يبدو أن حل الإعارة قد يكون هو المخرج المناسب لأزمة كيليان مبابي وناديه باريس سان جيرمان للخروج من الطريق المسدود الذي وصل إليه كلا الطرفين.

أخبار متعلقة

تقارير: اتصال هاتفي بين مالك تشيلسي والخليفي لضم مبابي

عشاق النجم الفرنسي يطرحون تساؤلًا: أى نهاية تنتظر مبابي مع باريس سان جيرمان؟

بسبب مبابي.

. باريس سان جيرمان ينوي تقديم شكوى ضد ريال مدريد

أشارت صحيفة «ميرور» الانجليزية إلى أن ناديي ليفربول وتشيلسي يطمعان في موافقة باريس سان جيرمان على إعارة اللاعب والفوز بخدمات كيليان مبابي لمدة الموسم المتبقي في تعاقده مع النادي الباريسي.

وأوضح موقع «team talk»الإنجليزي إلى أن حل الإعارة لمدة موسم قد يكون المخرج المناسب للازمة الحالية والحل الذي يرضي جميع الأطراف حيث يحقق لنادي باريس سان جيرمان الاستفادة المالية بدلا من خروج اللاعب بشكل مجاني بعد نهاية تعاقده، وهو السيناريو الذي يدفع اليه اللاعب مسئولي باريس سان جيرمان في حال رفض بيعه لنادي ريال مدريد.

في الوقت الذي تشير التكهنات إلى انتظار مسئولو النادي الملكي للحظة المناسبة لتقديم عرض مخفض لضم اللاعب في الرمق الأخير من فترة الانتقالات الصيفية.

ومن الناحية الفنية فإن الانتقال للدوري الإنجليزي واللعب لمدة موسم هو أفضل استفادة فنية للاعب قبل انتقاله للنادي الملكي بدلا من الجلوس احتياطيا وهو الخيار الأخير الذي يحتفظ به باريس سان جيرمان لمعاقبة اللاعب ونادي ريال مدريد قبل أن ينتقل بالمجان في نهاية الموسم المقبل.

وأشارت تقارير صحفية لاتصال هاتفي تم بين يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول ووالد مبابي حول استعارة اللاعب لمدة موسم، كما أشارت التقارير لقنوات تواصل بين مالك نادي تشيلسي والقطري الخليفي مالك باريس سان جيرمان حول انتقال مبابي للبلوز خاصة وأن اللاعب سبق له التدريب مع بوكيتينو المدير الفني الحالي لتشيلسي وقت توليه تدريب نادي باريس سان جيرمان.

إذا فالإعارة هي الحل الذي يحفظ ماء وجه جميع الأطراف، يحول دون انتقال مبابي بشكل مباشر إلى ريال مدريد ويحقق استفادة مالية مناسبة وهو مايحبذه مسئولي باريس سان جيرمان ويوفر للاعب فرصة اللعب وخوض منافسات وتحديات الدوري الإنجليزي لمدة موسم يخوض فيه المنتخب الفرنسي منافسات بطولة اليورو ويحتاج مبابي فيه للعب والتجهيز المناسب كما يسهل على فريق ريال مدريد ضم اللاعب بعيدا عن التفاوض مع باريس سان جيرمان.

كيليان مبابي باريس سان جيرمان نادي ريال مدريد نادي ليفربول نادي تشيلسي الإنجليزي

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين كيليان مبابي باريس سان جيرمان نادي ريال مدريد نادي ليفربول نادي تشيلسي الإنجليزي زي النهاردة باریس سان جیرمان ریال مدرید لمدة موسم

إقرأ أيضاً:

نادي تركي يسعى لاستعارة محترف الأهلي

ماجد محمد

أكدت مصادر رياضية أن النادي التركي فنربخشة يسعى للتعاقد مع لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الفرنسي آلان ماكسيمان، على سبيل الإعارة لمدة عام.

وكشفت مصادر رياضية تركية أن ماكسميان لديه رغبة في اللعب مع المدير الفني للنادي التركي جوزيه مورينهو، مشيرة أنه كان هناك عدد من الاتصالات الهاتفية بينهما.

وانضم ماكسيمان إلى صفوف النادي الأهلي الصيف الماضي، بصفقة بلغت قيمتها 23 مليون جنيه استرليني، بعد أت قضى 5 أعوام بقميص نيوكاسل.

مقالات مشابهة

  • كولو مواني يدافع عن مبابي.. ويكشف تأثير القناع على أدائه
  • كيبا بين العودة لريال مدريد والالتحاق ببنزيما في الاتحاد السعودي
  • كوبا أمريكا تعاند ريال مدريد.. إصابة قوية لساحر البرازيل
  • الصحف الأوروبية.. الصن: مانشستر يونايتد قريب من ضم جوشوا زيركزي وسبورت: ريال مدريد وبرشلونة يتنافسان على ضم فلوريان فيرتز
  • خطفها من ريال مدريد.. ليفربول يقترب من حسم صفقة كبري
  • مفاجأة| الراحل أحمد رفعت حصل على تصريح سفر إلى الإمارات لمدة 3 شهور.. والإعارة لمدة سنة
  • يورو 2024.. نجم فرنسا يعرض نفسه على ريال مدريد
  • إندريك «أساسياً للمرة الأولى» مع البرازيل في مواجهة الأوروجواي
  • نادي تركي يسعى لاستعارة محترف الأهلي
  • الصحف الأوروبية.. توك سبورت: مانشستر سيتي يوافق على عرض النصر لضم إيدرسون.. سكاي سبورت: ليل في انتظار تحرك ريال مدريد من أجل لورو