متابعة بتجــرد: علق الفنان تامر عاشور عبر صفحته الشخصية على موقع “X” على أزمة الفنانة شيرين عبد الوهاب، وشقيقها وطليقها الفنان حسام حبيب، حيث كتب منشوراً مثيراً، أكد فيه أنه كان قريباً من أسرة شيرين وأن كل ما قيل عنهم الفترة الماضية غير صحيح، وهو عكس ما ظهر في التسريبات الصوتية لحسام حبيب والتي اتهم فيها شقيقها وأسرتها بالتمر عليها.

وقال تامر في منشوره: “كل اللي أقدر أقوله  في موضوع شيرين عبد الوهاب.. إن مفيش كلمة واحدة بس من اللي اتقالت وانتشرت صح أنا قريب من أهل شيرين ووالدتها وأخوها.. أنا برضه أقولها إني بحبها وكل الدنيا بتحبها وتحب فنها”.

وتابع: “أهل شيرين مظهروش في حياتها آخر سنتين تلاتة أهل شيرين هم أهل شيرين من زمان كل نجاحات شيرين كانت وسط أهلها وناسها اللي يشيلوها من ع الأرض شيل… يارب يبعد عنها كل خبيث وأناني وفاشل وممثل. هي أطيب منهم كلهم وهم اللي وقعوها فكل مشاكلها “أنت بمن حولك” لو اللي حواليك فشلة غصب عنك لازم تبقى زيهم وتعافر علشان تقدر تمارس اللي كنت بتعمله ف عدم وجودهم بمنتهى السهولة”.

واستكمل: “أنا كلت عيش وملح ف بيتها وف بيت أمها وأخوها وكان لازم أقول الكلام ده علشان الكلام ده هو الكلام الحقيقي ولا كلمة من اللي اتقالت واتسمعت ليها أساس من الصحة… أهل شيرين هم هم أهل شيرين من زمان قوي.. بالعقل”.

main 2024-06-24 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: أهل شیرین

إقرأ أيضاً:

بعد ان كانت تشاور وتودع مسافر.. مشاعر شيرين تدخلها لمصحة عقلية

تردد في الساعات الأخيرة أنباء تفيد بإدخال النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب مصحّة نفسية مرة أخرى، بسبب شعورها بالغضب تجاه شقيقها محمد عبدالوهاب. وتأتي هذه الأنباء بعد تسريبات صوتية لطليقها حسام حبيب عن أهلها، والصدام مع شقيقها محمد عبدالوهاب، الذي اتهمته شيرين مؤخراً بتدبير مؤامرة لاستغلالها مادياً.

ونفى حسام حبيب ما تردد عن دخول طليقته مصحّة نفسية من جديد، قائلاً: "هذا الكلام خطأ. شيرين كويسة وزي الفل، هي حالتها النفسية سيئة بسبب اللي عملوا أخوها فيها".

ووجه حبيب الشكر لشيرين بعد تأكيدها كلامه: "أنا طبعا بشكرها إنها وضحت للناس إن كلامي صح، وكمان مبسوط جدا إنها طلعت اتكلمت، مش عشان اتكلمت عني، لأ خالص، ولكن عشان طلعت وتحررت، لأني عارف الضغط النفسي اللي عليها عامل إزاي".

وشهدت الأيام الماضية انتشار تسجيل صوتي مسرب للفنان حسام حبيب يتحدث فيه عن شيرين وعائلتها، والسبب وراء الحالة التي وصلت إليها.

وأعلن حبيب تقدمه ببلاغ ضد مَن سرّب هذه المحادثات الخاصة من هاتفه، حيث قال: "لم أصرح بهذا الكلام، وتم تسريب التسجيل من موبايلي بعد سرقته".

من جانبه، أصدر محمد عبدالوهاب شقيق الفنانة شيرين عبدالوهاب بيانًا نشره على حسابه بموقع "فيسبوك" للرد على التسجيلات المسربة، خاصة وأن ما جاء فيها طاله وطال عائلته.

وكتب محمد عبدالوهاب: "سيتم اللجوء للقضاء واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه من نشر تلك الأكاذيب التي تطال من سمعة ونزاهة من شملهم التسجيل الصوتي".

مقالات مشابهة

  • «كانت هتحبسني من سنتين».. شقيق شيرين عبدالوهاب يرد على الانتقادات الموجهة له
  • لطيفة تحتفل بتخطي أغنية "مفيش ممنوع" مليون مشاهدة عبر اليوتيوب
  • حمو بيكا يثير الجدل بتصريحاته وصورته الجديدة على إنستجرام
  • هل عادت شيرين إلى المصحّة النفسية؟.. حسام حبيب يجيب
  • بورصة الوسط الفني| الفيشاوي وداود الخاسران من «ولاد رزق».. شيرين وحسام حبيب كلاكيت بلا نهاية.. و«مرض كندة علوش» الخبر الأبرز فنيًا
  • أحمد داود يروج لفيلمه الجديد بأغنية "الهوى سلطان" لـ أبو وديع (تفاصيل)
  • أزمة جديدة تواجه شيرين عبد الوهاب بعد تسريب "كل الحاجات"
  • أحمد عز يضع هذا الشرط للعودة إلى الدراما.. وهذا ما قاله عن يسرا
  • بعد ان كانت تشاور وتودع مسافر.. مشاعر شيرين تدخلها لمصحة عقلية
  • حسام حبيب يكشف حقيقة دخول شيرين عبدالوهاب إلى مصحة نفسية