عاد لوك شاو للمشاركة في التدريبات الجماعية رفقة باقي زملائه في منتخب إنجلترا استعدادا لمواجهة سلوفينيا في بطولة يورو 2024 بألمانيا.

ويملك المنتخب الإنجليزي بقيادة مدربه جاريث ساوثجيت أربع نقاط من مباراتين، ويلعب ضد سلوفينيا في كولن سعيا لتأمين صدارة المجموعة الثالثة.

ولم يشارك شاو في المباريات منذ إصابته في أوتار الركبة مع فريقه مانشستر يونايتد في فبراير، لكن ساوثجيت فاجأ الكثيرين بقرار ضمه لقائمة إنجلترا.

وأدى اللاعب تدريبات فردية في محاولة لاستعادة لياقته البدنية، وشارك في التدريبات الجماعية رفقة زملائه في مقر تدريبات منتخب إنجلترا بألمانيا.

ويواجه ساوثجيت مشاكل فنية في اختيار التشكيل الأساسي للمباراة الثالثة، ويحاول إيجاد التوازن الصحيح لفريقه.

وعانى ترينت ألكسندر أرنولد بمشاركته في خط الوسط، بينما لم يظهر فيل فودين بأفضل مستوياته في وجود بوكايو ساكا وجود بيلينجهام وهاري كين.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: إنجلترا إنجلترا منتخب اخبار يورو 2024 المانيا 2024 امم اوروبا بطولة أمم أوروبا 2024 بطولة كاس الأمم الأوروبية 2024 جدول امم اوروبا جدول مباريات أمم أوروبا سلوفينيا كأس أمم أوروبا كأس أمم أوروبا 2024 مباريات كاس اوروبا مباريات يورو 2024 مباريات يورو 2024 اليوم منتخب إنجلترا مواعيد مباريات يورو 2024 موعد مباريات يورو 2024 يورو 2024

إقرأ أيضاً:

يورو 2024.. إنجلترا بالقوة الضاربة قبل مواجهة سلوفاكيا في دور الـ16

شارك كل لاعبي المنتخب الإنجليزي لكرة القدم في المران عشية مواجهة منتخب سلوفاكيا غد الأحد في دور الـ16 ببطولة كأس أمم أوروبا «يورو 2024» لكرة القدم، والمقامة حاليًا في ألمانيا.

ويعود المنتخب الإنجليزي (الأسود الثلاثة)، بقيادة جاريث ساوثجيت، لملعب فيلتينس أرينا في جيلسنكيرشن كمتصدر للمجموعة الثالثة لبدء مبارياته في الأدوار الاقصائية.

وتدرب الـ26 لاعبا في معسكر الفريق ببلانكنهاين اليوم السبت، قبل أن يتوجه المنتخب الإنجليزي إلى شمال الراين وستفاليا.

ويضغط لوك شاو من أجل خوض مباراته الأولى سواء على صعيد الأندية أو على الصعيد الدولي، منذ إصابته في أربطة الركبة في منتصف فبراير الماضي.

كما شارك كيران تريبيير في المران، بعد تقرير إعلامي أشار إلى أن الشكوك تحوم حول مشاركة اللاعب أمام سلوفاكيا غدا الأحد، بعدما اشتكى من آلام في ربلة الساق.

مقالات مشابهة

  • يورو 2024.. إنجلترا بالقوة الضاربة قبل مواجهة سلوفاكيا في دور الـ16
  • مدرب منتخب بلجيكا ينتقد التنظيم في يورو 2024 بألمانيا
  • يورو 2024 : فيل فودين يعود الى معسكر منتخب انجلترا بألمانيا
  • منتخب إنجلترا يستعيد فودين قبل مواجهة سلوفاكيا في يورو 2024
  • قبل ثمن نهائي اليورو.. أزمة في منتخب إنجلترا بسبب "دراجة"
  • ضربة موجعة لـ إنجلترا قبل مواجهة سلوفاكيا في يورو 2024
  • ماذا قال بيلينجهام عن تراجع مستوى إنجلترا في دور مجموعات يورو 2024؟
  • ساوثجيت: أنا السبب!
  • ساوثجيت يواجه موجة غضب جماهيرية رغم تأهل إنجلترا لثمن نهائي يورو 2024
  • الزمالك ينهي أزمة مستحقات جوميز قبل مواجهة سيراميكا «خاص»