تابع اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة مدى تجاوب المواطنين مع مشروعات المواقف الحضارية بناهيا وأرض اللواء، فى إطار حرصه للتعرف على مدى رضاء المواطنين عن المشروعات المنفذة وزيادة وعيهم بأهمية الحفاظ عليها.
حيث أجرى المحافظ عدد من اللقاءات الودية مع مجموعات من المواطنين خلال الجولة إطمأن خلالها على مدى إلتزام السائقين وأصحاب السيارات الخاصة بالمخططات المرورية والحارات المرورية المخصصة لدخول وخروج السيارات وأماكن الإنتظار المخصصة لهم ومدى ملاءمتها لتحركاتهم من وإلى تلك المناطق ومحيطها.


كما حث راشد السائقين والركاب من المترددين على المواقف بأهمية دورهم بالتعاون مع شركات الصيانة والجهات المعنية بالحفاظ على تلك الأعمال لما حققته من نقلة حضارية غير مسبوقة ورفع لمستوى الخدمات المقدمة لهم وذلك لتحقيق أقصى إستفادة ممكنة من تلك المشروعات.
كما حرص المحافظ على الإستماع لمقترحات المواطنين من السائقين والركاب والأهالى ووجه بسرعة بحثها لبيان إمكانية تطبيقها.

IMG-20240624-WA0006 IMG-20240624-WA0028 IMG-20240624-WA0027 IMG-20240624-WA0026 IMG-20240624-WA0025

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: IMG 20240624

إقرأ أيضاً:

محافظ الغربية يتابع المراكز التكنولوجية لتقديم طلبات التصالح

 

واصل الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، متابعته اليومية لمنظومة تلقي طلبات التصالح في مخالفات البناء، في 12 مركز ومدينة على مستوى المحافظة، من خلال مركز السيطرة الموحد للشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة عبر اتصال مرئي مع رؤساء المراكز والمدن والأحياء من خلال شاشات وأجهزة تكنولوجية حديثة تنقل الموقع والأحداث فعلي، لتقديم كافة سبل الدعم.

 

وأشار المحافظ إلى انتظام سير منظومة العمل بالمراكز التكنولوجية بكافة أنحاء المحافظة على مدار اليوم منذ الساعة التاسعة صباحًا وحتى الساعة الخامسة مساءً يوميًا عدا الجمعة لاستقبال طلبات المواطنين الراغبين في التصالح على مخالفات البناء.

 

كما تابع المحافظ أعمال فحص الطلبات  المقدمة للتصالح بالإدارات الهندسية والتخطيط العمراني وإدارة أملاك الدولة، ب 12 مركز ومدينة مؤكدا على ضرورة التنسيق والتعاون بين كافة الإدارات المعنية لإنهاء كافة الإجراءات المتبعة في ملف التصالح، مع التأكيد على ضرورة فحص جميع الأوراق والمستندات المقدمة للتأكد من مطابقتها للقانون والواقع.

 

واشار رحمي إلى ان إدارة المتغيرات المكانية بالديوان العام والمراكز يواصلون فحص الطلبات واجراء المعاينات وإصدار شهادة بجميع بيانات العقار المطلوبة من الإدارات الهندسية وإدارات التخطيط العمراني وإدارة أملاك الدولة، وذلك تسهيلا على المواطنين لتكون البيانات متاحة من خلال شهادة واحدة يتقدم بها المواطن بملفات التصالح تسهيلا على المواطن وتسريعا لوتيرة العمل.

 

و وجه المحافظ بتعاون جميع الأدارات الهندسية والأملاك والمتغيرات المكانية وذلك لضمان سرعة انجاز الطلبات المقدمة من المواطنين.

 

ووجه المحافظ باستمرار توفير التيسيرات المطلوبة لتسريع العمل في ملف التصالح، وتبسيط الإجراءات على المواطنين وتقديم كافة سبل الدعم لضبط منظومة العمران والبناء وتسهيل الإجراءات على المواطنين، وإبراز أهمية القانون الجديد وعرض مزاياه،مؤكدا تكاتف الجهود والعمل بروح الفريق الواحد لتذليل المعوقات، والرد المباشر على استفسارات وتساؤلات المواطنين، ومتابعة سير ومنظومة العمل بالمراكز التكنولوجية ما يحقق الصالح العام للدولة والمواطنين.

مقالات مشابهة

  • محافظ الغربية يوجه بإجراءات صارمة لترشيد استهلاك الكهرباء بالمباني الحكومية
  • محافظ الشرقية يلتقي نواب البرلمان لإستعراض وحل مشاكل المواطنين
  • محافظ الغربية يتابع المراكز التكنولوجية لتقديم طلبات التصالح
  • محافظ أسوان: وحدة حياة كريمة تتابع 25 مشروع بقرية البصيلية قبلى
  • بتوجيهات المحافظ.. السكرتير العام يتفقد أماكن ضخ المياه للمواطنين بمطروح
  • محافظ المنوفية يتابع العمل فى منظومة التصالح على مخالفات البناء
  • محافظ أسوان يلتقي رئيس هيئة تنمية الصعيد
  • محافظ المنوفية يتابع العمل في منظومة التصالح على مخالفات البناء
  • رئيس بني مزار يستمع لمشاكل أهالي المدينة
  • نائب محافظ الجيزة تتفقد المراكز التكنولوجية بالدقي والعجوزة