بوابة الفجر:
2024-06-29@14:54:30 GMT

بايرن ميونيخ يخطط لضم برناردو سيلفا

تاريخ النشر: 24th, June 2024 GMT

أفادت تقارير صحافية إنجليزيّة أن نادي ​بايرن ميونيخ​ الألماني، مهتم بشدة بالحصول على اللاعب الدولي البرتغالي ​برناردو سيلفا​، لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي والمتألق حتى الآن مع منتخب البرتغال في يورو 2024.

مدرب الهلال يسعى لضم رافينيا من برشلونة تشيلسي يقرر دفع الشرط الجزائي لضم مهاجم برشلونة بايرن ميونيخ يخطط لضم برناردو سيلفا
 

وأشارت التقارير إلى أنّ بايرن ميونيخ يعتزم تقديم عرض سخي لإدارة مانشستر سيتي لضم سيلفا، علمًا بأن اللاعب يملك شرطًا جزائيًا في عقده بقيمة 50 مليون باوند.

وتابعت التقارير أن برناردو سيلفا الذي انضم إلى مانشستر سيتي قادمًا من موناكو في عام 2017 لا يزال سعيدًا في إنجلترا ويبدو أنه غير متسرع للخروج، مع ذلك قد يكون التحدي الجديد في ألمانيا جذابًا له.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: برناردو سیلفا بایرن میونیخ

إقرأ أيضاً:

«اليونايتد» يضغط على برشلونة من أجل أراوخو

 
أنور إبراهيم (القاهرة)

أخبار ذات صلة والد سون متهم بسوء المعاملة الدوريات الكبرى تحصد 19.6 مليار يورو بعد «كورونا»!


رغم تأكيد قلب الدفاع الأوروجواياني رونالد أراوخو «25 عاماً»، على أنه يشعر بالراحة والسعادة في برشلونة، إلا أنه لا يستبعد في الوقت نفسه فكرة الرحيل، نظراً لعدم حدوث أي تطور في مفاوضاته مع «الكتالوني» بشأن تجديد عقده، وهي المفاوضات التي بدأت في فبراير الماضي، من دون جدوى، ما يدعو إلى الاعتقاد بأن احتمالات بيعه تلوح في الأفق.
وكان برشلونة طلب من أراوخو الموافقة على تجديد عقده في 2022، من دون زيادة في راتبه، بسبب الظروف المالية الصعبة التي يمر بها النادي، مع وعد بتعويضه عند توقيع عقده القادم، غير أن ذلك لم يحدث، إذ طالبته إدارة «البارسا» بالموافقة مجدداً على توقيع عقد جديد هذا الصيف براتب أقل مما يستحق، وما لم يوافق فإن برشلونة قد يفكر في بيعه بسعر كبير، حيث إن الطلب عليه كبير من كبار أندية أوروبا.
وكانت هناك مفاوضات مع بايرن ميونيخ في يناير الماضي، ولكنها لم تكتمل بسبب رحيل توماس توخيل المدير الفني، ما أدى إلى تقليل فرص حدوث اتفاق مع «البافاري».
وذكرت صحيفة سبورت الكتالونية، أن مانشستر يونايتد يكثف ضغوطه، من أجل الحصول على خدمات النجم الأوروجواياني، بعد معرفته بأن اللاعب لم يجدد عقده حتى الآن.
وقالت الصحيفة، إن الظروف المالية الصعبة التي يعيشها برشلونة، تدفع إدارته إلى التفكير في بيع بعض اللاعبين، وفي مقدمتهم أراوخو قبل العام الأخير من عقده، حتى لا يضطر لتركه مجاناً في نهاية عقده، ليفقد الفريق أفضل مدافعيه.
وأشارت الصحيفة إلى أنه طالما لا يستطيع برشلونة تقديم عرض جيد يقبله اللاعب، فإن الحل الأكثر منطقية من وجهة النظر الاقتصادية هو بيع أراوخو.
بدأ رونالد أراوخو، المولود في 7 مارس1999، مسيرته الاحترافية في رينيستاس موسم 2016-2017، ومنه إلى بوسطن ريفر2017-2018، ثم شد الرحال إلى إسبانيا لينضم إلى الفريق «ب» في برشلونة، وتم تصعيده للفريق الأول في 2019.
ولعب أراوخو لمنتخبي الشباب تحت 18 و20سنة، وانضم للمنتخب الأول عام 2020.

مقالات مشابهة

  • بايرن ميونيخ الألماني يجدد عقد لاعبه ستانيشيتش حتى عام 2029
  • موعد مباراة ألمانيا والدنمارك في يورو 2024
  • موهبة برشلونة يحسم موقفه من عرض مانشستر يونايتد
  • «اليونايتد» يضغط على برشلونة من أجل أراوخو
  • بايرن يستعيد ستانيشيتش من ليفركوزن
  • الإنجليزي فيليبس على رادار الذئاب
  • الإنجليزي فلكس على رادار الذئاب
  • مان سيتي ضد اليونايتد.. الكشف عن موعد كأس الدرع الخيرية
  • بعد اهتمام ليفربول ومانشستر سيتي.. بايرن ميونخ يحسم مصير موسيالا
  • سيتي يشعل انتقالات الصيف ويوقع مع هدف برشلونة