "الزمازمة " تعزز مبادراتها لإثراء تجربة الحجاج بمبادرتي "يدا بيد" و"استدراك" var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });
أخبار متعلقة لتخفيف الازدحام المروري.. استحداث حارات التفاف ودوران في سيهاتإغلاق 350 منشآت تجارية وصحية مخالفة في جدةخدمة الحجاج المتأخرين
هدفت مبادرة "استدراك" إلى خدمة الحجاج المتأخرين في الوصول إلى مساكنهم، حيث كان بإمكان الحجاج طلب كميات ماء زمزم المستحقة عبر مسح QR Code الموجود على ملصق زمزم في مساكنهم، مع توفير خدمة توصيل مخصصة مرتبطة بمنصة زمزم لضمان توثيق وصول الخدمة فضلا عن خدمتهم عبر أجهزة التسليم الذاتي بمراكز تفويج الحجاج.
وتم اختيار كلتا المبادرتين للمشاركة في جائزة "مبدعون"، حيث قام فريق من مركز الإبداع والابتكار وريادة الأعمال بوزارة الحج والعمرة بزيارة مواقع المبادرات للتأكد من تشغيل المبادرتين وتحقيق أهدافهما.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } "الزمازمة " تعزز مبادراتها لإثراء تجربة الحجاج بمبادرتي "يدا بيد" و"استدراك"
خدمات متميزة
تعكس هذه المبادرات التزام شركة الزمازمة بتقديم خدمات متميزة للحجاج والمساهمة الفعّالة في تسهيل تجربتهم خلال أداء فريضة الحج. بالإضافة إلى ذلك، تضمنت مبادرة "استدراك" توصيل عبوات ماء زمزم للمرضى المنومين في المستشفيات، مما يعزز دور الشركة في تلبية الاحتياجات الإنسانية المتنوعة. كما شملت إهداء عبوات ماء زمزم التوديعية للحجاج المغادرين عبر مراكز التفويج أثناء مغادرتهم الأراضي المقدسة .

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: عبدالعزيز العمري مكة المكرمة شركة الزمازمة موسم الحج 1445 ضيوف الرحمن article img ratio ماء زمزم یدا بید

إقرأ أيضاً:

بيلاروسيا تعزز قواتها على الحدود مع أوكرانيا

بيلاروسيا تعزز قواتها على الحدود مع أوكرانيا
قال قائد عسكري في بيلاروسيا، اليوم السبت، إن بلاده نشرت قوات دفاع جوي إضافية على حدودها مع أوكرانيا لحماية "منشآت البنية التحتية الحيوية" بسبب زيادة نشاط الطائرات المسيرة في المنطقة.
كانت بيلاروسيا أعلنت، قبل أيام، إنها أسقطت طائرة مسيرة رباعية المراوح عبرت الحدود بشكل غير قانوني من أوكرانيا "لجمع معلومات حول البنية التحتية الحدودية في بيلاروسيا".
وقال أندريه سيفرينتشيك قائد قوات الدفاع الجوي اليوم السبت إن الوضع في المجال الجوي عبر الحدود لا يزال متوترا.
وأضاف في بيان نشر على قناة وزارة الدفاع على تيليجرام "نحن على استعداد لاستخدام جميع القوات والوسائل المتاحة بشكل حاسم لحماية أراضينا وسكان جمهورية روسيا البيضاء من الاستفزازات المحتملة في المجال الجوي".
وقالت وزارة الدفاع في وقت سابق يوم السبت إن لديها معلومات تظهر أن أوكرانيا تحرك المزيد من القوات والأسلحة والعتاد العسكري إلى منطقة جيتومير الشمالية المتاخمة لروسيا البيضاء.
ولم يصدر تعليق من أوكرانيا حتى الآن.

أخبار ذات صلة روسيا تسيطر على بلدة في أوكرانيا بايدن وترامب يتبادلان الاتهامات بشأن الاقتصاد وغزة وأوكرانيا المصدر: وكالات

مقالات مشابهة

  • بيلاروسيا تعزز قواتها على الحدود مع أوكرانيا
  • مسؤول بالمسجد النبوي: أخذ عينات عشوائية من مصادر زمزم على مدار الساعة للتأكد من سلامتها
  • بالفيديو.. مسؤول: أكثر من 100 عينة عشوائية لمصادر زمزم على مدار الساعة للتأكد من سلامتها
  • سلطات سيفاستوبل تعزز الجهوزية الأمنية
  • دار الإفتاء المصرية تحذر من أمر مهم أثناء زيارة غار حراء (فيديو)
  • وسط نفي جنوبي.. كوريا الشمالية تزعم إجراء تجربة صاروخية ناجحة
  • "الشؤون الدينية" جاهزة لإثراء تجربة ضيوف الرحمن لتعميق فضائل الجمعة
  • أمين الفتوى: ماء زمزم لا يفقد بركته خارج مكة.. وليس له فترة صلاحية
  • توزيع 5 ملايين عبوة مياه لضيوف الرحمن في المدينة المنورة
  • الصداقة تعزز الأداء المرن لدى الشباب المتأثرين بصدمات الطفولة