متابعة بتجــرد: في تعليقه الأول على إعلان زوجته كندة علوش إصابتها بمرض السرطان حرص الفنان عمرو يوسف على دعمها من خلال صفحته الرسمية بموقع الصور الشهير “إنستغرام”.

ونشر عمرو صورة له تجمعه بزوجته وعلق عليها قائلاً: “الحمد لله ثم الحمد لله ثم الحمد لله، الحمد لله علي كل شيء، ظروف صعبة مرينا بيها على مدار سنتين لكن أنت كنتِ مؤمنة ومسلمة أمرك لله، ظهورك وكلامك قوى ناس كتير هتبدأ رحلتها وكانت خايفة”.

وتابع: “لكن أنت في عز تعبك اديتيهم قوة، ربنا يخليكي ليا ولأولادك ولحبايبك في الدنيا كلها اللي ما بطلوش دعاء ليكي من ساعة ما عرفوا”.

وأختتم كلامه: “ربنا يحبب فيكي خلقة كمان وكمان عشان أنت تستاهلي كل حب الدنيا يا أجمل قلب في الدنيا”.

وكانت كندة قد كشفت عن إصابتها بمرض سرطان الثدي خلال العامين الماضيين، وهو ما تسبب في اختفائها بشكل مفاجئ عن الساحة الفنية.

وأوضحت، في لقائها مع الإعلامية منى الشاذلي، أنها أخفت خبر إصابتها بالمرض الخبيث عن الجميع، عدا أسرتها وعدد قليل من أصدقائها.

ولفتت إلى أنها حاولت التعايش مع المرض، وتقبل وضعها؛ من أجل أسرتها وأطفالها، مشيرة إلى أنها بعد اكتشاف إصابتها بالمرض بشهر واحد، اكتشفتلا-خلال تلقيها جلسات الكيماوي- إصابة والدتها هي الأخرى بنفس المرض، وهو سرطان الثدي.

وقالت كندة: “عمري ما قلت ليه يا رب.. وحسيت إن ربنا بيوصَّلي رسالة إني أهتم بنفسي وبصحتي وبوالدتي”.

View this post on Instagram

A post shared by Amr Youssef (@amryoussefofficial)

main 2024-06-24 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: الحمد لله

إقرأ أيضاً:

عمرو يوسف يكشف لأول مرة عن سر نجاح ثنائيته مع أحمد عز في "ولاد رزق"

كشف الفنان عمرو يوسف للمرة الأولى عن سرًا يتعلق بالتعاون مع النجم أحمد عز في أعماله الفنية، وسبب نجاح ثنائيتهما معًا خلال 3 أجزاء فيلم "ولاد رزق" التي كانت العامل الأساسي لإقناع الجمهور بأنهما أشقاء بالفعل.

لطيفة تطرح "ضعف الإحساس" وتحصد بألبومها ما يزيد على 7 ملايين مشاهدة أسرار نجاح ثنائي عمرو يوسف وأحمد عز في الأجزاء الثلاثة لفيلم ولاد رزق

وقال عمرو يوسف خلال حلوله ضيفًا مع الإعلامية فاطمة مصطفى ببرنامج الراديو بيضحك على إذاعة 90.90: "كنت أراقب أحمد عز أثناء تنفيذ مشاهده قبلى فألاحظ مثلاً تفاصيل صغيرة كطريقة جلوسه، ونظرته إلى الأشياء، ثم يأتي مشهدي فأجلس مثله وأنظر بنفس طريقته، ليعكس ذلك للمشاهد أننا أشقاء بالفعل".

عمرو يوسف وأحمد عز

وأضاف عمرو يوسف: "هذا الأمر كان السبب في نجاحنا كثنائي في ولاد رزق، وهو ما يحدث في الحقيقة أيضًا مع الأخ الأصغر الذى دومًا ما ينظر لشقيقه الأكبر بصورة معينة ويقلده بدون أن يشعر في الكثير من الأمور".

عمرو يوسف وأحمد عز

في الوقت نفسه، تحدث عمرو يوسف عن أمور عديدة في حياته الفنية، بدايًة من نجاح فيلم "شقو" الذي خاض به موسم عيد الفطر الماضي، ثم نجاح فيلم ولاد رزق 3. 

عمرو يوسف وأحمد عز

كما تطرق أيضًا خلال الحلقة إلى الحديث عن تطورات الحالة الصحية لزوجته الفنانة كندة علوش بعد إصابتها بالسرطان، كاشفًا عن أصعب الأمور التي واجهها الثنائى في رحلة مرضها، ليؤكد أن الرحلة هانت واقتربت زوجته من التعافي والشفاء التام واسترداد عافيتها في القريب العاجل.

عمرو يوسف وكندة علوش

مقالات مشابهة

  • عمرو يوسف يكشف لأول مرة عن سر نجاح ثنائيته مع أحمد عز في "ولاد رزق"
  • إضافة قوية.. عمرو يوسف يُشيد بالنجوم الجدد في "ولاد رزق 3"
  • عمرو يوسف يكشف مستجدات الحالة الصحية لكندة علوش
  • بهذه الطريقة.. كندة علوش تدعم فلسطين
  • "مظاهرة حب".. أول حديث لـ عمرو يوسف بعد إعلان مرض كندة علوش
  • المخرج العراقي نصير شميس في ضيافة معكم منى الشاذلي بهذا الموعد «صور»
  • الموضوع كان صعب.. عمرو يوسف يكشف عن تفاصيل إصابة كندة علوش بالسرطان
  • عمرو يوسف يكشف تفاصيل إصابة كندة علوش بالسرطان «فيديو»
  • بعد كشفها عن إصابتها بالسرطان.. أول ظهور لـ كندة علوش وعمرو يوسف
  • أول ظهور لعمرو يوسف وكندة علوش بعد إعلان إصابتها بالسرطان