بوابة الوفد:
2024-06-29@14:52:17 GMT

أزمة في الأهلي بسبب أحمد عبد القادر

تاريخ النشر: 24th, June 2024 GMT

أكد الإعلامي محمد شبانة عبر برنامجه الإذاعي من الآخر على شعبي اف ام، ان وسط أزمة القمة التي تشهدها الساحة الرياضية في الوقت الحالي، هناك أزمة داخل جدران النادي الأهلي بطلها أحمد عبد القادر.

 

وأضاف شبانة ان لجنة التخطيط توصلت مع مجلس الإدارة بالكامل لحل في تمديد عقد أحمد عبد القادر بمساواته بالفئة الأولى مقابل ٧ مليون جنيها.

 

واستكمل شبانة ان المفاجأة كانت برفض عبد القادر للعرض المقدم، مؤكدا على ان اللاعب يطلب المساواة في القيمة المالية التي يتقاضاها إمام عاشور والتي تصل إلى ١٥ مليون جنيها.

 

واختتم شبانة قائلا : وكيل اللاعب رد على الأهلي بان هناك عروض عديده مقدمة بالفعل للحصول على خدمات عبد القادر، وان الراتب بمثابة جزء من المشاكل النفسية التي يعاني منها اللاعب.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محمد شبانة شبانة الأهلي أحمد عبد القادر النادي الأهلي عبد القادر

إقرأ أيضاً:

بيان رسمي من وكيل قندوسي للرد على اتهامه بإفشال صفقة الأهلي

أصدرت الشركة المسؤولة عن إدارة أعمال نجم الأهلي، والمعار لصفوف سيراميكا كليوباترا، الجزائري أحمد قندوسي، على خلفية اتهامه بإفشال صفقة انتقال مواطنه زين الدين بلعيد إلى المارد الأحمر.

وذكرت الشركة المسؤولة عن أحمد قندوسي في بيانها: "نعبر عن استيائنا الشديد وغضبنا العارم من الاتهامات الباطلة التي وجهت ضد اللاعب أحمد قندوسي، والتي تدعي كذبا بأنه السبب في فشل انتقال اللاعب زين الدين بلعيد إلى النادي الأهلي".

وواصلت: "نود التأكيد وبأقوى العبارات على أن هذه الإدعاءات لا أساس لها من الصحة، وأن اللاعب أحمد قندوسي كان من أكبر الداعمين لزين الدين بلعيد، وكان محفزا رئيسيا له للانضمام إلى النادي الأهلي".

وأضافت: "إن نشر مثل هذه الأكاذيب والإفتراءات يعد تشويها متعمدا لسمعة اللاعب، ونعتبره هجوما غير مبرر على نزاهته ومصداقيته".

وأردفت: "بناء على ذلك، نعلن عن نيتنا اتخاذ كافة الإجراءات القانونية الممكنة، لنشرهم هذه الأكاذيب دون تقديم أي دليل ملموس".

وتابعت: "سنتابع هذه القضية بكل جدية وحزم، وسنقوم بملاحقة كل من تسول له نفسه تشويه سمعة لاعبينا أو المساس بهم قانونيا".

واختتمت الشركة في بيانها: "لن نتسامح مع أي محاولة للإضرار بسمعة لاعبينا أو التأثير على مسيرتهم الرياضية. نحن مصممون على حماية حقوق لاعبينا بكل الوسائل المتاحة، ولن نتردد في اتخاذ أي خطوة قانونية لضمان ذلك".

مقالات مشابهة

  • أقوال فرد أمن واقعة إمام عاشور ضد اللاعب أحمد حسن: أساء لي وقال خدت فلوس
  • عاجل.. كواليس أزمة كولر مع كهربا وحسم 4 لاعبين في الأهلي
  • عاجل.. كواليس أزمة كولر مع كهربا بعد مباراة الأهلي وفاركو
  • الأهلي يفوز على فاركو بثنائية في الدوري الممتاز
  • بيان رسمي من وكيل قندوسي للرد على اتهامه بإفشال صفقة الأهلي
  • "سنلجأ للقضاء".. وكيل القندوسي يتحرك قانونيًا ضد برنامج شهير بسبب اتهامه بإفساد صفقة الأهلي
  • قندوسي يرد على إتهامه بإفساد إنتقال بلعيد إلى الأهلي
  • أحمد عبد القادر يقود التشكيل المتوقع للأهلي أمام فاركو بالدوري الممتاز
  • توك شو سبورت| أحمد عبد الحليم: من الصعب التفريط في زيزو وأميرهشام: مفاوضات الخلود لم تفشل مع تاو.. وشبانة يتعرض لوعكة صحية على الهواء
  • أحمد موسى: هناك من يحاول استغلال أزمة الكهرباء لتحقيق مصالح ضد الدولة