حقق  فيلم "ولاد رزق 3"  نجاح كبير منذ عرضه في دور السينمات وحققت إيراداته ليلة أمس بمبلغ  7،485،600 جنيه مصري، مما جعله يحتل المركز الأول. 
 

 ايرادات فيلم اللعب مع العيال 

 

 

ويليه فيلم “اللعب مع العيال” بطولة محمد إمام، في المركز الثاني الذي وصلا ايراداته أمس ل 1،112،897 جنيه.
 

أحداث فيلم ولاد رزق 3 

 

 

وتدور أحداث فيلم ولاد رزق 3 حول سرقة أبطال العمل شيئا ثمينا من تايسون فيوري، الأمر الذي سوف يقلب حياتهم رأسا على عقب، حيث يتسبب في دخولهم العديد من الصراعات التي ستدور في إطار من الأكشن والدراما.

 
أبطال فيلم ولاد رزق 3

ويشارك في  فيلم ولاد رزق 3  عدد كبير من نجوم الفن، أبرزهم: أحمد عز، عمرو يوسف، وأحمد الفيشاوي، وكريم قاسم، ومحمد لطفي، وآسر ياسين، وسيد رجب، ونسرين أمين، ومحمد ممدوح، وأحمد داود، وعلي صبحي، ومن أبرز ضيوف الشرف الملاكم العالمي تايسون فيوري، وكريم عبدالعزيز، والعمل من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

 

 

 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أبطال فيلم ولاد رزق 3 إيرادات فيلم اللعب مع العيال المركز الأول طارق العريان السينما فیلم ولاد رزق 3

إقرأ أيضاً:

فيلم "ولاد رزق 3" يتجاوز 4 مليون جنيهًا بإيرادات أمس

يواصل فيلم ولاد رزق 3 تحقيق أعلى إيرادات في تاريخ السينما، وحقق الفيلم أمس الأربعاء إيرادات وصلت إلى 4 ملايين و26 ألفًا و107 جنيهات، ولا يزال محتفظًا بالمركز الأول في شباك التذاكر بعد مرور أسبوعين من طرحه في السينمات.

أحداث ولاد رزق 3
 


وتدور أحداث الجزء الثالث من الفيلم بعدمرور سنوات وانفصال الأخوة في طرقهم الحياتية المختلفة، لكن في يوم من الأيام، يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على  ولاد رزق، ما يجبرهم على العودة إلى حياة  الجريمة والسرقة مرة أخرى حتى ينجوا بأنفسهم في عملية مصيرية هي الأكبر والأخطر والأهم في تاريخ   ولاد رزق.

 

أبطال ولاد رزق 3



فيلم ولاد رزق 3 - القاضية، بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، علي صبحي، سيد رجب، محمد لطفي، نسرين أمين، أسماء جلال، وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم النجم كريم عبد العزيز، والفيلم من  تأليف صلاح الجهينى وإخراج طارق العريان.

الأغنية الدعائية لفيلم ولاد رزق 3 تتصدر التريند
 


يذكر أنه تم طرح الأغنية الدعائية "لفيلم  ولاد رزق 3" وهى أغنية بعنوان  "القاضية" وتم طرحها مؤخرًا على موقع يوتيوب وتصدرت التريند من قِبل رواد مواقع التواصل الإجتماعي، وهى من كلمات الثنائي إسلام شيندي وحازم إكس، وألحان إسلام شيندي، وتوزيع أحمد توينز وتوزيع رقمي لفيرال ويف.

مقالات مشابهة

  • صراع السينما المصرية على شباك التذاكر.. "أولاد رزق وبيت الروبي وصعيدي في الجامعة الأمريكية" أفلام حققت أرقامًا قياسية بالإيرادات.. والشناوي: السيناريو ونجم العمل من أهم أسباب النجاح
  • إيرادات فيلم اللعب مع العيال فى آخر ليلة عرض
  • فيلم ولاد رزق 3 يحافظ على تصدره شباك التذاكر بإيرادات ضخمة أمس
  • فيلم اللعب مع العيال يقترب من تحقيق 30 مليون جنيه إيرادات في دور العرض
  • إيرادات فيلم اللعب مع العيال تتخطى المليون بآخر ليلة عرض
  • تعرف على إيرادات فيلم اللعب مع العيال لـ محمد إمام
  • تعرف على إيرادات فيلم ولاد رزق 3
  • اليوم.. عمرو يوسف ضيف برنامج "الراديو بيضحك"
  • فيلم "ولاد رزق 3" يتجاوز 4 مليون جنيهًا بإيرادات أمس
  • إيرادات الأفلام.. «اللعب مع العيال» يتراجع بشباك تذاكر السينما