بوابة الوفد:
2024-06-29@14:37:38 GMT

حملات تموينية علي أسواق ومحلات بلطيم

تاريخ النشر: 24th, June 2024 GMT

تابع محافظ كفر الشيخ اللواء جمال نور الدين، اليوم الاثنين، جهود الوحدة المحلية لمركز بلطيم، في الحملات التموينية للرقابة على المخابز بالتعاون مع إدارة التموين وجهاز حماية المستهلك، بإشراف اللواء عمرو الفداوي رئيس مركز ومدينة بلطيم.

وأسفرت الحملة عن تحرير 18 محضرا متنوع 8 محاضر عدم اعلان 5 عدم وجود شهادة صحية و5 نظافة وتم تحرير المحاضر، واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين، والعرض على النيابة العامة للتحقيقات.

وكلف محافظ كفر الشيخ، رؤساء المراكز والمدن بتكثيف الحملات على المخابز، للاطمئنان على جودة رغيف الخبز والوزن من حيث الجودة والصلاحية، والتأكد من جودة وسلامة الأطعمة والأغذية المقدمة للمواطنين، مشددًا على توفير وإتاحة السلع وضبط الأسعار وإعلانها للمواطنين.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الحملات على المخابز ضبط الاسعار

إقرأ أيضاً:

تحرير 107 محاضر خلال حملات تموينية وتفتيشية بمراكز المنيا

شدد اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، على الوحدات المحلية بالتعاون مع مديريات التموين والصحة والطب البيطري، وكافة الجهات المعنية، بتكثيف الحملات التفتيشية على المخابز البلدية والأسواق والمحال التجارية، وذلك لإحكام الرقابة على المعروضات من السلع والمواد الغذائية ومدى الالتزام بالقرارات التموينية الصادرة والتأكد من إنتاج خبز مطابق للمواصفات تحقيقًا للصالح العام، والاطمئنان على جودة المنتجات الغذائية المعروضة أمام المواطنين وصلاحيتها للاستهلاك.

وتنفيذًا لتوجيهات المحافظ، قال المهندس عبد الباسط عبد النعيم وكيل وزارة التموين بالمنيا، إنه تم تنفيذ حملات تفتيشية ورقابية على الأسواق والمخابز البلدية بالتعاون مع عدد من الجهات المعنية، حيث أسفرت الحملات عن تحرير 107 محاضر مخالفة، منها 56 محضرا لمخابز بلدية حيث تنوعت المخالفات ما بين (نقص وزن ـ إنتاج خبز غير مطابق للمواصفات -عدم وجود ميزان -تصريف وتجميع).

كما تمكنت مديرية التموين من تحرير 47 محضرًا تموينيًا في مجال متابعة الأسواق، تنوعت بين (عدم الإعلان عن الأسعار – بيع بأزيد من الثمن -منتجات منتهية الصلاحية- منتجات مجهولة المصدر -عدم وجود شهادات صحية -غش تجاري)، بالإضافة إلى تحرير 4 مخالفات في مجال المواد البترولية.

مقالات مشابهة

  • المنيا: تحرير 200 محضر تمويني بالمخابز والأسواق
  • تحرير 200 محضر في حملات تموينية على المخابز والأسواق بالمنيا
  • تحرير 200 محضر تمويني بالمخابز البلدية في المنيا خلال حملات تفتيشية
  • إعدام أكثر من طن أغذية فاسدة بدمياط
  • تحرير 42 مخالفة تموينية بمدينة مطاي
  • ضبط حالة تصرّف في 900 علبة سجائر بالفيوم
  • المنيا تنفذ حملات تموينية مكثفة على الأسواق
  • تحرير 10 محاضر تموينية بمطوبس
  • تحرير 107 محاضر خلال حملات تموينية وتفتيشية بمراكز المنيا
  • ضبط اسطوانات بوتاجاز ناقصة الوزن في حملة تموينية بالفيوم