أكد عصام الحضري، مدرب حراس مرمى منتخب مصر السابق، أنه لا يوافق على العمل مع حسام حسن، المدير الفني الحالي للفراعنة، خلال فترة قيادته للمنتخب.

صرح الحضري عبر قناة إم بي سي مصر قائلاً: “لن أعمل مع حسام حسن إذا طلب انضمامي للجهاز الفني لمنتخب مصر”.

وأضاف: “حصلت على شهاداتي من الخارج، وقضيت فترات تدريبية ومعايشات كثيرة خارج مصر، وكل المدربين الذين عملت معهم كانوا أجانب، باستثناء إيهاب جلال”.

وتابع: “سنتأهل إلى كأس العالم 2026 في كل الأحوال، فمجموعة منتخب مصر لا يفوز فيها أحد سوانا. حتى لو تعاقدنا مع أي مدرب مثل حسام البدري أو إيهاب جلال، كنا سنتأهل، وحسام حسن ينطبق عليه نفس الأمر. حتى إذا استمر فيتوريا في منصبه كنا سنتأهل أيضًا”.

وأضاف: “إذا لم يتمكن حسام حسن والجهاز الفني من الفوز بكأس أمم أفريقيا مع منتخب مصر، فيجب عليهم تقديم استقالاتهم قبل العودة. كيروش وصل إلى نهائي البطولة لأول مرة منذ 2017، عندما تأهلنا مع كوبر بعد غياب 3 نسخ عن البطولة”.

وأتم عصام الحضري تصريحاته قائلًا: “منتخب مصر يمتلك لاعبين على أعلى مستوى، لكنهم يحتاجون لنظام معنوي، وليس العصبية والتدريبات الطويلة والصوت العالي، يجب أن يكون هناك جهاز كامل وليس أنا وأخويا”.

بوابة الشروق

إنضم لقناة النيلين على واتساب

المصدر: موقع النيلين

كلمات دلالية: منتخب مصر حسام حسن

إقرأ أيضاً:

مصر تحصد لقب بطولة أفريقيا للدراجات البارالمبية

اختتمت اليوم منافسات بطولة إفريقيا الباراليمبية لدراجات المضمار والطريق والتي أقيمت في القاهرة خلال الفترة من 26 وحتى 28 يوليو الجاري تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وذلك بمشاركة 55 لاعبًا يمثلون 6 دول وهي مصر وكينيا والمغرب وموريشيوس، ونيجيريا، والسنغال.
وفازت مصر بالبطولة برصيد 37 ميدالية متنوعة في سباقات المضمار والطريق.
وشهدت منافسات اليوم الختامي للبطولة إقامة سباقات الطريق والتي أقيمت بطريق القطامية، وحصد منتخب مصر لقب بطولة الطريق بإجمالي 16 ميدالية متنوعة بواقع 5 ميداليات ذهبية، و7 فضية، و4 برونزية.
فيما حصد منتخب كينيا 9 ميداليات بواقع 5 ذهبيات، و3 فضيات، وبرونزية واحدة، وفاز منتخب السنغال بـ 4 ذهبيات، وفضيتين، وتوج منتخب المغرب بـ 4 ذهبيات، وحصد منتخب موريشيوس فضية واحدة، وتوج منتخب نيجيريا بميدالية برونزية واحدة.
واختتمت أمس منافسات سباقات المضمار والتي حقق منتخب مصر فيها الصدارة بمجموع 21 ميدالية متنوعة بواقع 10 ميداليات ذهبية و9 ميداليات فضية وميداليتين برونزيتين.
وبذلك توج منتخب مصر   بلقب بطولة إفريقيا الباراليمبية لدراجات المضمار والطريق بمجموع 37 ميدالية متنوعة، بواقع 15 ذهبية، و16 فضية، و6 برونزيات.
وشهدت البطولة منافسات قوية ، وأشاد رؤساء بعثات المنتخبات المشاركة في البطولة بمستوى المنافسات والمستوى التنظيمي المميز الذي شهدته البطولة، والذي أكد ريادة مصر وتميزها في تنظيم الأحداث والبطولات الرياضية القارية والدولية.
من جانبه أعرب الدكتور وجيه عزام رئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة ورئيس الاتحادين المصري والأفريقي للدراجات والنائب الاول لرئيس الاتحادين الدولي والعربي عن سعادته بنجاح البطولة، وإشادة جميع المشاركين بالمنافسات القوية والمستوى التنظيمي.
وأشار عزام إلى أن البطولة جاءت ضمن سلسلة بطولات مميزة نظمها الاتحاد الإفريقي للدراجات في الفترة الماضية، عكست جميعها تطور رياضة الدراجات وزيادة قاعدة المشاركين على مستوى القارة السمراء ، وفي ظل الدولة للدراجات وخاصة البارالمبية واهتمام القيادة السياسية مما  انعكس علي نجاح التنظيم  وتتويج المصريين بالبطولات.
فيما أعرب محمد إبراهيم مدرب منتخب مصر عن سعادته بنتائج لاعبي المنتخب في البطولة ونجاحهم في حصد لقبها، مشيرًا إلى أن إقامة النسخة الأولى من هذه البطولة في مصر كان فرصة جيدة لاختبار قدرات العديد من اللاعبين الذين شاركوا في البطولة، والذين سيشكلون نواة لجيل مميز من لاعبي الدراجات الباراليمبيين في المرحلة المقبلة للمنافسة في البطولات العالمية حيث ان هذه البطولة تضيف نقاط جديدة للاعبي منتخب مصر مما  تؤهلهم لكأس العالم  والاولمبياد.

مقالات مشابهة

  • منتخب الشباب يتغلب على نظيره اللبناني في غرب آسيا
  • صدمة في منتخب الأرجنتين بسبب ميسي
  • مصر تحصد لقب بطولة أفريقيا للدراجات البارالمبية
  • ننشر تنسيق التقديم في مدارس التكنولوجيا التطبيقية 2024
  • جهاز منتخب مصر يحضر مباراة زد وطلائع الجيش
  • منتخب الرجبي يشارك في كأس العالم ببريطانيا.. يوليو المقبل
  • يورو 2024.. منتخب جورجيا يكتب التاريخ عقب الفوز على البرتغال بثنائية
  • رونالدو يحقق أسوأ رقم في مسيرته الدولية
  • مشاهدة مباراة البرتغال وجورجيا يلا شوت في كأس أوروبا "يورو 2024" اليوم
  • "العربي وجني" إلى بوخارست للمشاركة فى البطولة الدولية للجمباز الفني استعدادا لاولمبياد باريس