البوابة نيوز:
2024-10-02@02:08:06 GMT

موقف أوسوريو مع الزمالك في الموسم الجديد

تاريخ النشر: 6th, August 2023 GMT

استقرت إدارة الزمالك على استمرار المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، مع الفريق في الموسم الجديد وذلك لمنحه الفرصة كاملة في خوض فترة إعداد والحكم عليه بداية من الموسم المقبل.

وكان أوسوريو قد تعاقد مع الزمالك عقب رحيل المدرب البرتغالي فيريرا وكان الدوري قد حسم للنادي الأهلي، وأنهى الموسم مع الفريق الأبيض في المركز الثالث لجدول ترتيب مسابقة الدوري، ليتأكد مشاركة الزمالك في الموسم المقبل بكأس الكونفيدرالية الإفريقية.

 

وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو منح اللاعبين راحة سلبية لمدة 20 يوم عقب مشاركة الأبيض في البطولة العربية على أن يعود الفريق للتدريبات يوم 25 أغسطس الجاري استعدادا للموسم الجديد.

ويعد موسم الزمالك المنقضي من أسوأ مواسمه التاريخية، حيث بدأ الفريق الموسم بخسارة السوبر المصري السعودي أمام الهلال السعودي، ثم خسر السوبر المصري أمام الأهلي، ثم خرج من دوري أبطال أفريقيا من دور المجموعات، ثم خرج من بطولة كأس الرابطة، ثم خرج من كأس مصر في النسخة الأخيرة من نصف النهائي أمام بيراميدز، ثم انسحب من خوض السوبر المصري، ثم خسر الدوري رسميا لصالح الأهلي، ثم خرج منذ أيام قليلة من البطولة العربية للأندية من دور المجموعات.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الزمالك خوان كارلوس أوسوريو البطولة العربية للأندية

إقرأ أيضاً:

شبانة: الأهلي لعب أسوأ مباراة له أمام الزمالك في آخر 5 سنوات.. والأبيض يستحق السوبر الإفريقي

 

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن جمهور الزمالك كان متخوفًا من الخسارة أمام الأهلي في كأس السوبر الإفريقي، والترشيحات كلها كانت تصب في صالح القلعة الحمراء، لكن تحقيق اللقب في النهاية بركلات الترجيح أمر يستحق "التحية" لكل عشاق الفريق الأبيض.

وقال شبانة عبر برنامجه بوكس تو بوكس الذي يبث على فضائية etc: "جوزيه جوميز كان معروف عنه كثرة المغامرة، والملعب كان الفيصل في النهاية، الذي حسم اللقاء لصالحه في النهاية، بعدما اختار التشكيل الأنسب ووضع دونجا بجوار السعيد وناصر ماهر، ثم اختار المثلوثي بجوار حسام عبدالمجيد ونجح في سد الفراغ الدفاعي".

وأضاف: "بنتايك قدم مستوى جيد في اللقاء ولعب مباراة كبيرة أمام بيرسي تاو، وعمر جابر لعب أيضًا مواجهة قوية أمام حسين الشحات، وثنائي الأهلي كان مختفي طوال اللقاء، ولم نشاهد الأهلي في تاريخه في الديربي لم يحتسب له ركلة ركنية".

شيكابالا: بنتايك صفقة سوبر.. ومشهد أديبايور في السوبر "حاجة 13 خالص" "ركز في الكورة وبلاش تاخد اللقطة".. رسالة نارية من دونجا لإمام عاشور "سبب المشادة"

وواصل: "ياسر إبراهيم أخطأ بشكل غشيم في التعامل مع كرة الهدف الذي سجله ناصر منسي وكل اللاعبين لم يكونوا في حالتهم الفنية والبدنية، ولم نشاهد اي جملة للأهلي مطلقا، وحتى يحيى عطية الله كان من اسباب الهدف الذي سكن شباك الأهلي بعدما لعب الكرة بكعبه بشكل غريب".

وزاد: "الأهلي لعب أسوأ مبارياته في آخر 5 مواسم، بينما الزمالك قدم مستوى جيد وقلب التوقعات وفاز باللقب ويستحق الاشادة، وجوميز يدخل المواجهات أمام الأهلي بمغامرة كبيرة بينما كولر يتحفظ بشكل غريب وينكمش للخلف".

وأكمل: "كولر كان متحفظًا بدرجة كبيرة، واعتقدت أنه سيقوم بتغييرات سريعة بين الشوطين في خط الوسط، ولكنه لم يفعل ذلك، وجهاز الزمالك كان الافضل بكل تأكيد في الاستعداد مع مجلس الإدارة، وحصلوا على حماس كبير بسبب التصريحات قبل اللقاء".

وأتم: "الأهلي دخل المباراة بحالة كبر وغرور، وكان يعتقد أنه سوف يفوز، واستهان بالزمالك الذي توج باللقب".

مقالات مشابهة

  • الأهلي يُحدد موعد سفر بعثة الفريق إلى الإمارات للمشاركة في السوبر المصري
  • عاجل.. الأهلي يعلن قرار هام بعد الهزيمة أمام الزمالك في السوبر
  • ناقد رياضي : مواجهة الأهلي أمام العين ليست سهلة و ممثل آسيا قد يزيد أوجاع الأحمر
  • الزمالك يحسم مصير حسام أشرف في الموسم الجديد
  • كيف ظهر لاعبو الأهلي بعد خسارة السوبر أمام الزمالك؟.. «إغماء ودعاء»
  • شبانة: الأهلي لعب أسوأ مباراة له أمام الزمالك في آخر 5 سنوات.. والأبيض يستحق السوبر الإفريقي
  • عاجل.. إلغاء الدوري الإفريقي في الموسم الجديد
  • موقف محمد صبحي من المشاركة في السوبر المصري رفقة الزمالك
  • شريف عبد الفضيل يكشف أسباب هزيمة الأهلي أمام الزمالك
  • هشام يكن: ركلة جزاء الأهلي أمام الزمالك صحيحة