موعد مباراة فرنسا ضد بولندا.. يواجه منتخب الديوك الفرنسية نظيره البولندي في واحدة من أقوي مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة الأمم الأوروبية2024 علي ملعب سيجنال إيدونا باركوالذي.

يدخل منتخب فرنسا لقاء اليوم سعياَ لتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط وذلك لتعويض تعادل المباراة الماضية والتي كانت مع هولندا وذلك لضمان بطاقة التأهل إلى الدور 16 من البطولة.

ويقع كل منتخب فرنسا وبولندا في المجموعة الرابعة بجانب كل من هولندا والنمسا، حيث يتصدر المنتخب الهولندي قائمة المجموعة برصيد 4 نقاط بالتساوي مع منتخب فرنسا صاحب المركز الثاني ولكن يتفوق منتخب هولندا بفارق الأهداف، ويأتي منتخب النمسا في المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط، وبولندا في المركز الرابع بدون نقاط.

وكان منتخب الديوك الفرنسيه بقيادة كليان إمبابي بدأ مشواره في البطولة بمواجه النمسا والتي استطاع الفوز عليها بهدف دون رد، ثم واجه منتخب هولندا في مباراة الجولة الثانية من دور المجموعات والتي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين، بينما بدا منتخب بولندا مشوارة في البطولة بمواجه هولندا في مباراة الجولة الأولي والتي انتهت بخسارة الفريق بنتيجة 2-1، ثم خسرت بولندا من النمسا في مباراة الجولة الثانية بنتيجة 3-1.

موعد مباراة فرنسا ضد بولندا في كأس أمم أوروبا 2024

تقام مباراة فرنسا ضد بولندا في الجولة الثالث من عمر منافسات، دور المجموعات مساء الثلاثاء الموافق 25 يونيو 2024، والمقرر لها علي ملعب سيجنال إيدونا، ومن المنتظر أن تنطلق صافرة بداية مباراة فرنسا وبولندا في يورو 2024، في تمام الساعة 19:00 بتوقيت مصر والسعودية.

القنوات الناقلة لمباراة فرنسا ضد بولندا في كأس أمم أوروبا 2024

تذاع مباريات يورو 2024 عبر قناة beIN Sports Max 1 أحد مجموعة قنوات شبكة بي إن سبورتس القطرية

تشكيل منتخب فرنسا المتوقع

يعتمد المدير الفني لمنتخب فرنسا على التشكيل التالي:

-حراسة المرمى مايك ماينان

خط الدفاع ثيو هيرنانديز - دايوت أوباميكانو - ويليام ساليبا - جول كزندي

خط الوسط نجولو كانتي - أدريان رابيو

خط الهجوم كيليان مبابي - أنطوان جريزمان - عثمان ديمبيلي - أوليفييه جيرو

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: منتخب فرنسا يورو 2024 منتخب بولندا مباراة فرنسا اليوم مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء فرنسا وبولندا موعد مباراة فرنسا وهولندا أبرز مباريات اليوم الثلاثاء كاس أمم أوروبا كأس امم أوروبا منتخب الديوك الفرنسية مباريات اليوم الثلاثاء منتخب فرنسا

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة البرتغال وجورجيا يلا شوت في كأس أوروبا "يورو 2024" اليوم

مشاهدة مباراة البرتغال وجورجيا  يلا شوت في كأس أوروبا "يورو 2024" اليوم ، في مساء اليوم الأربعاء الموافق 26 يونيو 2024، ستشهد كأس أمم أوروبا مباراة مهمة بين منتخب البرتغال ومنتخب جورجيا في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات. تألق منتخب البرتغال حتى الآن في البطولة، حيث حقق انتصارين متتاليين في الجولتين السابقتين. في الجولة الأولى، تغلب البرتغال على جمهورية التشيك بهدفين مقابل هدف، بينما في الجولة الثانية فازوا على تركيا بثلاثة أهداف دون رد.

الآن، يتصدر منتخب البرتغال المجموعة السادسة برصيد 6 نقاط، مما يجعلهم في وضع ممتاز للتأهل إلى المرحلة التالية من البطولة. منتخب تركيا يأتي في المركز الثاني برصيد 3 نقاط، في حين يحتل منتخب التشيك المركز الثالث بنقطة واحدة، وجورجيا في المركز الرابع بنفس الرصيد.

المباراة بين البرتغال وجورجيا ستكون فرصة حاسمة للبرتغال لتأكيد تفوقهم وضمان المركز الأول في المجموعة، بينما سيسعى منتخب جورجيا إلى الفوز لتحقيق فرصة للتأهل أو على الأقل للمحافظة على سمعتهم في البطولة.

