الأسبوع:
2024-06-29@13:30:50 GMT

الفوم لمواجهة موجة حرارة الطقس على شواطئ الغردقة

تاريخ النشر: 24th, June 2024 GMT

الفوم لمواجهة موجة حرارة الطقس على شواطئ الغردقة

نظمت منتجعات وفنادق الغردقة اليوم الإثنين، مهرجان للفوم علي الشواطئ بمشاركة الآلاف من نزلاء الفنادق من المصريين و الأجانب من مختلف الجنسيات وفرق الأنميشن في مواجهة موجة الحر تزامنا مع إرتفاع درجات الحرارة بغرض الترفيه علي النزلاء وإدخال البهجة والسرور وتنشيط السياحة بمدينة الغردقة.

أشار سامح جمعة الخبير السياحي بالبحر الأحمر بأن فنادق الغردقة نظمت مهرجان الفوم تزامنا مع موسم الصيف و إرتفاع درجات الحرارة بهدف ترطيب الأجواء وإدخال البهجة والسرور على نزلاء الفنادق وتنشيط السياحة علي شواطئ الغردقة.

لافتاً إلى ارتفاع نسبة الاشغالات بالفنادق منذ بدء موسم الصيف الجاري لتكسر حاجز 90% وتعلن عدد من الفنادق أنها كاملة العدد في فصل الصيف.

وقال مصطفي نصار مدير فندق سياحي بأن مهرجان الفوم بمشاركة آلاف السياح من نزلاء الفنادق وفرق الانميشن حيث لاقي قبول واعجاب السياح من المصريين والأجانب

الذين حرصوا علي التقاط صور التذكارية ونشرها على السوشيال ميديا مما يساهم في تنشيط السياحة وعمل ترويج سياحي لمدينة الغردقة.

وأضاف محمد جمال بأن فنادق الغردقة تحرص على عمل مهرجانات الشواطئ بصفة أسبوعية مثل مهرجان الفوم ومهرجان الفاكهة ومهرجان الألوان بهدف تنشيط السياحة والترويج السياحي وإدخال البهجة والسرور على السياح.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الغردقة حرارة الطقس مهرجان الفوم منتجعات البحر الاحمر

إقرأ أيضاً:

اشغالات فنادق الغردقة تتخطى 90% من 32 جنسية

تشهد فنادق الغردقة توافد كبير تزامنا مع بدء موسم الصيف من المصريين والأجانب من جنسيات أوروبية مختلفة وصلت 32 جنسية علي مستوي العالم يتصدرهم الألمان، وارتفعت نسبة الاشغالات بالفنادق لتكسر حاجز 90% تزامنا مع إرتفاع معدلات حركة الطيران الخارجية.

وكشف علاء عاقل رئيس لجنة تسيير غرفة المنشآت الفندقية إرتفاع نسبة الاشغالات بفنادق الغردقة لتكسر حاجز 90% يتصدرهم الألمان والمصريين لافتا إلي توافد 32 جنسية من مختلف الجنسيات الأجنبية من أوروبا من التشيك وسويسرا وبلجيكا وفرنسا وبريطانيا بولندا وهولندا.

واشار محمد وفا مدير فندق سياحي بالغردقة إلي عمل برنامج سياحي لنزلاء السياحة من المصريين والأجانب طول فصل الصيف على الكشواطئ المفتوحة وحمامات السباحة بصفة يومية بهدف إدخال البهجة والسرور والفرحة علي السياح وتنشيط السياحة علي شواطئ الغردقة.

وقال طه مسعد مدير بفندق سياحي إستقبال السياح من المصريين والأجانب بمشروبات الضيافة والترحيب وتسهيل إجراءات الوصول  والتسكين بواسطة فرق الإستقبال والعلاقات العامة

شوطىء فنادق الغردقة

مقالات مشابهة

  • ألعاب مائية وحفلات ألوان.. «تقاليع» شواطئ الغردقة في الصيف
  • تدابير سهلة لمواجهة حرارة الصيف في السيارة.. واحذر ترك طفلك فيها!
  • 7 نصائح لاستخدام الهاتف في موجة الطقس الحار.. احذر وضعه في الثلاجة
  • الإجهاد الحراري.. نصائح لمواجهة القاتل الصامت في الصيف
  • «الفلاى بورد والرجل الطائر» تجذب النزلاء والسائحين فى الغردقة
  • الألعاب المائية تجذب سياح الغردقة في فصل الصيف
  • الغردقة تستقبل صيفًا حارًا: 32 جنسية أوروبية تملأ فنادق البحر الأحمر
  • اشغالات فنادق الغردقة تتخطى 90% من 32 جنسية
  • لمواجهة الطقس الحار.. طريقة تحضير العناب للتخلص من حرارة الصيف
  • العراق يستعد لمواجهة “أشد” موجة حر هذا الصيف بدءا من شهر تموز المقبل