بوابة الفجر:
2024-06-29@10:48:23 GMT

شاهد.. أحدث ظهور للفنان أحمد العوضي

تاريخ النشر: 24th, June 2024 GMT

شارك الفنان احمد العوضي متابعيه بصوره له من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك صباح اليوم منذ بضع دقائق. 

 

و علق  على الصورة قائلًا:- صباح الفل علي كل اخواتي الجدعان 

 

 أحداث مسلسل حق عرب

 

تدور أحداث مسلسل حق عرب في إطار شعبي تشويقي حول عرب السويركي "أحمد العوضى"، الذي يسعى للهروب من ماضٍ مرير، ألا وهو أنه ابن الشخص الذي يعمل عنده وهو عبد ربه "رياض الخولي" دون أن يعلم الثنائي بحقيقة الأمر، إلا أن عداوة تحدث بينهما قد تجعل السر الذي تخفيه صباح "وفاء عامر" زوجة عبد ربه تبوح به حتى تحقن الدماء بين الابن ووالده، وكذلك الحفاظ على سمعتها.

 

أبطال مسلسل حق عرب 

 

 

من بطولة أحمد العوضى، دينا فؤاد، رياض الخولي، وفاء عامر، وليد فواز، دنيا المصري، كارولين عزمي، أحمد صيام، سلوى عثمان، سامح السيد، وفاء مكي، أحمد عبدالله محمود، إبراهيم السمان، ميدو ماهر، الطفل منذر مهران، تامر شلتوت، يُمنَى طولان، وعدد آخر من الفنانين. والعمل من تأليف محمود حمدان، وإخراج إسماعيل فاروق.

 

 

بدايات العوضي 

 

و يذكر أن تخرج أحمد العوضي من كلية التجارة جامعة حلوان تخصص: تجارة خارجية عام 2006 قبل أن يحترف التمثيل، كان ملاكمًا في الأساس، وكان يقوم بالتمثيل بمسرح الجامعة، عام 2009 دخل مجال التمثيل بترشيح من الفنان نور الشريف والمخرج يوسف شرف الدين للقيام بأحد الأدوار في مسلسل «الدالي 3».

 

 

و  توقف فترة طويلة عن التمثيل تصل إلى خمسة سنوات وعاد بمسلسل «السبع وصايا»، الذي أسهم بشكل كبير في تعرف الجمهور عليه عام 2014 حقق شهرة وانتشارًا عربيا لدوره في مسلسل نظرة فابتسامة ومسلسل نصيبي وقسمتك بموسمه الثاني من خلال شخصية زياد التي خانته زوجته مع أقرب أصدقائه.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: التواصل الاجتماعي فيسبوك أحمد العوضي موقع التواصل الاجتماعي صباح اليوم

إقرأ أيضاً:

برفقة أصدقائها.. شاهد أحدث ظهور لعلا رشدي

خطفت الفنانة علا رشدي الأنظار إليها في أحدث ظهور، وذلك من خلال حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات " إنستجرام ".


نشرت علا رشدي صورة  برفقة أصدقائها، وعلقت على الصورة بوضع قلوب٠


وفي سياق آخر، كانت آخر أعمال الفنان أحمد داوود مسلسل “ سوتس بالعربي" من بطولة أسر ياسين، ريم مصطفي، تارا عماد، صبا مبارك، محمد شاهين وغيرهم من النجوم.

 

وحقق الفنان أحمد داوود نجاحًا كبيرًا من خلال أدائه لشخصية المحامي أدهم منصور، بأداء متفرد سهل ممتنع وتحديدًا مع نهاية عرض الحلقات عند مشهد وفاة جدته التي كان متعلقا بها تعلق شديد حيث ذهبت إلي مكتبه لكي  تودعه، ثم توفت وتأثر بخبر وفاتها، واستطاع أن يبكى الجمهور من أدائه لهذا المشهد.


 

وفي سياق آخر، ينتظر أحمد داوود عرضه فيلمه "يوم ١٣" ويعتبر هذا العمل هو أول فيلم مصري  3D في مصر والشرق الأوسط، العمل من بطولة الفنانة دينا الشربيني، شريف منير، وهو من تأليف وإخراج وائل عبد الله.

هيصة
 

كشف أحمد داوود عن تحضيراته لفيلمه الجديد “ هيصة”، حيث يجسد دور  لاعب كرة قدم، يدخل في العديد من التحديات، ليرصد صراع الموهوبين رياضيًا مع الحياة ليمارسوا ما يحبونه وهو كرة القدم، ويجري العمل في مرحلة التحضيرات دون التعاقد أو الكشف باقي فريق العمل،  الفيلم تأليف محمد ناير، إنتاج Cine-Pro Production، ومن إخراج عثمان أبو لبن.

 

وفيلم هيصة من تأليف محمد ناير، وإخراج عثمان أبو لبن، ويتكون فريق عمل الفيلم من أحمد داود، محمد سلام، أمير المصري، حسن أبو الروس، وتدور أحداث الفيلم في اطار اجتماعى كوميدي حول أحمد داود الذى يجسد شخصية لاعب كرة قدم إسمه فيجو، ويواجه العديد من التحديات في حياته سواء مع فريقه أو مع أصدقائه.

مقالات مشابهة

  • شاهد.. سيرين عبد النور في أحدث ظهور لها (صور)
  • شاهد.. هنا الزاهد تتألق في أحدث ظهور لها
  • "ألف شكر يا غالي".. أحمد العوضي يوجه رسالة شكر لأحمد عز
  • العوضي يوجه رسالة لـ أحمد عز بعد الإشادة بموهبته في برنامج Mirror
  • أحمد عز: «العوضي» ابن بلد وأتشرف بتكرار التعاون معه (فيديو)
  • برفقة أصدقائها.. شاهد أحدث ظهور لعلا رشدي
  • دنيا المصري تستعرض قوامها الرشيق بالأسود المجسم
  • بالحجاب.. شاهد أحدث ظهور لبسنت شوقي
  • نجلاء بدر تبهر جمهورها في أحدث ظهور لها
  • شاهد.. أحدث ظهور للفنان رامي وحيد على "فيسبوك"