مسقط- أثير

في إطار جهودها المتواصلة لتقديم أفضل الحلول والخدمات لمشتركيها، رفعت عمانتل مستوى خدمات الإنترنت المقدمة للمشتركين التجاريين إلى مستويات جديدة مع خدمة فايبر برو المصممة لتمكين المؤسسات والشركات من تحقيق أداء عال غير مسبوق من خلال خدمة الإنترنت عبر الألياف البصرية فائقة السرعة.

تمثل فايبر برو من عمانتل تحولاً جذرياً ونقلة نوعية في حلول الإنترنت للشركات والمؤسسات التجارية، حيث روعي في تصميمها تلبية المتطلبات المتغيرة باستمرار للشركات الحديثة، كما توفر حلول فايبر برو مستوى عال من الأمان والموثوقية وخدمات الدعم التي تم تصميمها لمساعدة الشركات على النمو والتطور وتنفيذ عملياتها بكفاءة وسلاسة.

تعليقاً على ذلك، قال سليم بن أحمد عبد اللطيف، نائب الرئيس التنفيذي لوحدة الأعمال التجارية في عمانتل: “تتطلب الاستفادة من الإنترنت سرعات غير عادية للوفاء باحتياجات الأعمال المتطورة، وانطلاقاً من حرصنا الدائم في عمانتل على توفير حلول وخدمات متميزة لمشتركينا التجاريين وتمكينهم من تحقيق النجاح والنمو المطلوب في أعمالهم، يسرنا الإعلان عن خدمة عمانتل فايبر برو، والتي ستوفر أدوات جديدة تساعد الشركات على الوصول إلى آفاق جديدة “.

ومن الخصائص المهمة في فايبر برو تسخير الاعتمادية العالية للألياف البصرية لضمان توفير سرعات فائقة لكل من التنزيل والتحميل، وهو ما يضمن نقل البيانات بسرعة ويعزز مستوى التواصل عبر الإنترنت. بالإضافة إلى المستوى العالي من الأمان من خلال الاستفادة من جدار الحماية كخدمة من عمانتل، كما توفر حلول فايبر برو تواصلاً آمناً عبر الإنترنت بما يحمي البيانات التجارية القيمة من التهديدات الأمنية المحتملة.

وتوفر حلول فايبر برو خطاً احتياطياً عبر تقنية الجيل الخامس اللاسلكية، وهو ما يضمن توفر الشبكة واستمراريتها في حال حدوث انقطاعات غير متوقعة بشبكة الألياف البصرية وبالتالي مواصلة مشتركينا تقديم خدماتهم وعملياتهم بدون توقف. بالإضافة إلى ذلك، تُبقي حلول فايبر برو الشركات على اتصال بالمشتركين والشركاء دون قيود أو حدود من خلال المكالمات الصوتية غير المحدودة المضمنة، كما تأتي الباقة مع دعم على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع من خلال فريق مختص من الفنيين الخبراء.

تعد حلول فايبر برو من عمانتل مُمكنًا وحافزًا لتعزيز مستوى النجاح والموثوقية، كما تعكس التزام عمانتل المستمر بتمكين الشركات والمؤسسات التجارية بالأدوات التي تحتاج لها للنجاح والتحول نحو العصر الرقمي.

رسخت عمانتل من خلال تكامل أعمالها وعملياتها وخبرتها الواسعة في مجال الاتصالات والتكنولوجيا الرقمية مكانتها كشركة الاتصالات الرائدة في سلطنة عمان وخارجها، وأسهمت الأساليب المبتكرة التي تتبعها الشركة في تقديم أحدث الحلول لمختلف فئات المشتركين وقطاعات الأعمال، وتسعى الشركة إلى تقديم تجربة لا تضاهى لمشتركيها وتعمل على تجاوز توقعاتهم. تعمل عمانتل من أجل الإسهام في تحقيق مستهدفات رؤية عمان 2040 من خلال الاستثمار في التقنيات الناشئة وتقديم أحدث حلول التكنولوجيا الحديثة وتقنية المعلومات والاتصالات مثل الحلول السحابية، حلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، الذكاء الاصطناعي، الحلول الذكية، الأمن السيبراني وغيرها من التقنيات، بالإضافة إلى توظيف إمكانياتها التقنية لتعزيز الابتكار وريادة الأعمال في التكنولوجيا الجديدة والمتطورة.

المصدر: صحيفة أثير

كلمات دلالية: من خلال

إقرأ أيضاً:

عاجل| «حياة كريمة» تطلق أكبر حملة لترشيد الطاقة ودعم البيئة

أعلنت مؤسسة حياة كريمة إطلاق حملتها الوطنية الشاملة لترشيد استهلاك الطاقة ودعم البيئة تحت شعار «استهلاك أقل.. تأثير كبير».

وأوضحت المؤسسة، في بيان اليوم الأربعاء، أن الحملة التي تعد الأكبر من نوعها في مصر تهدف إلى رفع مستوى الوعي بأهمية ترشيد الطاقة وتأثيرها الإيجابي على البيئة والمجتمع.

وأضاف المؤسسة، أن الحملة تهدف أيضا إلى تحفيز المواطنين والمؤسسات على تبني سلوكيات وممارسات مستدامة.

وصرحت بثينة مصطفى المتحدث الرسمي باسم مؤسسة حياة كريمة، أن الحملة تأتي في إطار حرص المؤسسة على تحقيق التنمية المستدامة في مصر، والمساهمة في الجهود الوطنية لمواجهة تحديات تغير المناخ.

وأكدت مسؤول حياة كريمة، أن ترشيد الطاقة هو مسؤولية مشتركة بين جميع أفراد المجتمع، وأن لكل فرد دورا هاما في حماية البيئة وتأمين مستقبل أفضل للأجيال القادمة.

مقالات مشابهة

  • 4 أسباب تؤدي إلى بطء شبكة الإنترنت.. تجنبها للحصول على سرعة فائقة
  • 4 حلول ذكية لإنجاز المعاملات في الشهر العقاري .. محام يوضح
  • “الشؤون الإسلامية” تطلق مبادرة مشروع “وقف حجاج الإمارات”
  • التضامن الاجتماعي تطلق حملة «من بدري أمان» بالتعاون مع وزارة الصحة
  • أفيد هيلدا تستضيف في دبي المعرض الدولي الأول “أفضل العلامات التجارية في العالم 2024”
  • “السعودية للكهرباء” تطلق مشروع استراتيجي جديد للربط الكهربائي
  • “مجتمعي” تطلق “صيف طيبة 24” بأكثر من 100 فعالية
  • شركة مملوكة من ماسك في خدمة الاحتلال
  • “المنفي” يبحث مع سفراء الاتحاد الأوروبي مستجدات الأوضاع السياسية في ليبيا
  • عاجل| «حياة كريمة» تطلق أكبر حملة لترشيد الطاقة ودعم البيئة