البطولة تجري هذا العام في ألمانيا، وتجمع بين أفضل المنتخبات في القارة الأوروبية، مما يجعلها محط أنظار عشاق كرة القدم حول العالم.

موعد مباراة البرتغال وجورجيا في كأس أمم أوروبا 2024

مباراة البرتغال وجورجيا في كأس أمم أوروبا تعد من اللقاءات المهمة في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات. ستقام المباراة في مساء اليوم الأربعاء الموافق 26 يونيو، الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة. منتخب البرتغال، الذي يتصدر المجموعة برصيد 6 نقاط، يسعى لتأكيد تفوقه وضمان المركز الأول، في حين يحتاج منتخب جورجيا إلى الفوز للمحافظة على آماله في التأهل. الجماهير متحمسة لهذه المواجهة المثيرة التي ستحدد مستقبل الفرق في البطولة الأوروبية المميزة هذا العام.

القنوات الناقلة لمباراة البرتغال وجورجيافي كأس أمم أوروبا

بطولة كأس أمم أوروبا 2024 هي واحدة من أبرز الأحداث الرياضية في القارة الأوروبية، وتجذب انتباه الجماهير حول العالم بفضل مستوى اللاعبين الرائع والمنافسة الشديدة بين المنتخبات المشاركة. يلعب منتخب البرتغال وجورجيا مباراتهما الحاسمة في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات، وسيتم بث هذه المباراة عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، التي تعتبر الناقل الحصري والوحيد للبطولة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

اضغط هنا لمشاهدة مباراة البرتغال وجورجيا في كأس أمم أوروبا

اضغط هنا لمشاهدة مباراة البرتغال وجورجيا في كأس أمم أوروبا

قناة beIN Sports Max 1 تم تخصيصها خصيصًا لبث أحداث هذه المباراة المهمة. تأسست بي إن سبورتس كشبكة رياضية متخصصة في عرض الأحداث الرياضية الكبرى عبر العديد من القنوات المتنوعة، مما يسمح للمشاهدين بمتابعة المباريات مباشرة وبتعليقات متخصصة وتغطية شاملة للأحداث.

المشاهدون يتوقعون أداءً رائعًا من نجوم كرة القدم في هذه المباراة، حيث يسعى منتخب البرتغال بقيادة نجمهم الكبير كريستيانو رونالدو لتأكيد تفوقهم والمضي قدمًا نحو المراحل النهائية في البطولة، بينما يأمل منتخب جورجيا في تحقيق نتيجة إيجابية تحسن من وضعهم في المجموعة وتعزز من فرص تأهلهم.

تعد بطولة كأس أمم أوروبا مناسبة ممتازة لعشاق كرة القدم لمتابعة أبطالهم وللتمتع بأجواء الندية والتشويق التي تميز البطولات الكبرى. بفضل تغطية شبكة بي إن سبورتس وتقنيات البث المتقدمة، يمكن للمشاهدين الاستمتاع بكل لحظة من هذه التجربة الرياضية المثيرة على شاشاتهم في راحة منازلهم أو أي مكان يتواجدون فيه.

التشكيل المتوقع لمنتخب البرتغال

تشكيل منتخب البرتغال المتوقع، حراسة المرمى: دييجو كوستا- خط الدفاع: نونو مينديش- بيبي- روبن دياز- جواو كانسيلو- في وسط الملعب: برونو فيرنانديز- جواو بالينيا- فيتينيا- في خط الهجوم: رافائيل لياو- برناردو سيلفا- كريستيانو رونالدو.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة ألمانيا والدنمارك في يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة ألمانيا ضد الدنمارك في دور 16 يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة إيطاليا وسويسرا في دور 16 يورو 2024 والقنوات الناقلة والتشكيل
  • موعد مباراة ألمانيا والدنمارك في دور الـ 16 من أمم أوروبا يورو والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة إيطاليا وسويسرا في دور الـ 16 من أمم أوروبا يورو والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة البرتغال وسلوفينيا في دور الـ16 من بطولة أمم أوروبا والقنوات الناقلة
  • مشاهدة مباراة البرتغال وجورجيا يلا شوت في كأس أوروبا "يورو 2024" اليوم
  • موعد مباراة سلوفاكيا ورومانيا في يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة بلجيكا وأوكرانيا في يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة تركيا والتشيك في يورو 2024 والقنوات الناقلة