البوابة نيوز:
2024-06-29@13:27:15 GMT

رفع 236 إشغال طريق في البحيرة "صور"

تاريخ النشر: 24th, June 2024 GMT

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكدت الدكتورة نهال بلبع، نائب محافظ البحيرة، ضرورة تكثيف الحملات المرورية اليومية لرفع كافة الإشغالات المخالفة والمتعدية علي الطريق لتيسير الحركة المرورية مع إتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وفي هذا الشأن قامت الوحدات المحلية بمدن ومراكز المحافظة، اليوم الإثنين، بتنفيذ حملات مكبرة لرفع الإشغالات بالشوارع الرئيسية والفرعية والميادين  وذلك بالتنسيق مع شرطة المرافق وأسفرت الحملات عن رفع 236 حالة إشغال طريق مخالف ومتنوع ما بين ثابت ومتحرك عبارة عن 122حالة بدمنهور ، و97 حالة بأبو حمص و17 حالة برشيد.

وشددت نائب محافظ البحيرة على ضرورة المتابعة المستمرة وتكثيف تلك الحملات بكافة مدن ومراكز المحافظه لمنع عودة الإشغالات التى تعوق الحركة المرورية تسهيلًا على المواطنين.


 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: إشغال طريق البحيرة الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة حملات مكبرة لرفع الإشغالات رفع كافة الاشغالات رفع الإشغالات محافظ البحيرة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة

إقرأ أيضاً:

محافظ المنيا: حملات مكثفة لرفع الإشغالات من الطريق العام في 5 مراكز بالمحافظة

وجه اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، رؤساء الوحدات المحلية في جميع مراكز المحافظة، باستمرار تنظيم حملات ميدانية متنوعة، لمتابعة الحالة العامة بالشوارع والأحياء الداخلية ورفع كافة الإشغالات عن حرم الطريق العام مما يتسبب في إعاقة حركة المرور وسير المواطنين والمركبات.

حملات مكثفة لرفع الإشغالات بالشوارع والأحياء

وفى هذا السياق، نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة مطاي، حملات مكثفة لرفع الإشغالات بالشوارع والأحياء الرئيسية، حيث أسفرت الحملات عن تحرير محاضر مخالفة لإزالة كافة الإشغالات التي تعيق حركة المارة من المواطنين والمركبات بشارعي «الثورة - المدينة المنورة»، إلى جانب ميدان النافورة بجوار موقف الغروب، وتم تحرير المحاضر اللازمة للمخالفين.

إجراءات قانونية ضد المخالفين

وفي مركز ومدينة المنيا، قامت الوحدة المحلية بتنفيذ حملات مكثفة لرفع كافة الإشغالات حيث أسفرت الحملات عن تحرير 23 محضر إشغال طريق بشوارع حى غرب المدينة وتم التعامل الفوري، كما نفذت حملة بحي وسط المدينة أسفرت عن تحرير 21 محضر إشغال طريق، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المخالفين .

وفي مركز ملوي، نظمت الوحدة المحلية حملات لرفع الإشغالات بالشوارع والأحياء الرئيسية، حيث تم تحرير 56 مخالفة متنوعة ما بين «إزالة إدارية، محضر إشغال طريق»، وذلك بشوارع المدينة.

مقالات مشابهة

  • رفع 170 حالة إشغال طريق بحى غرب شبين الكوم بالمنوفية
  • حملات مكثفة لرفع الإشغالات عن حرم الطريق العام في 5 مراكز بالمنيا
  • محافظ المنيا: حملات مكثفة لرفع الإشغالات من الطريق العام في 5 مراكز بالمحافظة
  • حملات مكثفة لرفع الإشغالات عن الطرق العامة لـ 5 مراكز بالمنيا
  • المنيا تنفذ حملات لرفع الإشغالات من حرم الطريق العام
  • أسوان: رفع 762 حالة إشغال طريق بنطاق حى غرب
  • حملات مكبرة لرفع 762 حالة إشغال وإزالة لبؤر التعديات بأسوان (صور)
  • البحيرة: رفع 385 حالة إشغال طريق مخالف
  • محافظ المنوفية يتابع جهود رفع الإشغالات والتعديات المخالفة
  • إزالة 56 مخالفة إشغال طريق بشوارع ملوي في المنيا