بوابة الفجر:
2024-06-29@16:30:42 GMT

هايدنهايم يستعير بول فانر من بايرن ميونخ

تاريخ النشر: 24th, June 2024 GMT

 أعلن ناديا بايرن ميونخ وهايدنهايم الألمانيان، اليوم الإثنين، أن بول فانر لاعب بايرن الواعد سينتقل إلى هايدنهايم على سبيل الإعارة في الموسم المقبل.

هايدنهايم يستعير بول فانر من بايرن ميونخ 

ويعد فانر لاعب الوسط البالغ من العمر 18 عامًا من خريجي أكاديمية بايرن ميونخ، وشارك لأول مرة مع الفريق الأول في يناير 2022.

ولعب فانر الموسم الماضي معارًا لفريق إلفيرسبيرج أحد أندية دوري الدرجة الثانية، والانتقال إلى هايدنهايم صاحب المركز الثامن في الموسم الماضي سيمنحه خبرات اللعب في الدرجة الأولى.

وقال كريستوف فرويند المدير الرياضي لبايرن "بول يواصل التطور، لقد لعب مباريات كثيرة مع إلفيرسبيرج وسجل الأهداف وقدم التمريرات الحاسمة، وهو جاهز الآن للمستوى التالي".

وأضاف "الهدف الآن هو اكتساب خبرات اللعب في الدوري الألماني بشكل منتظم، ولديه هذه الفرصة مع هايدنهايم الذي سيشارك في دوري المؤتمر الأوروبي بالموسم المقبل".

من جانبه، قال هولجر زانفالد الرئيس التنفيذي لهايدنهايم "سعداء للغاية بانضمام فانر لصفوف الفريق، وهذه الاستعارة تمت بفضل التوصل لحلول بيننا وبين بايرن ميونخ".

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: البايرن بايرن ميونخ هايدنهايم الميركاتو

إقرأ أيضاً:

وزارة الشباب والرياضة تواصل اكتشاف المواهب الكروية بالتعاون مع مدرب رديف بايرن ميونخ

استكمالًا لنجاحات المشروعات القومية لوزارة الشباب والرياضة للكشف المواهب وتسويقها فقد أعلن مشروع "Stars Of Egypt" عن فتح باب التقديم لاختبارات الانضمام لنادي جارني الأرميني، واستقبال المدير الفني السابق لفريق بايرن ميونخ للشباب محمد أبو رحاب، خلال اختبارات المواهب المقررة من 28 إلى 30 يونيو الجاري.

خبرة دولية واسعة

يتمتع أبو رحاب بخبرة دولية واسعة في مجال الإشراف الفني ووضع خطط التطوير في الأندية الأوروبية والعربية. فهو محاضر دولي معتمد من معهد "Coerver Coaching" العريق، كما عمل في العديد من الأندية الألمانية، مثل نادي نورنبرج، وشغل منصب مساعد المدير الفني السويسري رينيه فايلر في النادي الأهلي.

لمدة 5 سنوات.. الزمالك يعلن رسميًا تفعيل بند شراء محمد شحاتة من طلائع الجيش طلب غريب من رضا عبد العال لمجلس إدارة الزمالك اختبارات هامة

ستشهد اختبارات "ستارز أوف إيجبت" هذا العام مشاركة نخبة من المدربين والخبراء، بقيادة محمد أبو رحاب، لتقييم مهارات المشاركين وقدراتهم البدنية والفنية.

وتهدف هذه الاختبارات إلى اكتشاف المواهب الواعدة، وتوفير الفرصة لهم للانضمام إلى برامج "ستارز أوف إيجبت" المتميزة.

مشروع رائد

تهدف مبادرة "ستارز أوف إيجبت" إلى إحداث ثورة في عالم الرياضة المصرية من خلال اكتشاف المواهب وتطويرها وتسويقها على الصعيدين المحلي والدولي.

وتعتمد المبادرة على شبكة واسعة من المدربين والخبراء، وتوفر برامج تدريبية متميزة، وتُقيم علاقات قوية مع أندية رياضية عالمية.

ومن جانبه، أكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة أن هذه الفرصة تُتيح للشباب الموهوبين فرصة الانضمام إلى أحد أعرق الأندية في أرمينيا، والاستفادة من برامج التدريب والتطوير المتقدمة التي يقدمها، بجانب استقبال المدير الفني السابق لفريق بايرن ميونخ للشباب للاستفادة من خبراته، واكتساب مهارات وتقنيات جديدة، تأكيدًا على حرص وزارة الشباب والرياضة بدعم المواهب الرياضية المصرية، وتوفير كافة الإمكانيات اللازمة لتمكينها من تحقيق النجاح على المستويات كافة، فضلًا عن تسويق المواهب على الصعيدين المحلي والدولي.

تجدر الاشارة إلى أن اختبارات التسويق الخارجي بحضور خبراء أجانب للتسويق، علي ان تقام اختبارات نادي جارني الأرميني بداية من اليوم الأربعاء لمدة أسبوع، وتقام الاختبارات للأعمار من سن 16 سنة إلى 20 سنة إختبارات الإنضمام إلى المشروع من سن 9 إلى 15 سنه أيام 28 و29 و30 من الساعة الثامنه صباحا بمركز شباب الجزيرة وبحضور الكابتن محمد ابو رحاب.

مقالات مشابهة

  • بايرن ميونخ يستعيد الكرواتي ستانيشيتش من ليفركوزن
  • البايرن يسعى لعقد صفقة مؤجلة منذ العام الماضي
  • موعد مباراة ألمانيا والدنمارك في يورو 2024
  • ميركاتو 2024.. شتوتجارت يستعير نجم بايرن ميونخ
  • بايرن ميونخ يعلن تمديد عقد نجم الفريق
  • وزارة الشباب والرياضة تواصل اكتشاف المواهب الكروية بالتعاون مع مدرب رديف بايرن ميونخ
  • بايرن ميونخ يجدد عقد نجمه الكرواتي
  • بعد تألقه مع ليفركوزن.. بايرن ميونخ يمدد عقد لاعبه لمدة 5 مواسم
  • «ستارز أوف إيجبت» تستعين بخبرة مدرب رديف بايرن ميونخ لتقييم المواهب
  • كيميتش سيوافق على الذهاب لـ نادي على أعلى مستوى لتسريع عقده