يظهر في الفيديو متحدث يرجو عدم إيصال المساعدات إلى الفلسطينيين بهذه الطريقة التي يمكن أن تهدد حياة الناس، قائلا: "توقفوا عن إرسال المساعدات بهذه الطريقة لأنها تقتلنا"

اعلان

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي مشهد عملية إنزال مساعدات غذائية وإنسانية للفلسطينيين في قطاع غزة، حيث هوى أحد المناطيد المحملة بعلب تبدو ثقيلة على إحدى خيام النازحين جنوب القطاع، الذي يعاني فيه الأهالي المحاصرون والمعرضون للقصف الإسرائيلي اليومي من المجاعة التي ضربت بالفعل أنحاء من غزة، وسجلت بسببها أعداد من الوفيات، في وقت تسيطر فيه القوات الإسرائيلية على المعابر، وتعرقل دخول المساعدات إلى الفلسطينيين.

ويظهر في الفيديو الذي نشره المركز الفلسطيني للإعلام على صفحته في موقع أكس، متحدث يرجو عدم إيصال المساعدات إلى الفلسطينيين بهذه الطريقة التي يمكن أن تهدد حياة الناس، قائلا: "توقفوا عن إرسال المساعدات بهذه الطريقة لأنها تقتلنا".

ولم يتضح على الفور إن كان لحق ضرر بمن كان من الناس داخل الخيمة، أو إن كان يوجد بها اصلا أشخاص.   

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية فيديو: حلاق من غزة يتحدى الدمار ويستقبل الزبائن في صالونه المحاط بالركام شاهد: نازحون في مخيم المواصي.."حياة لا تطاق وأشبه بالجحيم" آلاف المقاتلين المساندين لإيران قد يتطوعون للقتال إلى جانب حزب الله في حربه ضد إسرائيل مجاعة طوفان الأقصى حركة حماس غزة فلسطين المساعدات الإنسانية ـ إغاثة اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next عاجل. حماس تتهم نتنياهو بالتخلي عن مقترح بايدن والأونروا تتحدث عن مستويات جوع كارثية من صنع الإنسان في غزة يعرض الآن Next عاجل. موسكو تعلن استدعاء السفيرة الأمريكية: أبلغناها أن واشنطن تتحمل مع كييف مسؤولية الهجوم على القرم يعرض الآن Next أكسيوس: نتنياهو يتراجع عن مقترح بايدن لوقف إطلاق النار بغزة يعرض الآن Next رداً على مزاعم صحيفة "تلغراف" البريطانية.. جولة ميدانية للسفراء ووسائل الإعلام في مطار بيروت الدولي يعرض الآن Next روسيا: مقتل 15 شرطيًا وعدد من المدنيين في سلسلة هجمات دامية في داغستان اعلانالاكثر قراءة انقطاع التيار الكهربائي يغرق دول البلقان في الظلام: شبكات الطاقة تكافح تحت وطأة موجة الحر الحرب الروسية الأوكرانية: مقتل عدة أشخاص في قصف متبادل بين طرفي النزاع شاهد: وفاة أكثر من ألف حاج خلال تأديتهم مناسك الحج هذا العام ومصر تلغي تصاريح 16 وكالة سفر شاهد: احتجاجات ضخمة واشتباكات بين الشرطة الإسرائيلية ومتظاهرين يطالبون باستقالة حكومة نتنياهو الرئيس الأرجنتيني اليميني المتطرف يصل إلى إسبانيا في رحلة مثيرة للجدل اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم الانتخابات الأوروبية 2024 إسرائيل غزة حركة حماس لبنان حزب الله روسيا فلسطين الصراع الإسرائيلي الفلسطيني الشرق الأوسط احتجاجات جو بايدن Themes My Europeالعالمأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةسفرثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpski

المصدر: euronews

كلمات دلالية: الانتخابات الأوروبية 2024 إسرائيل غزة حركة حماس روسيا لبنان الانتخابات الأوروبية 2024 إسرائيل غزة حركة حماس روسيا لبنان مجاعة طوفان الأقصى حركة حماس غزة فلسطين المساعدات الإنسانية ـ إغاثة الانتخابات الأوروبية 2024 إسرائيل غزة حركة حماس لبنان حزب الله روسيا فلسطين الصراع الإسرائيلي الفلسطيني الشرق الأوسط احتجاجات جو بايدن السياسة الأوروبية بهذه الطریقة یعرض الآن Next

إقرأ أيضاً:

استكمال ورصد وحصول نتائج الثالث متوسط 2024.. من هنا مباشر بهذه الطريقة

تواصل لجان التصحيح في العراق عملها بشكل دوري ومتتابع على قدم وساق، وذلك بعد انتهاء طلاب المرحلة المتوسطة من أداء الامتحانات الوزارية التي جرت في الفترة من 21 مايو الماضي وحتى مطلع شهر يونيو الجاري، وتحديدًا في الخامس منه. صرحت وزارة التربية العراقية سابقًا أن نتائج الثالث متوسط 2024 لم تنتهِ بعد من الفحص والتدقيق، مما جعل من الصعب تحديد موعد دقيق للإعلان عن النتائج في محافظة صلاح الدين وجميع محافظات العراق. ومع ذلك، من المتوقع أن يتم الإعلان عن النتائج خلال الساعات القادمة.

تجاوزت عمليات تصحيح الدفاتر الامتحانية نسبة 90%، وهذا ما دفع وزارة التربية العراقية إلى التأكيد صباح اليوم أن نتائج الثالث متوسط 2024 الدور الأول سيتم إعلانها خلال الأسبوع المقبل. لا يتبقى سوى الانتهاء الكامل من الفحص والتدقيق، ثم تجميع الدرجات وعرضها على الوزير لاعتمادها ورفعها على موقع ملازمنا وقناة التلجرام الرسمية التابعة للوزارة بدءًا من يوم السبت القادم.

من جهة أخرى، أكدت الوزارة أن الطالب في المرحلة المتوسطة يعتبر مكملًا بثلاثة دروس، ويحق للتلميذ الراسب في درس أو اثنين أداء الدور الثاني. كما سيتم معالجة الدرجات الحرجة لتصل إلى 50 درجة. يذكر أن أكثر من 900 ألف طالب وطالبة تقدموا للامتحانات الوزارية في الدور الأول. وسيتم إعلان النتائج بشكل مركزي، على عكس نتائج السادس الابتدائي التي تعلن بشكل لا مركزي.

لمعرفة النتائج، يمكن للتلاميذ وأولياء الأمور الاطلاع على الدرجات والنتائج بكل سهولة عبر الخطوات التالية: زيارة موقع ملازمنا الوزاري، متابعة الحالة بجانب المحافظة، النقر على كلمة "تنزيل" إذا كانت موجودة، البحث عن المدرسة ضمن المدارس، وتنزيل الملف بصيغة PDF للبحث بالاسم والرقم الامتحاني. بالإضافة إلى ذلك، ستكون النتائج متاحة على قناة التلجرام التابعة للوزارة الموثقة بالعلامة الزرقاء.

خطوات هامة لطلاب الثالث متوسط 2024.. كيف تحصل على النتائج مباشر؟

 

الدخول إلى موقع  وزارة التربية العراقية ثم الضغط الضغط تسجيل الدخول. قم بإدخال البيانات المطلوبة ثم قم بالانتقال إلى الصفحة الرسمية لوزارة التربية والتعليم بالعراق. بعد ذلك قم بالنقر على أيقونة ” الاستعلام عن النتائج”.حدد المرحلة التعليمية للطالب ورقم الصف الدراسي. قم بتحديد اسم الولاية التابع لها الطالب مع اسمه بالكامل ورقم الاكتتاب الخاص به.انقر على ايقونة “استعلام “.سيتم عرض النتائج بالتفصيل ويمكنك الضغط على تنزيل الملف pdf  لتتمكن من تحميل النتائج على جوالك.

مقالات مشابهة

  • بعد طرحها.. عمرو دياب يروج لـ«الطعامة» بهذه الطريقة
  • محمد سامي يروج لـ«بيت السعد» بهذه الطريقة
  • مصر ترسل أطنان من المساعدات الإنسانية ومواد الإغاثة لجنوب السودان
  • استكمال ورصد وحصول نتائج الثالث متوسط 2024.. من هنا مباشر بهذه الطريقة
  • فلسطينيون يشيعون ثلاثة من عمال الدفاع المدني قتلوا في غارة إسرائيلية وسط قطاع غزة
  • بهذه الطريقة.. هند عبد الحليم تدعم فلسطين
  • بهذه الطريقة.. كندة علوش تدعم فلسطين
  • بهذه الطريقة.. كارمن سليمان تدعم فلسطين
  • شاهد.. درة تدعم فلسطين بهذه الطريقة
  • تفشي عمليات النهب في غزة يفاقم مشكلات توزيع المساعدات القادمة بحراً