واصل فيلم "قلبا وقالبا 2" (Inside Out 2)، الذي يتمحور حول التقلبات النفسية خلال مرحلة المراهقة، تصدّر شباك التذاكر في أميركا الشمالية للأسبوع الثاني، بحسب أرقام شركة "إكزبيتر ريليشنز" المتخصصة.

وحقق الجزء الثاني من فيلم الرسوم المتحركة الذي أنتجته أستوديوهات "بيكسار" و"ديزني"، إيرادات بلغت 100 مليون دولار من الجمعة إلى الأحد، بحسب المصدر نفسه.

وفي الفيلم، تكتشف البطلة رايلي مشاعر جديدة مع دخولها مرحلة البلوغ بينها القلق والملل والإحراج وحتى الرغبة.

وكانت المرتبة الثانية من نصيب فيلم "فتيان أشقياء: الركوب أو الموت" (Bad Boys: Ride or Die) من بطولة ويل سميث ومارتن لورانس، محققا نحو 19 مليون دولار.

وحلّ ثالثاً في أول أسبوع له فيلم "راكبو الدراجات النارية" (The Bikeriders) من بطولة أوستن باتلر وجودي كومر وتوم هاردي، مع إيرادات بلغت 10 ملايين دولار. ويتعيّن على سائق دراجة نارية في هذا العمل أن يختار بين الإخلاص لناديه أو لزوجته.

وتراجع إلى المرتبة الرابعة فيلم "مملكة كوكب القردة" (Kingdom of the Planet of the Apes)، أحدث جزء من ملحمة الخيال العلمي الشهيرة، محققا 3.6 ملايين دولار.

وفي المرتبة الخامسة حلّ فيلم "ذا غارفيلد موفي" (The Garfield Movie) المقتبس من مغامرات الهر الشهير "غارفيلد" من إنتاج شركة سوني، مع إيرادات بلغت 3.6 ملايين دولار.

وفيما يأتي ترتيب الأفلام العشرة الأولى على شباك التذاكر في أميركا الشمالية:

"قلبا وقالبا 2": 100 مليون دولار "فتيان أشقياء: الركوب أو الموت": 19 مليون دولار "راكبو الدراجات النارية": 10 ملايين دولار "مملكة كوكب القردة": 3.6 ملايين دولار "ذا غارفيلد موفي": 3.6 ملايين دولار "إف" (If): 2.7 مليون دولار "ذا إكزورسيسم" (The Exorcism): 2.4 مليون دولار "تيلما" (Thelma): 2.2 مليون دولار "المراقبون" (The Watchers): 1.9 مليون دولار "رايت هير رايت ناو" (Rite Here Rite Now): 1.5 مليون دولار

المصدر: الجزيرة

كلمات دلالية: حريات ملایین دولار ملیون دولار

إقرأ أيضاً:

بـ 228 ألف فيلم "أهل الكهف" يحتل المركز الأخير في شباك التذاكر

ينافس فيلم “أهل الكهف” للنجم خالد النبوي، ضمن موسم عيد الأضحى المبارك لهذا العام، وينافس مع مجموعة قوية بين عدة أفلام، التي تدخل في المنافسة بجدارة وحقق إيرادات عالية فور عرضه في السينمات.

 إيرادات فيلم أهل الكهف


وحقق الفيلم إيرادات أمس 228 ألف و985 جنيهًا محتلًا المركز الرابع في شباك تذاكر الإيرادات بعد فيلم ولاد رزق 3 واللعب مع العيال وعصابة المكس.

 تفاصيل فيلم "أهل الكهف"
 

فيلم " أهل الكهف" يشارك به مجموعة كبيرة من الفنانين خالد النبوى، غادة عادل، محمد ممدوح، محمد فراج، ريم مصطفى، محمود حميدة، فتحي عبد الوهاب، أحمد عيد، هاجر أحمد، عبد الرحمن أبو زهرة، هاجر أحمد، صبري فواز، عمرو عبد الجليل، مصطفى فهمي، وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة.

 

يأتي فيلم “أهل الكهف” ضمن أهم وأبرز الأعمال المقتبسة من روائع مسرحيات الكاتب الراحل توفيق الحكيم، وصدرت المسرحية بنفس الإسم عام 1933، وكانت من إخراج زكي طليمات، ولاقت نجاحًا كبيرًا، حتى صدر عنها طبعتان وترجمت إلى لغات الإنجليزية والفرنسية والإيطالية.

 أماكن تصوير فيلم "أهل الكهف"
 

وكان انتهي مؤخرًا، فريق عمل فيلم «أهل الكهف»، من تصوير المشاهد الخارجية والنهائية للفيلم بالمغرب وذلك بمدينة مراكش، والفيلم تدور أحداثه في 3 عصور مختلفة، ويتناول قصة  أهل الكهف بمعالجة درامية.

مقالات مشابهة

  • فيلم Inside Out 2 يحقق أرقامًا قياسية بشباك التذاكر العالمي
  • فيلم ولاد رزق 3 يواصل تصدر شباك التذاكر بإيرادات 5 ملايين جنيه
  • رسميا.. فيلم Inside Out 2 يحقق أعلى إيرادات في شباك التذاكر لعام 2024
  • آخر إيرادات فيلم أهل الكهف في شباك التذاكر
  • إيرادات ضخمة لفيلم Furiosa: A Mad Max Saga حول العالم
  • فيلم ولاد رزق 3 يواصل تصدر الإيرادات بـ4 ملايين و800 ألف جنيه أمس
  • بـ 228 ألف فيلم "أهل الكهف" يحتل المركز الأخير في شباك التذاكر
  • فيلم Bad boys Ride or die ..حصيلة إيرادات ضخمة بشباك التذاكر العالمي
  • «ولاد رزق 3» يتجاوز 4 ملايين جنيه في شباك تذاكر الإيرادات أمس
  • “ولاد رزق 3” يواصل نجاحاته محققا أكثر من 12 مليون دولار في 13 يومًا