بتجرد:
2024-06-29@15:21:58 GMT

آسر ياسين يتحدث عن تجربته مع “ولاد رزق”

تاريخ النشر: 24th, June 2024 GMT

آسر ياسين يتحدث عن تجربته مع “ولاد رزق”

متابعة بتجــرد: عبر الفنان آسر ياسين عن سعادته البالغة بمشاركته في فيلم “ولاد رزق 3” بشخصية الشايب، حيث يعرض الفيلم حاليًا في دور العرض السينمائي، واحتل صدارة الأفلام الأكثر تحقيقًا للإيرادات في تاريخ السينما المصرية.

وقال آسر في تصريحات صحفية: “وجودي في فيلم ولاد رزق 3 إضافة كبيرة بمشواري الفني واستمتعت للغاية بتواجدي وسط كل هؤلاء النجوم، على الرغم من الصعوبات التي واجهتنا في التصوير”.

وتابع: “ردود الأفعال على شخصية الشايب في الفيلم فاقت توقعاتي، وطالبني الكثير بتقديمها في عمل منفرد، وبالفعل هناك تفكير في تقديم عمل عن شخصية الشايب”.

أما عن موقفه من المشاركة في الجزء الرابع، فقال آسر ياسين: “أتشرف بتواجدي بالطبع خاصة أن الجمهور يحب فيلم ولاد رزق 3”.

وأشاد ياسين بدعم المستشار تركي آل الشيخ للفيلم، قائلاً: “هو شخص محب للفن وداعم لكل الفنانين، ولولا دعم هيئة الترفيه لفيلم ولاد رزق 3، لما كنا شاهدناه بهذه الجودة التي تضاهي أعمال هوليوود”.

main 2024-06-24 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: ولاد رزق 3

إقرأ أيضاً:

أسماء جلال تنضم لأسرة مسرحية "ميمو" في القاهرة

انضمت الفنانة أسماء جلال، لأسرة العرض المسرحي “ميمو”، بطولة النجم أحمد حلمي، إذ مقرر أن تشارك خلال فترة عرض المسرحية بالقاهرة .

 

مسرحية ميمو، من تأليف ضياء محمد إخراج هشام عطوه وإنتاج حمد وبطولة أحمد حلمي وهنا الزاهد وهنا شيحة وأحمد رزق وحمدى الميرغني ومحمد رضوان بدر.

وتعرض مسرحية "ميمو" للنجم أحمد حلمى، مجموعة من الفنون الأدائية والتعبيرات والإيماءات لتجسيد مشاهد كوميدية فريدة، ومنح الجمهور تجربة مميزة تجعلهم يتقاسمون ترفيه اللحظة ويعيشون أجواء استثنائية في أرجاء المسرح.

 

ويشارك في المسرحية هنا الزاهد، ومحمد رضوان، وهنا شيحة، وحمدي المرغني ويبدأ عرض المسرحية يوميا من التاسعة مساءً حتى الثانية عشرة والنصف بعد منتصف الليل.

 

آخر أعمال أسماء جلال

يعرض للفنان أسماء جلال، حاليًا فيلم ولاد رزق 3، ويشاركها بطولته النجم أحمد عز، الفنان عمرو يوسف، نسرين أمين، كريم قاسم، أحمد الرافعي .

 

وكان احتفل أبطال ولاد رزق 3، بالعرض الخاص للفيلم والذي شهد حضور مجموعة من النجوم، أبرزهم: أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، طارق العريان، آسر ياسين وزوجته، أسماء جلال.

أسماء جلال

 

نجوم الفن يحتفلون مع أبطال ولاد رزق 3 

كما حرص عدد آخر على الحضور والاحتفال مع الأبطال بانطلاق عرض الفيلم، ومنهم: أمير المصري، رزان مغربي، ياسمينا العبد، أحمد غزي، صدقي صخر، مريم الخشت.

 

انطلق عرض فيلم ولاد رزق 3، يوم 12 يونيو، بجميع دور العرض المصرية، كما نطلق عرضه بسينمات الوطن العربي بعدها بأيام قليلة.

آسر ياسين وزوجتهكريم قاسمأبطال وصناع فيلم ولاد رزق 3أبطال فيلم ولاد رزق 3

فيلم ولاد رزق 3، بطولة الفنان أحمد عز، وعمرو يوسف، وأحمد الفيشاوي، وكريم قاسم، ومحمد لطفي، وآسر ياسين، وسيد رجب، ونسرين أمين، ومحمد ممدوح، وأحمد داود، وإخراج طارق العريان، وفيلم  ولاد رزق 3 عرض منه جزئين، الجزء الأول كان عام 2015، والجزء الثاني عرض في عام 2019.

 

حقق فيلم ولاد رزق، في السينمات المصرية إيرادات قياسية، إذْ حقق في الجزء الأول ما يقرب من 37 مليون جنيه تصدر وقتها إيرادات السينما، بينما الجزء الثاني استطاع أن يحقق أرقامًا قياسية جعلته يصل لـ104 ملايين جنيه وصل بها للمركز الثالث في ترتيب الأعلي إيرادًا في تاريخ السينما المصرية بعد فيلمي "كيرة والجن" وفيلم "الفيل الأزرق" الجزء الثاني.

 

 

مقالات مشابهة

  • صخرة دفاع الدنمارك يتحدث عن “نقطة قوة” في مواجهة ألمانيا
  • آسر ياسين عن مشاركته في ولاد رزق القاضية: تجربة كلها نجاح (فيديو)
  • تأجيل طرح فيلم فرقة الموت للنجم أحمد عز
  • أشكال القصة القصيرة خلال أربعة عقود في كتاب “القصة القصيرة في سورية” للدكتور الناقد ياسين فاعور
  • فيلم ولاد رزق 3 يجني رقمًا ضخمًا أمس
  • آسر ياسين عن دوره في فيلم "ولاد رزق3 – القاضية":الشايب شخصية مختلفة
  • آسر ياسين يعلق على شخصيته في فيلم ولاد رزق 3 (فيديو)
  • أسماء جلال تنضم لأسرة مسرحية "ميمو" في القاهرة
  • فيلم ولاد رزق 3 يجني 4 ملايين في آخر ليلة عرض
  • كريم عبد العزيز يتحدث عن التعاون مع أحمد عز في "ولاد رزق٣"