شهد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، اختيارات الشباب المتقدمين للدفعة الخامسة من البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة بالأكاديمية الوطنية للتدريب.

أعرب الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة عن حرصه لحضور اختبارات المتقدمين للبرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة لدفعته الخامسة، موضحًا إن هذا البرنامج يُعدّ علامة فارقة في مسيرة بناء كوادر قيادية شابة مؤهلة، قادرة على حمل راية مصر في مختلف المجالات.

وأكد اً أن الدولة المصرية برئاسة فخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، تولي اهتماماً كبيراً بالشباب المصري، حيث يحرص على دعم الشباب بشكل متواصل، وهو الأمر الذي نابع من الإيمان بقدرة الشباب على صنع التغيير.

وأشار إلى أن الدفعات السابقة من البرنامج شهدت نجاحًا باهرًا، حيث أثبت الشباب قدرتهم على التميز والابتكار، وتحقيق إنجازات عظيمة على مختلف الأصعدة، والذي ظهر في توليهم العديد من المناصب الهامة في العديد من المجالات.

وأشار وزير الشباب والرياضة انه خلال الدفعات الأربعة السابقة تمكن ما يقارب من 1825 شاب وفتاة من التخرج من البرنامج، مضيفاً أنه يتم انعقاد اختبارات للمتقدمين للدفعة الخامسة من البرنامج، حيث أكد وزير الرياضة انه وجد ان الشباب مليء بالحماس والطموح، للمشاركة في هذا البرنامج المتميز، والمساهمة بشكل فاعل في بناء مستقبل مصر مزدهر.

واختتم وزير الشباب والرياضة حديثه مؤكداً عن يقينه
من أن شباب مصر سيُثبتون كفاءتهم، ويُحققون النجاح في هذه الاختبارات، ويُصبحون قادة المستقبل.

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة اختيارات الشباب البرنامج الرئاسي تأهيل الشباب للقيادة الاكاديمية الوطنية للتدريب وزیر الشباب والریاضة من البرنامج

إقرأ أيضاً:

وزير الرياضة يشهد افتتاح بطولة كأس الفراعنة للجمباز الإيقاعي بالقاهرة «صور»

شهد الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، اليوم الجمعة، حفل افتتاح بطولة كأس الفراعنة الدولية للجمباز الإيقاعي، والتي تستضيفها مصر في الفترة من 28 وحتى 30 يونيو الجاري.

وتقام منافسات البطولة على مجمع الصالات المغطاة في ستاد القاهرة بمشاركة منتخبات دول: "مصر - البرازيل - النمسا - قبرص - أرمينيا - بلغاريا - جورجيا - لبنان - البرتغال - المكسيك - قطر - جنوب أفريقيا - الإمارات العربية المتحدة - رومانيا - سلوفينيا - الولايات المتحدة الأمريكية - أوزبكستان - الهند "، بإجمالي عدد 250 لاعبة.

حضر حفل الافتتاح الدكتور إيهاب أمين رئيس الاتحادين المصري والإفريقي للجمباز، ونهى شبانة رئيس اللجنة الفنية للجمباز الإيقاعي بالاتحاد الدولي، بالإضافة إلى أعضاء الاتحاد المصري للجمباز، وممثلي الدول المشاركة.

رحب الدكتور أشرف صبحي بالوفود المشاركة في بطولة كأس الفراعنة الدولية، مبيناً أن البطولة تشهد إقبالًا كبيرًا من المنتخبات العالمية، ومن بينهم المنتخبات المتأهلة للمشاركة في أولمبياد باريس 2024.

لفت وزير الشباب والرياضة إلى نجاح مصر في استضافة كبرى البطولات الدولية في مختلف الألعاب، بفضل ما تتمتع به الدولة من بنية إنشائية متميزة، ومقومات نجاح عديدة، وخبرات تنظيمية، وكلها عوامل جعلت مصر وجهة الاتحادات الدولية لاستضافة منافساتها، فضلاً عن النتائج الفريدة التي يحققها أبطال مصر في مختلف المحافل.

من جانبه، قال الدكتور إيهاب أمين رئيس الاتحادين المصري والإفريقي للجمباز، إن القاهرة تشهد استضافة النسخة الرابعة من بطولة كأس الفراعنة الدولية للجمباز، مرحبا بكل الوفود المشاركة.

وأوضح الدكتور إيهاب أمين، أن بطولة كأس الفراعنة الدولية للجمباز الإيقاعي انطلقت عام 2021، وباتت تحتل مكانة مميزة في سلسلة البطولات الدولية، متمنيا إقامة سعيدة ومنافسات آمنة لكل المنتخبات المشاركة.

مقالات مشابهة

  • قرار عاجل من وزير الرياضة بعد إلغاء مباراة بيراميدز وسموحة
  • وزير الرياضة يشهد افتتاح بطولة كأس الفراعنة للجمباز الإيقاعي بالقاهرة «صور»
  • وزير الرياضة يشهد افتتاح بطولة كأس الفراعنة للجمباز الإيقاعي بالقاهرة
  • وكيل شباب القليوبية يشهد تدشين كيان "شباب بحري"
  • وزير الشباب يشهد المؤتمر الصحفي للإعلان عن الموسم السادس لمتطوعي الوزارة
  • وزيرا الرياضة والصحة يتابعان حالة السباحة شذي نجم في مستشفي بمعهد ناصر
  • وزيرا الرياضة والصحة يتابعان حالة السباحة شذي نجم في مستشفى بمعهد ناصر
  • وزير الرياضة يشهد افتتاح بطولة أفريقيا البارالمبية للدراجات
  • وزير الشباب يشهد اختبارات المتقدمين للبرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة
  • صبحي يشهد اختبارات المتقدمين للبرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب