كتب- نشأت علي:

تقدم الدكتور أيمن أبو العلا، وكيل لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب الإصلاح والتنمية، بطلب إحاطة للحكومة، ممثلة في وزارة التموين والتجارة الداخلية، بشأن الزيادة الكبيرة في أسعار زيوت الطعام، وكذلك أسعار الخبز السياحي.

وأشار أبو العلا إلى أنه استمرارًا لحالة عدم الانضباط في الأسواق، يواجه المصريون أزمة كبيرة في أسعار الزيوت؛ حيث تجاوز سعر اللتر الواحد ١٠٠ جنيه، وهو ما يمثل عبئًا كبيرًا على الأسرة.

وقال أبو العلا: كما يشهد سعر العيش السياحي ارتفاعًا مبالغًا فيه؛ حيث وصل سعر الرغيف إلى ٤ جنيهات في بعض المناطق.

وأكد وكيل لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب أن كل هذا التلاعب يأتي في ظل غياب واضح للرقابة على الأسواق؛ حتى تحول المواطنون إلى فريسة لجشع التجار.

وطالب أبو العلا الحكومةَ بسرعة التدخل العاجل لحسم التلاعب في الأسعار؛ حفاظًا على المواطنين، ولمنع كل أوجه الاحتكار.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: حكومة مدبولي الطقس أسعار الذهب سعر الدولار معبر رفح التصالح في مخالفات البناء مهرجان كان السينمائي الأهلي بطل إفريقيا معدية أبو غالب طائرة الرئيس الإيراني سعر الفائدة رد إسرائيل على إيران الهجوم الإيراني رأس الحكمة فانتازي طوفان الأقصى الحرب في السودان مجلس النواب طلب إحاطة زيادة أسعار الزيت العيش السياحي الحكومة أبو العلا

إقرأ أيضاً:

3 خطوات تساعدك على زيادة سرعة الإنترنت.. «مش هيفصل تاني»

الراوتر واحد من الأجهزة المنزلية، التي لا يمكن الاستغناء عنها إطلاقا، والتي يلجأ إليها الكثيرون في حياتهم اليومية، ويتسبب بطء الإنترنت في مشكلة للكثيرين، ويرغبون في إيجاد حل سريع لها، ليقدم موقع «البوابة العربية التقنية» 3 خطوات ضرورية تعمل على زيادة سرعة الإنترنت بشكل ملحوظ ويمكن إيضاحها في التقرير التالي..

خطوات لزيادة سرعة الإنترنت

هناك بعض الخطوات التي تساعدك في زيادة سرعة الإنترنت، وذلك عبر اتباع بعض النصائح، والتي تعمل على تقوية شبكة الراوتر، والتي يمكن إيضاحها فيما يلي:

إبعاد الراوتر عن الأجهزة الإلكترونية

 يُفضل وضع  جهاز الراوتر بعيدًا عن الأجهزة الإلكترونية، لأنها تؤثر على قوة الإشارة الخاصة به، لا سيما في حال كونه قريبًا من جهاز التكييف أو مختلف الأجهزة الكهربائية ذات الاستهلاك العالي، أو تلك الأجهزة التي تعمل على إرسال إشارة كهرومغناطيسية والتي تتمثل في كل من التليفزيون، بالإضافة إلى الهواتف وكذلك الأجهزة المزودة بالمحركات، وفي حال تطبيق ذلك الأمر يساهم في تقوية الشبكة الخاصة بالـwifi.

تحديث الراوتر

يمكنك العمل على تحديث برنامج الراوتر، وذلك عبر الدخول إلى الموقع الرسمي الخاص بالجهاز، فتعمل هذه التحديثات بدورها على تحسين أداء الراوتر الخاص بك، والعمل على زيادة سرعته بشكل ملحوظ، يساعد ذلك الأمر في زيادة سرعة جهاز الواي فاي.

ضبط الراوتر يدويًا

أغلب أجهزة الراوتر تحتوي على قطعتين من الأنتينا، وهي تلك الشرائح الإلكترونية المسؤولة عن استقبال الإشارات، فيمكنك العمل على زيادة سرعة الجهاز، وذلك عبر ضبط إحداهما في وضع أفقي، والأخرى بشكل رأسي، ليعمل ذلك على المساهمة في توزيع الإشارة إلى كل أرجاء المكان، ويعمل على جعل الأداء الخاص بالراوتر أفضل، ويساهم في توزيعها بشكل مستمر وعدم انقطاع في معظم الاتجاهات داخل الغرف.

مقالات مشابهة

  • أبرزها «تسريع إنشاء 3 كباري» بقنا.. «إسكان الشيوخ» تستعد لمناقشة عدد من المقترحات
  • الحكومة العراقية تؤلف لجنة للرد على تقرير حقوق الإنسان الأممية
  • زيادة أسعار البنزين في مصر تتصدر تريند جوجل .. اعرف وصل كم
  • وزير العدل: أكتظاظ السجون يصل إلى 300% وننسق مع القضاء بشأن الإفراج الشَرطي
  • شركة النفط في عدن تُقر زيادة جديدة في أسعار البنزين
  • تفاصيل زيادة أسعار البنزين والسولار 10%.. زيادة أم انخفاض
  • هل تطبق الحكومة المصرية قرار زيادة رسوم الكهرباء؟.. غضب واسع (شاهد)
  • نيكي الياباني يتراجع مع زيادة احتمالات التدخل لدعم الين
  • 3 خطوات تساعدك على زيادة سرعة الإنترنت.. «مش هيفصل تاني»
  • بعد اجتماع اللجنة المرتقب.. هل هناك زيادة متوقعة في تسعير البنزين؟